أبراج - أبراج الأحد 11 آب - أغسطس 2019

أبراج - أبراج الأحد 11 آب - أغسطس 2019
أبراج - أبراج الأحد 11 آب - أغسطس 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

فرصة جيدة في مجال العمل، بإمكانك التقرب من المسؤولين والدفع بمصالحك الى الأمام. ترى نتائج ملموسة اذا كان لديك مطلب عادل وتتاح الفرصة للباحثين عن عمل.

يوم جيد لك، فتنشط في السفر والتنقلات الى مسافات بعيدة. لا تتردد اليوم في شراء ورقة يناصيب. لمن لديه قضية قضائية تكون الأمور اليوم لصالحك.

تراجع حساباتك المالية المشتركة لإدخال تعديلات عليها وهناك فرصة مكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. على برج الجوزاء الانتباه لان صحته أو صحة انسان قريب منه بحاجة لرعاية أكثر.

يركز برج السرطان على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. بإمكانك انجاز عمل يتطلب مساعدة الطرف الآخر أو توقيع عقود عمل. الأجواء الرومانسية ليست لصالحك لكن إذا كنت في علاقة ناجحة لا داعي للقلق.

يتراكم العمل عليك أكثر من اللازم. انتبه الى صحتك ولا تبالغ في المجهود الجسدي.

يركز برج العذراء على علاقته مع الأحباء. تمضي وقتاً جدياً مع الأقارب والأصدقاء، لكن العلاقات الرومانسية ليست مشجعة. تسمع خيراً ساراً متعلقاً بأحد أولادك، وحاول عدم المبالغة في ألعاب الحظ.

الأجواء الرومانسية دافئة لك. تنشغل بالأمور المنزلية والعقارية، فلا تتردد في إجراء تغييرات على المسكن وستلحظ تجاوباً من أفراد الأسرة.

ينشط في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. بإمكانك اليوم تعزيز العلاقة مع المقربين لك أو الاستفادة في مجال الدراسة والمطالعة.

يركز برج القوس على الأمور المالية، هناك فرصة مكسب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق. انتظر اليوم هدية أو الفوز بجائزة.

تغيير إيجابي اليوم بعد مرور يومين ملأهما الضغط والتعب. استغل الفرصة اليوم الدفع بمصالحك الى الأمام كما تلاحظ أن شعبيتك في تصاعد لدى الطرف الآخر.

تشعر اليوم ببعض الضغط والتعب. ضع سلم أولويات للأعمال الضرورية ولا تبالغ في الأعمال الجسدية. لكن تكون الأجواء الرومانسية لصالحك.

ينشط برج الحوت اجتماعياً وبإمكانه الالتقاء بالأصدقاء والمشاركة في مناسبات اجتماعية. لكن عليك الانتباه الى صحتك وعدم المبالغة في الأعمال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبراج - أبراج السبت 10 آب - أغسطس 2019
التالى أبراج - أبراج الإثنين 12 آب/ أغسطس 2019



 

Charisma Ceramic