أبراج - أبراج الثلثاء 9 تموز/ يوليو 2019

أبراج - أبراج الثلثاء 9 تموز/ يوليو 2019
أبراج - أبراج الثلثاء 9 تموز/ يوليو 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يهتم برج برج الحمل اليوم بشكل أساسي بموضوع الشراكة وبإمكانكم القيام بعمل يتطلب مساعدة شخص آخر. لكن عليكم الانتباه الى الالتزام بأي أمر يتطلب توقيع عقود ولا يجب الارتباط بخطبة أو زواج طيلة هذا الشهر.

يهتم برج الثور اليوم بصحته نتيجة شعوره بالضغط. لذلك عليه مراجعة طبيب إذا لزم الأمر لكن لا شيء يدعو للقلق. يساعدكم موقع الشمس على شحنكم بالطاقة وإنجاز أعمالكم.

أخبار سارة لبرج برج الجوزاء إذ يشعر برغبة شديدة للتقرب من الأحباء. تسمعون اليوم خبراً ساراً متعلق بأحد أولادكم. كما بامكانكم ممارسة نشاطات فنية وأدبية. يرافقكم الحظ على الصعيد المالي ولا مانع من شراء ورقة يناصيب.

أجواء منزلية وعائلية للسرطان وبإمكانه قضاء وقت جميل مع أفراد الأسرة. لكن لا ينضح بالقيام بتغييرات جذرية على الصعيد المنزلي.

ينشط برج الأسد اليوم في الحركة والاتصالات. كونوا حذيرين خلال القيادة لأنه قد تواجهكم بعد المشاكل، وخططوا جيداً لأي خطوة تقدمون عليها.

يهتم مواليد برج برج العذراء اليوم بالأمور المالية وهناك فرصة مكسب مادي نتيجة عمل إضافي، لكن عليه الانتباه الى خطواته المالية وتجنب شراء الأشياء الثمينة.

يمتلئ برج الميزان اليوم بالطاقة والنشاط. تستطيعون الاستفادة من هذه الطاقة لإنجاز القسم الأكبر من أعمالكم كما تشعرون أن شعبيتكم بتصاعد.

يؤثر وجود القمر في برج برج الميزان سلبياً على مواليد برج برج العقرب اليوم. انجزوا الأعمال الضرورية فقط ولا تبالغوا في العمل الجسماني وأخلدوا الى الراحة.

أجواء جيدة للقوس اليوم رغم أن هذه الفترة ليست مريحة لكم. موقع القمر في برج برج الميزان يعطوكم فرصة للتعرف على أصدقاء جدد. بالإمكان تحقيق أمنية معينة بمساعدة صديق.

يبرز برج الجدي اليوم على الصعيد المهني بشكل خاص ويهتم بمركزه الاجتماعي. هناك فرصة لمن يبحث عن عمل من مواليد هذا البرج. وتلاحظون تزايد في شعبيتكم.

ينشط برج الدلو في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات بعيدة. كونوا حذرين خلال القيادة. هناك رغبة في التقرب من الأحباء لكم الأجواء الرومانسية ليست دافئة. يوم جيد للتجار لكن عليهم التدقيق جيداً بكافة الأمور.

يقوم برج الحوت بمراجعة حساباته المالية المشتركة لإدخال تعديلات عليها. هناك إمكانية مكسب مادي نتيجة تعويض أو شراكة عمل، لكن من جهة ثانية عليهم البقاء حذيرين في خطواتهم المالية وعدم المبادرة بخطوات مالية جديدة. على الصعيد الصحي، عليكم الانتباه الى صحتكم أو صحة أحد المقربين منكم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج تنجذب الى بعضها لكنها لا تتفق.. هل أنتِ من بينها؟



 

Charisma Ceramic