أخبار عاجلة

أبراج الثلاثاء 11-06-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الثلاثاء 11-06-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الثلاثاء 11-06-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الثلاثاء 11-06-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الثلاثاء 11-06-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاحوال الفلكية مع انتقال القمر الى الهوائي ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من ما يعني يوم مليء بالنشاط والعمل والصحة الجسدية والمعنوية كذلك تكثر النشاطات المهنية الاجتماعية والدراسية وتمتلىء حماسة.


مهنياً: يثير هذا اليوم مسألة شراكة وانتماء وارتباط، لذلك أدعوك الى تحديد الأولويات والأهداف تفادياَ لإهمال بعض التفاصيل.
عاطفياً: رغم الفتور الذي ساد في الأيام الماضية تعود المياه الى مجاريها الطبيعية أو على الأقلّ تهمد التوتّرات وتترك مكانها الانسجام والهدوء.
صحياً: تعيد حساباتك وتراجع مفكرة مشاريعك المهنية فتقرر التخفيف منها وتكريس وقت للرياضة. 


مهنياً: يسجل هذا اليوم حدثاً مهنياً كبيراً بالنسبة إليك، ما يحتم الانتباه والحذر من الأمور والمحاذير التي كنت تخشاها.
عاطفياً: تشعر بالحاجة الكبيرة إلى الحنان والرعاية وتشتاق إلى حضن الحبيب وترغب في الترفيه عن نفسك وممارسة هواية جديدة.
صحياً: لا تبذل جهداً مضاعفاً في أعمال لست أنت مسؤولاً عنها، أترك الأمور لأربابها وأرح نفسك. 

برج الجوزاء
مهنياً: تكثر حولك الصداقات، وتلتزم بكل ما وعدت بإنجازه، فتنال التهنئة، وتشارك في مناسبات عملية كبيرة وتفرح لنجاح الزملاء.
عاطفياً: لا تخف من التعبير عن مشاعرك أيا تكن، فالشريك لن يصدّك ولا سيّما إذا اخترت يوماً جيّداً للتقرّب منه.
صحياً: حاول التخفيف من قيادة السيارات لمسافات قريبة، واستعض عنها بالمشي. 


مهنياً: تسمع كلاماً غير مقنع أو لا يتمتّع بمصداقية وشفافية، إهدأ ولا تأخذ على عاتقك مسألة تصحيح مسار العالم.
عاطفياً: تتفهّم ما يطرحه الشريك عليك من مسائل وقضايا تشغل باله، وتبذل مجهوداً كبيراً لتحقيق ما يطلبه من دون أن تشعره بذلك.
صحياً: كل ما يعاكسك في مهنتك يمكن أن يرتد سلباً على وضعك الصحي، فكن حذراً. 

برج الاسد
مهنياً: يكون لهذا اليوم وقع جيد عليك، وكل الأمور التي يفتعلها ضدك من هم حولك تمنى بالفشل بسبب حس إدراكك لها.
عاطفياً: تكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، ويحمل إليك الشريك وعوداً وإشارات في هذا النطاق.
صحياً: إنهض باكراً ومارس المشي وبعض التمارين المفيدة للتخلص من آلام الظهر والرقبة. 


مهنياً: أحداث متتالية غير متوقعة تدفعك اليوم إلى إعادة النظر في عدة أمور، وهذا يمنحك مزيداً من التطور والتقدم في العمل.
عاطفياً: تكون على حقّ وصواب، والأسلوب الذي تتبعه في التعاطي مرن جداً، وتوجّه الانتقادات الصائبة ولا تجرح مشاعر الشريك.
صحياً: ليس الوقت مناسباً لإثارة مشكلات قديمة قد تثير انفعالك وعصبيتك وتسبب لك مشاكل صحية. 

برج الميزان
مهنياً: بانتظارك حدث مهم اليوم يفرحك كثيراً، وتستفيد من أجواء مهنية صاخبة لالتقاط فرص معينة تفتح أمامك بعض الأبواب.
عاطفياً: لا تحاول تجنّب المواجهة مع الشريك بشأن ما يحصل بينكما منذ مدة، لأن نقاط الخلاف بينكما يجب أن تعالج قبل فوات الأوان.
صحياً: خفف من النشاطات المرهقة لأعصابك، علماً أنك لست مرغماً على القيام بها. 


