أخبار عاجلة

هذه الأبراج تحتاج لمن يشعرها دائمًا بالأمان!

هذه الأبراج تحتاج لمن يشعرها دائمًا بالأمان!
هذه الأبراج تحتاج لمن يشعرها دائمًا بالأمان!
من الطبيعي أن يسعد الإنسان لسماع الكلام المعسول الذي يشعره بقيمته وأنه يبلي بلاءً حسنًا، إلا أن الرغبة الزائدة في اختبار هذا الشعور، والحاجة إلى سماع مثل هذا الكلام من الآخرين يتحول سريعًا إلى صفة مزعجة، تنفرهم من هذا الشخص.وبحسب علماء الفلك فإن أصحاب هذه الأبراج لا يستطيعون العيش من دون دعم الآخرين:


طبيعة الحوت الساذجة تتركه في حاجة لمن يطمئنه ويشعره بالأمان باستمرار؛ ما يسهل التلاعب بمشاعره؛ فهو متشائم وحساس للغاية ودائمًا في انتظار وقوع كارثة.


يتميز أبناء برج السرطان بالحساسية المفرطة، وتركيزهم على السلبيات، وكل جرح يتعرضون إليه يجعلهم متطلبين وفي حاجة أشد للطمأنينة من الآخرين.


أصحاب برج العذراء دائمو البحث عن الكمال، ويتأثرون كثيرًا عندما يفشلون في الوصول إليه، كما يحتاجون للدعم والثناء من الأصدقاء حتى يتمكنوا من رؤية إخفاقاتهم كدروس يمكنهم التعلم منها ومواصلة التقدم إلى الأمام.


يظهر الميزان واثقًا من نفسه للغاية للوهلة الأولى، ولكن الحقيقة أن نقطة ضعفه هي عدم شعوره بالأمان واحتياجه لمن يطمئنه ويخبره أنه رائع وموهوب باستمرار.


الجوزاء ذكي للغاية ولكنه قلق بطبيعته، يجب أن يهدئه الآخرون، وخاصة عندما يشعر أن أفكاره لا تؤخذ على محمل الجد، فيبدأ في التشكيك في قدراته الذاتية، ويكون في أمس الحاجة للدعم النفسي.


مهما عمل الجدي، يشعر أنه لا يحظى بالتقدير الكافي من الآخرين، فإذا لم يتلق الكثير من الإطراءات على مدار اليوم، يعتقد أن جهوده لا يُعترف بها، كما يميل للشعور بأن الآخرين لا يرون جانبه المرح، ولا يودون قضاء الوقت معه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج تنجذب الى بعضها لكنها لا تتفق.. هل أنتِ من بينها؟



 

Charisma Ceramic