بينها القوس.. صاحبات هذه الأبراج تجدن صعوبة في التعبير عن آرائهّن!

بينها القوس.. صاحبات هذه الأبراج تجدن صعوبة في التعبير عن آرائهّن!
بينها القوس.. صاحبات هذه الأبراج تجدن صعوبة في التعبير عن آرائهّن!
تميل صاحبات الأبراج التالية إلى التحدُّث بشكل مباشر من دون حيل أو كذب، ولكنهن تواجهن صعوبات في إيصال وجهات نظرهن إلى الآخرين أو التعبير عما يُردن ببساطة، ووفقًا لمجلة "ريد أوهيبو". 


لا تمتلكُ المرأة القوس الصبر الكافي للمشاركة في محادثات مملّة أو توضيح وشرح كل جوانب نظرياتها مهما كان الأمر مهمًا، وتفترض أن الآخرين عليهم فهم الأمور من  دون الحاجة لشرح مبسط، وإذا تطلّب شرح الموضوع الكثير من الوقت، فقد تيأس وتنسحب من المناقشة.



الحمل مُندفع بطبيعته، وعندما يتحدّث يدخل في صلب الموضوع مباشرة مهما كان الأمر حساسًا، ولكن حماسته وانفعاله يؤديان إلى تشوش الآخرين.


تدرس المرأة الثور ما تقوله مسبقًا، وتُصرّ على اعتماد الصراحة، ولكنها تميل للإصرار على فعل الأمور على طريقتها الخاصة، ولا تمنح الآخرين الفرصة الكافية للاقتناع بوجهة نظرها.


صاحبة برج الجدي صادقة وقليلة الكلام، ولكن في محاولتها لتلطيف الأمور، وتجنُّب المواضيع الحساسة قد تستخدم الكثير من الكلام المعقد حتى يضيع قصدها، ويؤدي لارتباك المستمعين.


تحاول المرأة الدلو التعبير عن كل المواضيع التي تدور في خاطرها دفعة واحدة مع تجنُّب الجانب العاطفي بكل السبل الممكنة، مما يشوشها ويربك كل من حولها، ويؤدي لضياع رسالتها أثناء الحديث.


برج العذراء مباشر في حديثه، ويُفضّل التحدُّث مع من يعتمد نفس الأسلوب، ولكن إذا اعتمد الطرف الآخر الحيل والألاعيب، قد يُركّز العذراء على طرح الأسئلة وينسى التعبير عن رأيه الخاص.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج تنجذب الى بعضها لكنها لا تتفق.. هل أنتِ من بينها؟



 

Charisma Ceramic