صاحباتُ هذه الأبراج.. لا تقلقهُّن إطلالاتُهن!

صاحباتُ هذه الأبراج.. لا تقلقهُّن إطلالاتُهن!
صاحباتُ هذه الأبراج.. لا تقلقهُّن إطلالاتُهن!
في حين تهتمُ الكثيرات بمظهرهن وتحرصنَّ على الظهور بمثاليةٍ، هناك أخريات لا يكترثن لذلك الأمر، ولا يوجهنَّ اهتمامهن الى المظهر، وكثيرًا ما يعتمدن إطلالاتٍ عمليةً لا تتطلبُ وقتًا كبيرًا، هؤلاء هنّ صاحبات الأبراج الآتية:

الحمل
على عكس الكثيرات، تعرفُ امرأة الحمل ما تريدُ ارتداءهُ من دون الحاجةِ إلى التفكير بشأنِ إطلالتها بشكلٍ خاص وصب تركيزها عليها، فيمكنها اختيار ما تريدهُ وما هو متاحٌ أمامها، حتى إذا كانت قطعةً كلاسيكيةً، فستبدو جيدةً أيضًا.


القوس
لا تحبُ امرأة القوس أن تهدرَ وقتها ومجهودها في التخطيطِ لإطلالتها، فهي عمليةٌ للغاية في اختيارِ إطلالاتها، وذلك يرجعُ إلى كونها تسافرُ باستمرار ولا تسيرُ على مخططٍ معين، وفي حين أنّها ربما لا تختارُ قطعًا جذابةً أو مواكبةً للموضة، تكون إطلالتها متناسقة وجيدة.

الجدي
الجديّةُ والتركيزُ على العمل، من أبرزِ سمات أنثى ، فهي لا تولي سوى قليلٍ من الاهتمام لإطلالتها، فتختار ما هو مناسب، كما أنَّ سيدةَ هذا البرج ليست مولعةً بالمكياج وتسريحات الشعر وما شابه.

الحوت
لا تكترث صاحبةُ لفكرةِ التنسيق بين قطعةٍ وأخرى، فهي ربما تجمع بين أكثر من قطعة من نقشات وألوان مختلفة، وترى أن إطلالتها مثالية، وذلك يرجع إلى طابعها المحب للمغامرة وحسها الإبداعي أيضًا، كما أنها لا تتخلى عن أسلوبها الخاص.

الجوزاء
رغم أنَّ الجوزاء لا تولي اهتمامًا كبيرًا لمظهرها وإطلالاتها، إلا أنها ومع ذلك تبدو جميلةً مهما بلغت بساطة إطلالتها، وعلى غرار صاحبة برج الجدي، تتسمُ صاحبةُ بالعملية؛ فهي لا تهدر مالها أو وقتها على إطلالتها، وتؤمن بأنه حتى إذا كانت ترتدي جينزًا وقميصًا كلاسيكيًا، يمكن لحذاءٍ مميز أن يجعل إطلالتها لافتة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبراج تنجذب الى بعضها لكنها لا تتفق.. هل أنتِ من بينها؟
التالى أبراج تنجذب الى بعضها لكنها لا تتفق.. هل أنتِ من بينها؟



 

Charisma Ceramic