أبراج - أبراج الأحد 25 آب/ أغسطس 2019

أبراج - أبراج الأحد 25 آب/ أغسطس 2019
أبراج - أبراج الأحد 25 آب/ أغسطس 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة، كما بإمكانك الاستفادة من هذا اليوم بالدراسة والمطالعة وتعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

مركز اليوم على أمورك المالية، إذ قد تحصل على مبلغ من المال بفضل العمل أو مبلغ تسترده- هذا اليوم غير مناسب لشراء الحاجيات الثمينة وخفف من نفقاتك على قدر ما استطعت.

قد تبادر اليوم في خطوة جديدة تدعم مكانتك الاجتماعية، كما أنك تواجه مشاغلك بشكل جيد وتنجز القسم الكبير منها، كما أنك تنجح في تعزيز العلاقة مع الجيران.

تشعر بالتعب في هذه الأيام، حاول إنجاز العمل الضروري والعاجل وتنتبه لنظامك الغذائي وصحتك.

مركز اليوم على أنشطتك الاجتماعية، كما أن أفكارك مقبولة عند الأصدقاء وقد تحقق أمنية بمساعدة واحد منهم، أو المشاركة في حفلة أو مناسبة سعيدة.

أفكارك منصبة على العمل ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين، كما بإمكانك الدفع بمصالحك إلى الأمام- اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

انتبه إلى صحتك أكثر، واحذر من مؤامرة تحاك ضدك- عندك رغبة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم مع أن الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما.

مركز اليوم في مراجعة حساباتك المالية، كما عندك فرصة للحصول على مكسب مالي بفضل شراكة أو تعويض- تفادى إقراض المال في هذه الفترة.

مركز اليوم على موضوع الشراكة سواء على مستوى العمل بتوقيع عقود تجارية، أو شراكة العاطفة بإتمام مشروع خطبة أو زواج. لهذا يُفضل تفادي القيام بذلك خلال هذه الفترة .

تشعر بالضغط الشديد في مجال العمل، لهذا حاول إنجاز ما استطعت منه وواصل ما بدأته من قبل- الأجواء العاطفية جيدة.

تحاول التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- الأجواء العاطفية غير دافئة تماما.

مشغول في الأمور البيتية والعائلية، ومن الأفضل أن تتفادى القيام بتغييرات على مستوى المسكن أو القيام بصفقات عقارية تتعلق بعمليات البيع والشراء- تتقرب من الأحباء وتعزز العلاقة معهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019