أبراج لا تتخلى عن مساحتهم الخاصة في العلاقة.. هل أنتِ بينها؟

أبراج لا تتخلى عن مساحتهم الخاصة في العلاقة.. هل أنتِ بينها؟
أبراج لا تتخلى عن مساحتهم الخاصة في العلاقة.. هل أنتِ بينها؟
تحتاج بعض النساء إلى المحافظة على مساحتها الشخصية في العلاقة العاطفية، ووفقًا لخبراء الفلك قد ينبع ذلك من تأثير الأبراج على روحهنّ الاستقلالية، ولكن هذا لا يعني عدم رغبتهم في قضاء بعض الوقت مع الشريك أو عدم تقديرهم للعلاقة، بل حاجتهنّ لقضاء بعض الوقت بمفردهنّ.


أصحاب برج الحمل واثقون في قراراتهم ولا يحتاجون موافقة شخص آخر على اختياراتهم، فهم قادة بطبيعتهم، ويميلون لدعم شركائهم في شتى المغامرات والتحديات، ولكن في نهاية اليوم يودون الانفراد بأفكارهم من دون إزعاج.



لا تعني رغبة الجوزاء في بعض المساحة أنه لا يريد قضاء الوقت مع الشريك؛ فهو يستمتع باللقاءات الرومانسية والتنزه مع الأصدقاء بسبب طبيعته الاجتماعية، ولكنه يميل إلى الحفاظ على بعض المساحة الشخصية بينه وبين الآخرين، بمن في ذلك أقرب الأقرباء، ليتمكن من الانطلاق في مغامرته الخاصة.


يقدس القوس حريته فوق كل شيء، وهذا ما يرجح بقاءه أعزب لأطول فترة ممكنة، وعندما يقع في الحب تبدو علاقته مختلفة بعض الشيء، إذ يؤدي رفضه التخلي عن حريته إلى اضطرار الشريك إلى تركه يعمل على مشاريعه وحده وينطلق في مغامراته الخاصة.


الجدي يحب العزلة وقضاء الوقت بمفرده، ولا يشعر بالحاجة لإمضاء الكثير من الوقت مع الشريك مهما كان يحبه، كما من الشائع أن يواجه صعوبة في التعبير عن مشاعره.


رغم طبيعته الرومانسية، يحتاج الدلو للاختلاء بنفسه بين الحين والآخر، فهو متمرد ويحتاج لحريته الشخصية قبل أي شيء آخر، وأي محاولة لتقييده أو السيطرة عليه تؤدي لنتيجة عكسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإثنين 01 تموز/ يوليو 2019



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital