أبراج - أبراج الإثنين 02 أيلول - سبتمبر 2019

أبراج - أبراج الإثنين 02 أيلول - سبتمبر 2019
أبراج - أبراج الإثنين 02 أيلول - سبتمبر 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يركز برج الحمل على موضوع الشراكة، لكنه عليه الانتباه الى أن الأجواء الرومانسية ليست لصالحه وليس اليوم المناسب لإتمام خطبة أو زواج. على الصعيد المهني، تجنب توقيع العقود التجارية وانتظر فرصة أفضل.

يشعر برج الثور بالتعب والضغط ويشعر ان الأمور لا تسير لصالحه كما يريد. لا تبالغ في الجهد الجسدي وعليك أخذ قسط كاف من الراحة، كما أن اليوم ليس مناسباً للبحث عن عمل.

يوم جيد بشكل عام لبرج برج الجوزاء. بإمكانك التقرب من الأحباء والأقارب كما يمكنك تعزيز العلاقة مع الشريك العاطفي. تسمع خبراً ساراً متعلقاً بأحد أبنائك. تجنبوا اتخاذ قرارات مالية كبيرة.

ينشغل برج السرطان اليوم بالأمور المنزلية والعائلية لكن لا يجب ادخال أي تعديل جذري على المسكن. انتظر حتى الغد للقيام بصفقات عقارية.

ينشط برج الأسد في السفر والاتصالات والتنقلات ولكن لمسافات قصيرة. من الأفضل تأجيل المقابلات والامتحانات إذا أمكن أو الاستعداد لها جيداً. هذا اليوم مناسب أيضاً للمطالعة والدراسة.

يركز برج العذراء على ميزانيته مع فرضة للحصول على مبلغ مالي نتيجة عمل إضافي. تجنب شراء الأشياء الثمينة وحاول الحد من النفقات قدر الإمكان.

القمر موجود اليوم لديك، مما يمكنك من السيطرة على الأمور. لكن يجب الانتباه الى أن هذه الفترة ستكون صعبة عليك على الصعيد الصحي. لا تبالغ في التوقعات وانتبه جيداً قبل الاقدام على خطوات جديدة.

لا تتسرع في التصرفات وحاول ضبط أعصابك ولا تنفعل مع الآخرين. كذلك، لا تبالغ في العمل الجسدي وأخلد الى الراحة.

ينشط برج القوس اجتماعياً اليوم. بإمكانك الالتقاء مع أصدقاء تحبهم لكن لا تتوقع نيل مساعدة من الأصدقاء لتحقيق أمر ما.

يركز برج الجدي على العمل وعلاقاته بالمسؤولين. حاول على المحافظة على الإنجازات السابقة ولا تقدم على خطوات جديدة أو تبالغ في المطالب لأنها لن تلقي آذاناً صاغية.

ينشط برج الدلو في السفر والتنقلات. هناك إمكانية لسفرة لمكان بعيد. كما تشعر برغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك.

ينشغل برج الحوت بإعادة تنظيم أموره المالية المشتركة. عليه الانتباه للنفقات المتصاعدة والحد منها قدر المستطاع. تكون صحتك أو صحة أحد المقربين لك بحاجة لرعاية أكثر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019
التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019