أخبار عاجلة
أزمة محروقات تلوح في الأفق؟ -
كارثة صحية على أبواب المستشفيات! -
ابو الحسن: حياة المرضى بعهدة كل المسؤولين -
“إعلاميون ضد العنف”: لإطلاق سراح كل من تم توقيفه -
مصر | تأهب في مصر.. طوارئ وفرق إنقاذ في وجه السيول -
في الشمال.. أزمة محروقات وصرخة مستشفيات -
حكومات “إكسترا برلمانية” -
ما هي الطرقات المقطوعة؟ -

أبراج - أبراج السبت 07 أيلول - سبتمبر 2019

أبراج - أبراج السبت 07 أيلول - سبتمبر 2019
أبراج - أبراج السبت 07 أيلول - سبتمبر 2019

إشترك في خدمة واتساب

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

ينشط في السفر والتنقلات مع إمكانية السفر لمكان بعيد. على التجار من هذا البرج الانتباه جيداً في تعاملاتهم اليوم. في فترة بعد الظهر، هناك فرصة لمن يبحث عن عمل من مواليد هذا البرج.

يهتم برج الثور بأموره المادية مع إمكانية مكسب مالي، لكن لا يجب القيام بخطوات مالية جديدة. في النصف الثاني من النهار تنشطون في السفر والتنقلات.

يهتم برج الجوزاء بالعلاقة مع الطرف الآخر، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك. في النصف الثاني من النهار تهتم بالأمور المادية مع إمكانية الحصول على مكسب مالي.

يهتم برج السرطان بالأمور العملية وموقعه الاجتماعي وعلاقاته مع مسؤوليه. لا تقدم على أي خطوة جديدة وحاول الحفاظ على الإنجازات السابقة. في فترة بعد الظهر، تهتمون بالشراكة مع الطرف الآخر وتكون الأجوار الرومانسية دافئة لديكم.

رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز الغلاقة معهم لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحكم. انتبه لصحتك في فترة بعد الظهر لأن العمل سيتراكم عليكم.

يرافقكم الحظ خلال فترة بعد الظهر على الصعيد المالي، كما تسمعون خبراً ساراً متعلقاً بأحد أولادكم. لكن في فترة الصباح تهتمون بالأمور المنزلية لذلك حاولوا التفاهم مع أفراد العائلة.

ينشط في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. استعدوا جيداً إذا كان لديكم امتحان او مقابلة. هناك فرصة لصفقة عقارية في فترة بعد الظهر.

تحسن ملحوظ في فترة بعد الظهر وتنشطون في السفر والتنقلات. أما في الصباح فتهتمون بالأمور المالية وعليكم الحد من النفقات قدر الإمكان.

يمكنكم اليوم مواجهة مشاكلكم ومواجهة القسم الأكبر منها. شعبيتكم في تصاعد ملحوظ وهناك فرصة لمكسب مادي نتيجة عمل إضافي.

يستمر التعب الذي كنت تشعر به خلال ساعات الصباح. تحسن ملحوظ بعد الظهر تشعرون خلالها بالنشاط وتتصاعد شعبيتكم لدى الآخر.

تنشط اجتماعياً وتتلقي بأصدقاء جدد. فترة غير مريحة خلال ساعات بعد الظهر لذلك انتبهوا لوجباتكم الغذائية ولا تبالغوا في المجهود الجسدي.

تهتم بالأمور العملية وعلاقاتك مع المسؤولين. لا تقدموا على خطوات جديدة وحافظوا على الإنجازات السابقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبراج - أبراج الأحد 03 تشرين الثاني- نوفمبر 2019
التالى أبراج - أبراج الإثنين 04 تشرين الثاني- نوفمبر 2019