أخبار عاجلة

نساء هذه الأبراج يمكنهنّ مسامحة خيانة الشّريك!

نساء هذه الأبراج يمكنهنّ مسامحة خيانة الشّريك!
نساء هذه الأبراج يمكنهنّ مسامحة خيانة الشّريك!
الخيانة مؤلمة مهما كانت الأسباب أو الظروف، وتهزّ أقوى العلاقات، وفي كثير من الأحيان تفسدها، حيث تعجز الكثير من النساء عن مسامحة الخيانة. ووفقًا لخبراء الفلك، فإنّه على الرّغم من صعوبة الأمر، تستطيع بعض النّساء مسامحة الشّريك على خيانته، وذلك بفضل ما تمنحهنّ الأبراج من قدرة على المغفرة والتّسامح.


تستطيع سيّدة الجوزاء، النّظر إلى الأمور من أكثر من منظور، ما يجعلها أكثر قدرة على مسامحة الشّريك الخائن، فهي تؤمن بأنّ المواقف قد تؤثّر على أيّ شخص، وأنّ شريكها الذي خانها في الماضي، يمكن أنْ يصبح مخلصًا في المستقبل.


لا ترى سيّدة الميزان، أنّ الخيانة دليل على عدم التّوافق، أو ضرورة إنّهاء العلاقة، فهي تحبّ الحبّ نفسه، ولذلك من المرجّح أنْ تميل إلى تقديم الأعذار للشّريك الخائن.


الخيانة تؤثّر على الجميع، ولكنّ عشق سيّدة القوس لحياتها، قد يدفعها لأنْ تغفر لشريكها خيانته، حتى تستمرّ الحياة.


المرأة الدلو، هي أسرع من يغفر لشريكها خيانته، لأنّه ليس مجرّد شريكها، بل صديقها المقرّب، الذي لا تودّ خسارته مهما حدث، فهي منفتحة ومتفهّمة.


عندما تحبّ سيّدة الحوت، فهي تحبّ بكلّ جوارحها، وتلتزم بالعلاقة، وتخلص لشريكها، وتكون مستعدّة للتّضحية من أجله، لدرجة أنْ تسامحه على خيانته لها؛ فهي دائمًا ما تسعى لرؤية أفضل ما في النّاس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج تنجذب الى بعضها لكنها لا تتفق.. هل أنتِ من بينها؟



 

Charisma Ceramic