أخبار عاجلة
وهاب: إستخفافكم بالناس أوصلنا إلى الوضع الحالي -
عبدالله: ثورة الشارع أصدق تعبير عن الطائفية -
من قصد الحريري في رسالته؟ -

أبراج - أبراج الأحد 15 أيلول - سبتمبر 2019

أبراج - أبراج الأحد 15 أيلول - سبتمبر 2019
أبراج - أبراج الأحد 15 أيلول - سبتمبر 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

تفتح اليوم صفحة جديدة وتتخلص من التعب الذي شعرت به خلال اليومين الماضيين. بإمكانك انجاز الكثير من أعمالك والدفع بمصالحك الى الأمام. الأجواء الرومانسية لصالحك وأفضل بكثير من الفترة السابقة.

تغيير سلبي لدى برج الثور إذ سوف يرافقك التعب خلال اليومين القادمين. تساعدك الشمس لتخفيف الضغط عليكم. حافظوا على الصبر ولا تبالغوا في الأعمال وخذوا قسط كاف من الراحة.

هذه فترة حظ لمواليد برج برج الجوزاء. وسيرافقكم الحظ اليوم تحديداً على الصعيد الاجتماعي، فبإمكانكم اليوم تحقيق امنية بمساعدة صديق كما ستشاركون بمناسبات اجتماعية.

يهتم برج السرطان اليوم بالعمل ومركزه الاجتماعي. هناك فرصة لإثبات جدارته أمام مسؤوليه وكسب ثقتهم. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل من مواليد هذا البرج.

يهتم برج الأسد اليوم بالتنقلات والاتصالات لمسافات بعيدة. هناك فرصة اليوم لمن يتابع دعوى قضائية لكسبها. يرافق الحظ التجار في صفقات الاستيراد والتصدير.

يهتم برج العذراء اليوم بالأمور المالية. هناك فرصة مكسب مادي نتيجة شراكة أو تعويض أو يمكن الحصول على قرض مالي. لكن على برج العذراء الانتباه الى صحته او صحة انسان عزيز عليه.

أجواء إيجابية مشجعة للميزان. تكون الأجواء الرومانسية لصالحك. كذلك تتمتع اليوم بقوة على التركيز والتفكير جيداً وترتاح من التعب والضغط الذي شعرت بهما في اليومين الماضيين. كما تهتم اليوم أيضاً بموضوع الشراكة على الصعيدين العاطفي والعملي.

يتراكم العمل على مواليد برج برج العقرب، لكنكم ستتمتعون بالطاقة اللازمة لإنجاز قسم كبير منها. لكن انتبه الى صحتك ولا تبالغ بالمجهود الجسدي.

فترة جيدة للقوس يشعر خلالها ان الحظ لا يتخلى عنه. كوكب الحظ المشتري موجود لديه، لذلك ستعشر بالحظ في العاطفة والمال. يمكنك شراء ورقة يناصيب، كما تسمع خبراً ساراً متعلقاً بأحد أولادك.

أخبار جيدة للجدي على الصعيد العائلي والمنزلي والعقاري. يمكنك اليوم القيام بصفقة عقارية رابحة أو ادخال تغيير على المسكن. تعزز أيضا العلاقة مع أفراد العائلة.

استغل الفرصة اليوم لتعزيز العلاقة مع أخ أو جار تستفيد منها لاحقا. يوم ممتاز للمطالعة والدراسة خصوصاً لدى طلاب الابتدائي والثانوي.

فرصة مالية جيدة للحوت تستفيد خلالها من مكسب مادي. لكن عليك الانتباه للنفقات المتصاعدة أكثر من اللازم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الثلاثاء 01 تشرين الأول - أكتوبر 2019