مهنياً: من الضروري ان تكون دبلوماسيا جدا كي تتجنب الوقوع في فخ الخلافات كذلك ممنوع التقصير في الواجبات وحاول ان تكون منضبطا 
عاطفياً: تشعر بالراحة والطمأنينة وراحة البال والثقة الكبيرة بالنفس بعد النجاح الذي حققته في العلاقة بالشريك على صعيد الإخلاص. 
صحياً: الحركة مطلوبة وضرورية وخصوصاً بعد ساعات العمل الطويلة. 


مهنياً: يلجأ إليك الزملاء بحثاً عن الحلول، فتلمس إيجابية القدر، وتشعر بأن لا شيء يستطيع أن يعرقل انطلاقتك القوية.
عاطفياً: تواجه المشكلات اليوم بكل ثقة وأنت مرتاح الضمير، وتشعر بالرضى عن إنجازاتك مع الشريك فترتاح وتتنفس الصعداء. 
صحياً: استفد من خبرة الأصدقاء الذين اعتمدوا حمية غذائية ناجحة وطبّقها على نفسها. 


مهنياً: تتبدل نظرتك إلى الأمور وتبدأ مسيرة مهنية جديدة، تكثر خلالها اللقاءات والتحالفات الإيجابية.
عاطفياً: لا تدع الحبيب يشعر أنه في آخر أولوياتك بل اهتم بمشاعره أكثر واجعله يتدلل عليك بعض الشيء. 
صحياً: عليك ان تحدد بدقة نوعية طعامك، لأن السمنة المفرطة تضرّك كثيراً وتسبب لك مشكلات. 


مهنياً: تنتقل إلى مركز مناسب لك وتحصل على بدل أتعابك كما تشاء، وتضطر إلى الغاء الكثير من المواعيد.
عاطفياً: تتخلص من سوء تفاهم قد يحدث اليوم ويخف انفعالك إزاء الحبيب وتقرر الاقتراب منه أكثر من أي وقت مضى. 
صحياً: تشعر بالانزعاج وربما الغضب، كن متأنياً ومن مصلحتك أن تسير بثبات ومن دون ضجيج. 


مهنياً: تراكم العمل وتأجيله ليسا في مصلحتك، في مفكرتك أولويات عليك أن تبدأ بها لتصل الى النتائج المرجوّة.
عاطفياً: أعتقد أنك تعيش يوماً رومانسيّاً جميلاً يحاول خلاله الحبيب إسعادك بكل الوسائل المتاحة أمامه.
صحياً: تتأقلم بسرعة مع النظام الغذائي الجديد وتشعر أنك أصبحت شخصاً آخر.

توقعات ماغي فرح

القمر في برج الميزان الهوائي ..

برج الحمل
اليوم تركز على امورك المهنية و علاقاتك الشخصية , القمر في برج الميزان فمن المستحسن عدم التطرف في تصرفاتك ومحاولة تحقيق التوازن بين احتياجاتك الخاصة و احتياجات الآخرين ! تجنب المبالغة في الطريقة التي تتعامل بها اليوم واستفد من مواهبك الإبداعية في التواصل مع الآخرين ..عاطفيا يمكنك الاقتراب من الشريك مع اظهار المزيد من التسامح. إذا كنت وحيد أظهر مشاعرك تجاه الشخص الذي تهتم به ولا تعتبرها نقطة ضعف. 

برج الثور
القمر في الميزان يملأ يومك بالواجبات المهنية واليومية ! حاول التعامل بليونة مع زملائك ورؤسائك في العمل ويمكنك ان تجد الدعم من المقربين منك, إذا ولدت في مايو لديك فرص ممتازة في الأمور القانونية أو الدراسية أو اتصالاتك مع الخارج , يوم جيد لمتابعة امورك الصحية والجمالية!..عاطفيا اليوم كن مرنا في تواصلك مع الأحبة وضع غرورك جانبا حتى لا ترهق علاقاتك.اليوم سيصبح شريكك أكثر أهمية لك وستحتاجه للوفاء ببعض الالتزامات المهمة! إذا كنت وحيد فستساعدك المحادثة التي ستبدأ بها مع شخص مهتم بالشعور بالاسترخاء بعد يوم حافل. 
 
