أبراج - أبراج السبت 10 آب - أغسطس 2019

أبراج - أبراج السبت 10 آب - أغسطس 2019
أبراج - أبراج السبت 10 آب - أغسطس 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

ينشغل برج الحمل اليوم في السفر والرحلات الى أماكن بعيدة مع إمكانية السفر الى الخارج. الأجواء الرومانسية دافئة لصالحكم ويمكن للتجار الاستفادة في عمليات الاستيراد والتصدير

يهتم برج الثور اليوم في تنظيم اموره المالية المشتركة وهناك فرصة مناحة للحصول على مكسب مادي نتيجة شراكة أو تعويض. على برج الثور الانتباه لصحته أو لصحة انسان قريب منه تكون بحاجة لرعاية أكثر.

تصب أفكار برج الجوزاء على الصعيد المهني أو العاطفي. اطمئن لأن الحظ سيكون الى جانبك في الاثنين معاً. بإمكانكم تحسين العلاقة مع الطرف الآخر أو الاقدام على توقيع عقود تجارية.

يستمر الضغط عليك من يوم أمس وتشعر بالتعب نتيجة تراكم العمل. حاول انجاز القسم الضروري فقط وانتبه الى صحتك. لا تتردد في طلب المساعدة من الزملاء.

يجتاز برج الأسد فترة جيدة وسعيدة. الأجواء الرومانسية ممتازة وتظهر بمظهر جميل للجنس الآخر. يرافقكم الحظ أيضاً على الصعيد المالي.

ينشغل برج العذراء اليوم بالأمور المنزلية والعائلية كما يوم أمس. استفيدوا من هذا اليوم لإجراء تغييرات تريدون إدخالها الى المنزل. هناك فرصة صفقة عقارية.

ينشط برج الميزان في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. كما يشعر برغبة بالتقرب من الأقارب والصدقاء. يوم جيد للمطالعة والقيام بنزهات.

ينشغل برج العقرب في الناحية المالية لمحاولة ادخال تغييرات على ميزانيته. هناك فرصة لمكسب مادي نتيجة شراكة أو تعويض. بانتظاركم اليوم هدية أو جائزة.

يوم جيد للقوس لأن القمر والمشتري لديه. عليك الاستفادة للدفع بمصالحك الى الأمام والقيام بخطوات جديدة. تتصاعد شعبيتك لدى الآخر وتكون الأجواء الرومانسية لصالحك.

لا تزال الأجواء غير مشجعة اليوم أيضاً للجدي. عليك اليوم تنظيم الأعمال ووضع سلم أولويات وعدم المبالغة بالجهد الجسدي. تغيير إيجابي بانتظارك من صباح الغد.

ينشط اجتماعياً ويشعر برغبة بالتقرب من الأصدقاء. يمكنك اليوم أيضاً التعرف على صديق جديد أو تحقيق أمنية تتطلب مساعدة أحد الأصدقاء.

تنصب أفكار برج الحوت على العمل ومركزه الاجتماعي وعلاقته بمسؤوليه. فرصة متاحة لمن يبحث عن عمل من مواليد هذا البرج، لكن يجب الانتباه الى صحتك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبراج - أبراج الجمعة 09 آب - أغسطس 2019
التالى أبراج - أبراج الأحد 11 آب - أغسطس 2019



 

Charisma Ceramic