أبراج - أبراج الأربعاء 10 تموز/ يوليو 2019

أبراج - أبراج الأربعاء 10 تموز/ يوليو 2019
أبراج - أبراج الأربعاء 10 تموز/ يوليو 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يهتم برج الحمل في النصف الأول من اليوم بموضوع الشراكة. واصل الأعمال التي بدأتها سابقاً ولا تبادر بأعمال جديدة ولا تدخل بتوقيع عقود. الأجواء الرومانسية ليست دافئة أيضاً. هناك فرصة مسكب مادي فترة بعد الظهر ولكن انتبه للمصاريف.

يشعر برج الثور بالضغط نتيجة الأعمال المتراكمة وعليه انجاز الأعمال الضرورية فقط وأخذ قسط كاف من الراحة. تشعرون بتحسن صحي بعد الظهر وتكون الأجواء الرومانسية دافئة.

يرغب بالتقرب من أحبائه وتمضية وقت معهم لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحهم. هناك إمكانية سماع أخبار سارة متعلقة بأحد أولادكم. عليكم الحذر في فترة بعد الظهر وعدم المبالغة بالعمل.

الأجواء الجيدة للسرطان خصوصاً في فترة بعد الظهر. ترغبون بالتقرب من أحبائكم وتكون الأجواء الرومانسية لصالحكم. تجنبوا ادخال أي تغيير على المسكن.

يهتم برج الأسد اليوم بالأمور العقارية والعائلية، وتشعرون بتجاوب كبير من أفراد الأسرة في القرارات التي تتخذونها لكن تجنبوا ادخال تغييرات جذرية.

يهتم برج العذراء بميزانيته وهناك فرصة مكسب مادي، لكن لا يجب شراء الأشياء الثمينة طيلة فترة قبل الظهر. في فترة بعد الظهر تنشطون في السفر والتنقلات والاتصالات.

برج برج الميزان مليء بالطاقة والنشاط لكن لا يمكنه المبادرة بخطوات جديدة في فترة قبل الظهر كما يلاحظ تصاعد في شعبيته لدى الآخر. أما في فترة بعد الظهر تهتمون بالأمور المالية وتحصلون على مكسب مادي كما يجب عليكم عدم شراء حاجات ثمينة طوال هذا الشهر.

تتسم فترة قبل الظهر بالتعب والضغط لكن التغيير آت في فترة بعد الظهر، تنفضون عنكم غبار التعب وتمتلؤون بالطاقة وتتصاعد شعبيتكم لدى أفراد الجنس الآخر.

يتقرب برج القوس من الأصدقاء لكن لا تتوقعوا الحصول على مساعدة منهم في فترة قبل الظهر. في فترة بعد الظهر عليكم الانتباه لوجباتكم الغذائية ولصحتكم ولكن لا يوجد شيء يدعو للقلق.

يهتم برج الجدي في فترة قبل الظهر بمركزه الاجتماعي وعلاقته بمسؤوليه لكن لا يجب الاقدام على خطوات جديدة.

ينشط برج الدلو في السفر والتنقلات لمسافات بعيدة. إذا كانت لديكم قضية قضائية لن تكون لصالحكم على الأرجح.

يركز برج الحوت على أموره المالية المشتركة ويجب تجنب القيام بخطوات جديدة. عليكم الانتباه لصحتكم أو صحة أحد المقربين منكم. في فترة بعد الظهر تنشطون في السفر لمسافة بعيدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبراج يعشقها الرجال.. هل أنتِ منها؟
التالى أبراج - أبراج االخميس 08 آب - أغسطس 2019



 

Charisma Ceramic