برج الجوزاء
اليوم تستيقظ بمزاج جيد جدا ! لديك الكثير من الطاقة اليوم فحاول توجيه طاقتك للأشياء التي تعجبك ، ترغب بالمشي مع أصدقائك و ممارسة هوايتك والتقرب من اطفالك واحبائك..عاطفيا اليوم يمكنك أن تتعامل مع شريك حياتك وإعداد عشاء رومانسي وتبدال الأفكار اللطيفة ! إذا كنت وحيد الظروف قد تجعلك تقع في الحب!تطور امور الحب لديك وتزدهر المشاعر ويزداد الشغف 

برج السرطان
يوم للاهتمام بأمورك مع عائلتك وبأمورك العقارية , من المرجح أن تشعر بفرط حساسية فحاول تجنب اي إساءة للفهم أو اظهار شكاوي بسبب امور عائلية ، ستكون فكرة جيدة عدم العودة إلى مناقشة من الماضي لمجرد أنك شعرت بالظلم ..عاطفيا اليوم تفضل البقاء مع شريك حياتك بدلا من الاجتماعات مع الناس لكن كن حذر في طريقة تعاملك معه . إذا كنت وحيد حاول ألا تبدأ بالشكوى أو أن تصبح متطلبًا مع شخص تعرفت عليه مؤخرًا. 

برج الاسد
اليوم جيد للاتصالات و للحوارات والاجتماعات و تحقق أداءً جيدًا. يمكنك أيضا القيام بالعديد من الرحلات القصيرة. بالمقابل تجنب حالة عدم اليقين اليوم عندما تواجه خيارات مختلفة..ماليا حاول الاستفادة من حدسك للخروج من أي مأزق في امورك المالية، هناك فرص جيدة اليوم حتى لو كان هناك في البداية صعوبات..عاطفيا اليوم لديك الفرصة للتحدث من القلب مع شريكك وتحسين الأجواء بينكم وسد الثغرات بعلاقتكم! إذا كنت وحيد تقترب من الشخص الذي تحبه.

برج العذراء
اليوم لديك المزيد من الطاقة والمزيد من التحفيز . يمكنك كسب المزيد من المال أو حل أي مشاكل مالية. عاطفيا توقف عن التوتر و القلق وحاول أن تفكر في علاقتك من منظور مختلف لترى حلاً و السعي لتعزيز الثقة مع الشريك ..عائليا الليونة هي افضل الامور لتنفيذ ما تخطط له .. 

برج الميزان
القمر في برجك يمنحك الطاقة والمشاعر و من المرجح جداً ان يخلق لك تغييرات عاطفية في علاقتك مع المقربون وشريكك. حاول إيجاد توازن بين ما تريد وما يريده الآخرون حتى لا يحدث توترًا بينكما. قد تشعر بأن لا أحد يستطيع أن يفهمك !مهنيا يمكن أن تستفيد من رموز السلطة ولكن تجنب من التسرع..عاطفيا يزيد شغف في علاقات الحب ويمكنك تجديد العلاقة المتوقفة . 

برج العقرب
ابحث عن التوازن ولا تتجاهل الالتزامات المعلقة و قم بتنظيم برنامجك بشكل أفضل. اليوم تميل للإفراط في تحليل كل شيء وتهتم بالتفاصيل الصغيرة وتسترجع شريط ذكريات . حاول تجنب القلق والتوتر والاهتمام براحتك وصحتك النفسية والجسدية , استفد من قوة حدسك لتنجز مهامك الشخصية والمهنية من دون الكثير من الجهد والقلق!..عاطفيا تجنب جلب المخاوف لعلاقتك حتى لا تخلق مناخ غريب بينك وبين شريكك . إذا كنت وحيد قد تطور علاقتك مع أحد معارفك بشكلٍ سري او تعود لعلاقة قديمة . 

برج القوس
اليوم ستشعر أنك تستطيع أن تفعل كل شيء بمفردك و تحظى بلحظات دافئة مع أحبائك وأشخاص تعرفهم و يمكنك التحدث معهم. تزداد انشطتك الاجتماعية واتصالاتك مع الأشخاص الذين لديك معهم مصلحة مشتركة..عاطفيا اليوم يمكنك تنظيم أمسية جميلة في منزلك أو تجد متنفسا لتعيش الحب مع شريك حياتك و قد تفضل اليوم الخروج معه وحضور المناسيات و الأنشطة الجماعية! 

برج الجدي
القمر في ذروة برجك يجعلك تميل للتمسك بالالتزامات والوعود التي تعهدت بها . ترغب ببداية جديدة وتكون مستعد للقيام بشيء جديد و قد تظهر العقود والاتفاقيات الجديدة ، بالمقابل حاول أن تكون متواضعا وتجنب الاخطاء بسبب سوء تقديرك للمواقف مع رؤسائك في العمل او مع أشخاص كبار في العمر !..عاطفيا تطورات شخصية غير متوقعة في علاقتك بسبب جدول أعمالك اليوم، إذا ولدت في ديسمبر ستفضل الاهتمام بأمورك العاطفية اكثر من المهنية وتزداد لديك الرغبة الحميمية.

