أبراج - أبراج الخميس 11 تموز/ يوليو 2019

أبراج - أبراج الخميس 11 تموز/ يوليو 2019
أبراج - أبراج الخميس 11 تموز/ يوليو 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

ينشغل برج الحمل في الأمور المالية وهناك فرصة مكسب مادي نتيجة شراكة أو تعويض لكن عليكم الانتباه من القيام بخطوات جديدة. كما يجب عليكم الانتباه لصحتكم.

يركز برج الثور على الشراكة مع الطرف الآخر لكن عليه الانتباه في حال اضطر الى توقيع عقود والتدقيق بها جيداً ومن المفضل تأجيل ذلك للشهر القادم. من جهة أخرى، تكون الأجواء الرومانسية دافئة لكنه ليس الوقت المناسب لإتمام خطبة أو زواج.

يتراكم العمل أمامكم أكثر من اللازم لذلك أنجزوا ما تستطيعون فقط من المبالغة ويجب أخذ القسط الكافي من الراحة.

أنتم من الأبراج الكثر حظاً في هذا اليوم لأن كوكب الزهرة موجود لديكم مما يجعلكم مرغوبين لدى الآخر كما أن موقع القمر مناسب لشراء ورقة يناصيب. تسمعون خبراً ساراً متعلق بأحد أولادكم.

يتراجع كوكب عطارد عندكم لذلك عليكم التفكير جيداً قبل اتخاذ أي قرار. ينشغل برج الأسد في الأمور المنزلية والعائلية لكن عليكم تجنب القيام بتغييرات جذرية.

ينشط برج العذراء في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. يوم جيد لاجتياز الامتحانات والمقابلات. كما تنشطون على الصعيد الاجتماعي مع الأخوة والجيران.

يهتم برج الميزان اليوم بأموره المالية لإدخال تعديل على ميزانيته. من جهة هناك فرصة مكسب مادي نتيجة العمل لكن عليه الانتباه لازدياد النفقات.

برج العقرب مليان طاقة ونشاط. مواقع الكوكب مناسبة جداً لك وبإمكانك المبادرة بخطوات جديدة. انت من الأبراج المحظوظة اليوم.

يشعر برج القوس بالتعب لان القمر والشمس يضغطان عليه. اليوم وغداً ليسا أيامك المثالية وعليك الانتباه لصحتك وتنظيم وجباتك الغذائية. يبدأ التغيير الإيجابي غداً مساءً.

ينشط برج الجدي اجتماعياً، بإمكانكم الالتقاء بصديق قديم أو تحقيق امنية بمساعدة احد المقربين.

فرص جديدة للدلو على الصعيد المهني. تسعون اليوم للمحافظة على انجازاتكم والتقرب من المسؤولين. كما هناك فرصة متاحة للباحثين عن عمل من مواليد هذا البرج.

ينشط برج الحوت في السفر والاتصالات والتنقلات مع إمكانية حصول سفرة لمسافة بعيدة أو القيام بالتخطيط لرحلة للخارج. الأجواء الرومانسية ودافئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج تنجذب الى بعضها لكنها لا تتفق.. هل أنتِ من بينها؟



 

Charisma Ceramic