أخبار عاجلة

أبراج - أبراج السبت 22 حزيران/ يونيو 2019

أبراج - أبراج السبت 22 حزيران/ يونيو 2019
أبراج - أبراج السبت 22 حزيران/ يونيو 2019

فرصة جيدة للتعزيز الصداقة -تدخلون في فترة غير مريحةمساءا مطلوب منكم الانتبا ه الى صحتكم-ووجباتكم الغذائية.

تركزون على عملكمومركزكم الاجتماعي-لا ينصح التقرب من المسؤولين أو طلب علاوة منهم-واصوا اعمالكم مثل المعتاد-تنشطون مساءا اجتماعيا-تحققون أمنية بمساعدة صديق.

تنشطون في السفر للمسافات بعيدة -الاجواء الرومانسية دافئة تماما-تنصب افكاركم في المساء في أعمالكم وتستطيعون دفع بمصالحكم الى الأمام.

تنشغلون اليوم في أموركم الماليةفرصة في مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض -لا ينصح مباشرة خطوة مالية جدبدة-تنشطون في السفر والاتصالات

تركزون في موضوع الشراكة سواءا كانت شراكة عمل أو عاطفة-الاجواء الرومانسة جيدة-في بحر النهار لا بنصح توقيع عقد تجاري -تراجعون حسابتكم المالية المشتركة

يتراكم لديكم العمل مثل أمس-لا ترددوا طلب المساعدة من الزملاء-تنشغلون بأمور الشراكة العاطفية لكن الاجواء الرومانسية ليست دافئة .

تشعرون بوفرة الحظ عاطفيا وماليا-تسمعون بخبر سعيد يتعلق بانجاز يتعلق بأحد أولادكم-تدخلون فترة غير مريحة في المساء.

تنشطون في تنظيم أموركم البيتية والعائلية-يوم غير مناسب لادخال تعديل فيها-لديكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباب -الاجواء الرومانسية ليست دافئة مثلما تتصورون.

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لكن للمسافات قصيرة-يوم مناسب للمطالعةوالدراسة ولديكم تعامل ايجابي مع الاخوة والجيران -تشعرون بالراحة داخل جدران بيتكم.

تركزون اليوم على أموركم المالية-لا ينصح شراء اغراض ثمينة-تنشطون في الساعات الاخيرة من اليوم في السفر والتنقلات والاتصالات للمسافات قصيرة

تشعرون بالطاقة والنشاط والحيوية-تراجعون حساباتكم المالية حتى تدخلون تعديل عليها-لا ينصح بمبادرة بخطوة جديدة

تشعرون بالتعب -لا ينصح المبادرة بخطوة جديدة-انتبهوا لصحتكم--تفتحون صفحة جيدة تكون أكثر مريحة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نساء هذه أبراج تكره القيود.. ولا تعترف بالحدود!