برج الدلو
ترغب في التعبير عن أفكارك وآرائك وعروضك اليوم ، القمر في الميزان سيأخذك بعيدًا عن التفكير بالواجبات والوظائف والفوضى ، حاول التخلص من بعض الالتزامات التي لديك للقيام برحلة او بنزهة مع الأصدقاء او حضور معرض او مهرجان!..ماليا يمكنك الاستفادة من حدسك لإيجاد حلول للقضايا المالية .. عاطفيا يرتفع مزاجك وتتحسن مشاعرك ولديك الظروف مناسبة لتحسين علاقتك مع الشريك او الشخص الذي تهتم به فقط حاول أن تكون واضحًا وصادقًا في الطريقة التي تعبر بها أفكارك. 

برج الحوت
اليوم يمكنك أن تفكر في شيء ما أو ترى شخصًا يوقظ ذكرياتك . يمكن لأفكارك أن تجعلك مملًا وخاصة إذا كانت هناك مناقشات حول القضايا العاطفية والإثارة الحيممية والمالية . تحتاج إلى إظهار ضبط النفس وعدم ترك مخاوفك الداخلية تسبب لك بمشاكل في العلاقات والشراكات..ماليا يوم ايجابي للحصول على مال له علاقة بالشريك او استرجاع مبلغ من المال وبالمقابل تجنب بعض النفقات غير الضرورية ..عاطفيا اليوم تشعر بزيادة في رغبتك الحميمية وهي فرصة كبيرة لتحسين علاقتك مع شريك حياتك! إذا كنت وحيد فقد تشعر بمشاغر شغف تجاه شخص جديد , تريث ولا تفكر كثيرا بتطلعات طويلة الأمد.

توقعات كارمن شماس

مولود ١١/ ٦: شديد العاطفة والهمة، صاحب مواقف، حساس، بارع بالامور المالية، لا يتجاوز القانون، متحفظ طيب، ضميره حي، كاريزما جيدة، خلّاق، فيها فرصة لتقوية المواهب وتعزيز العمل، الاشهر القادمة فكرة مشروع موضع التنفيذ، دراسة خيارات، للبعض دراسة مشروع زواج وعقد اتفاق شراكة، سنة حظوظ ومحبة وسلام

برج الحمل
القمر بالميزان تطرا عرقلة تثير غضبك، تصطدم بآراء الآخرين او مع الطرف الآخر، تسمع اتهام ظالم فتختلف مع الاطراف، لا تجادل بالخيارات التي تسمعها من غيرك، كن ديبلوماسي والتزم بالانضباط الذاتي، انت على موعد لتحسين مواقعك والانتقال لمواقع جديدة، نهارك متقطع وفيه عرقلة 

برج الثور
نهار مضغوط بشكل كبير على الأغلب تظهر مشادات على وضعك العائلي، اليوم عندك عمل كثير، احتمال تخرج من الروتين المألوف لهذا السبب لا تبحث عن أعذار بالعكس اطلب مساعدة وقلل من كلماتك وانتبه على صحتك وغذائك، احتمال الماضي يشغلك اليوم أو يمكن اليوم ان تحزن بسبب وبدون سبب وتكون غريب الأطوار بسبب عمل كثير

برج الجوزاء
القمر بالميزان، يوم مريح ومحظوظ لتخصص وقت وتنشغل بشؤونك الخاصة، ثقتك عالية شرط ان تخلع القناع وتنظر إلى نفسك بالمرآة وتتقبل حقيقة تستفيد منها، لا تضيع اي لحظة، يوم مشرق اتعطي وتنير حياة الاخرين، تمتحن طاقتك، تميل الامور الى استغلا الفرص، انتبه لصحتك، نهارك قريب من الحظوظ، تغيير اقام 
 
برج السرطان
تخوض حرب ضد نفسك او ضد الآخرين وخاصة العائلة، قد لا تستطيع عبور بعض الاشواك، حاول سد الطريق الغير آمن، او امش بطريق مختصر حتى تدخل تحسينات على مكان سكنك، حاول ان تخطط جيدا واحرص على علاقاتك مع أهلك، راعي وضعك الصحي، حظ اكثر بالعائلة 

برج الاسد
اليوم يوجد تعاون ايجابي في محيطك، فترة لا تخلو من نشاط اجتماعي، لكن انتبه لنبرة الصوت العالي، هذه الأيام يوجد تحول سريع لكن غير قابل للتحقيق بشكل فوري لكن بإمكانك اليوم تقوم بتحضيرات للقاء مهم حتى تسمع خبر، نهار فيه ضغط زيارات أو تقبل دعوة ويمكن اليوم تفاجأ المحيط بسفرات قصيرة لذلك أعطي اليوم كي تتلقى أفضل، سفر قصير وتعاون مع أخوة أو جيران 

برج العذراء
اليوم جيد بشرط أن لا يتعثر جهودك يمين وشمال أو تهدر طاقتك، حاول اليوم أن تحرص على صداقاتك وعلاقاتك، اليوم أنت على موعد حتى تجني مال، حاول أن تقلل انفاق أو تتعامل مع مال لا يوصف بمفتاح السعادة بل هو يفرجك بالمواقف الصعبة، خذ الأمور ببساطة ولا تنكد على نفسك لأن اليوم تأخذ نفس عميق حتى تتمكن من الوضع ويوجد نفقات للبعض، ويوجد فرص مالية، لذلك خفف نفقاتك
 
برج الميزان
اليوم عليك أن تعير عن ذاتك، ونهارك جيد، الوضع يتغير للأفضل، تحاول تفكر وتغير بالنمط وبحث عن جديد، يتخلل نهارك لقاء مهم من شخص مهم بالنسبة لك أو اتصال حول موضوع شراكة، عموماً نهار جميل حتى تعالج ما يلائمك ويكون مسيطر و بكن احتمال أن تشعر بأنك وسط بلعبة شد الحبل، يبدو أن اليوم عنوانك نجاح عالمي بسبب القمر ببرجك يعطيك الطاقة والنجاخ 

برج العقرب
اليوم تعتبر نهارك على حساب هناء الاخرين، انتبه من المضاعفات، تمر بأحداث صعبة قليلاً بسبب قلة الحظ، نصيحة ابتعد عن الجو المشحون حتى تتخطى أي عرقلة أو تأجيل، يمكن تسمع إشاعات، لا تبالغ في طموحاتك، ولا تتجاوز حدود الواقع، حاول تضبط نفسك وانتبه على صحتك، اليوم تتضايق من تدخل الآحرين، كن صبور ولا تهمل صحتك 

برج القوس
احتمال ترى أشخاص جدد يدخلون إلى حياتك حتى يقدمو لك معلومات أو تعبّر عن علاقات عامة وإمكانيات وتواصل اجتماعي واهتمامك وعدم اهتمامك يعكس مدى قدرتك على التواصل في محيطك اليوم، احتمال أن تلتقي بشخصية مرموقة من ناحية اجتماعية أو مالية أو سياسية هذا مؤشر على تقدم ملحوظ في حياتك في الأيام القادمة، يوم معطاء ولقاء مع الأصدقاء 

برج الجدي
اليوم للعمل ومما يستدعي نهارك لإزالة بعض الاشكالات لكن خذ حذرك قليلاً وخطط لأعمال تقوم فيها، لا يوجد أحد من حولك يفهمك لذلك لا تتسرع برفض المسؤوليات ولا تتحدى، كن حكيم ولا تقصر بعملك، حاول أن تستعمل الفرص لمصلحتك وتثبت جدارتك عن طريق العائلة أو المسؤولين عنك مباشرةً، تقوم بخطوة تنقذك باعمالك اذا انتبهت للوقت، قد تتعامل مع لغة غير لغتك 
 
برج الدلو
لا يزال يحل مشاكل كبيرة ويفكر بسفر أو يصالح أو يعود عن خطأ أو يعيد النظر بأموره، نهار فيه وعود متنوعة حتى تحدد تغذية العلاقات وتجدد هذه التغذية وتزيد من إلفتك والكرم، اليوم عليك أن لاتفقد الأمل لأن الأجواء من حولك ليست هادئة لكن اليوم يجب أن لايأخذ أحداً عليك طاقة سلبية لكن اليوم عليك أن تقوم باتصالاتك لأماكن بعيدة، تفكر بسفر، او تستعيد اجواء رومنسية 

برج الحوت
تعزز وضعك حتى تصالح أو تعمل تسوية بأمور مالية مشتركة، واليوم يوجد كلمة فاصلة، إذاً لا تتكلم عن مواضيع لا تخصك، ابقى في مسائل تخص تمويل أو فواتير وحاول أن تدع بعض الأفكار لنفسك، عذرك انك لا ترى الاشياء جيدا، بإمكانك أن ترّيح وادفع فواتيرك، مال مشترك او دفع مال لاحد الاصدقاء او استرداد دين 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الثلاثاء 01 تشرين الأول - أكتوبر 2019