أخبار عاجلة
مزايا جديدة من غوغل تحول محرك بحثها إلى مدرب لغوي -
أرسلان: نحذر من خطورة تمييع ملف علاء أبو فخر -
موظفو “alfa” و”touch” واصلوا اضرابهم -
اجراءات امنية من اجل ضمان عمل المصارف -
وقفة تحذيرية لمستشفيات خاصة في المتن -
المستشفيات تدق ناقوس الخطر: “صرنا عآخر نفس” -

كيف تعبرين عن غضبك بحسب برجكِ؟!

كيف تعبرين عن غضبك بحسب برجكِ؟!
كيف تعبرين عن غضبك بحسب برجكِ؟!

إشترك في خدمة واتساب

 يتحكم برجك في طريقتك عند التعامل مع الغضب؛ ما يفسر اختلاف طرق التعامل مع الغضب من شخص لآخر، تعرفي الى كيفية تتعامل الناس مع غضبهم وفقًا لعلم الأبراج. 

- بركاني
من أشد الأبراج غضبًا وتهورًا، وأصحابه ينفجرون كالبركان في وجه من يغضبهم أو يحاول استفزازهم، وتعد شخصيته المشاكسة وطباعة النارية، من أهم أسباب تأثره بالغضب بشدة، لذا لا تقتربي من هذا الشخص وقت الغضب فالنتيجة غير متوقعة.

- الإعصار المدمر
أفضل تشبيه لغضب أصحاب هذا البرج، هو الإعصار المدمر الذي ينسف على كل شيء أمامه، ويأكل الأخضر واليابس، ابتعدي عن هذا الشخص وإلا ستندمين، فليس من المستبعد أن يقذفك بأي شيء أمامه.

- الانهيار الجزئي
لن تتوقعي ردة فعل أنثى الجوزاء عند الغضب، فقد تواجه الأمر بطريقة طفولية في بعض الأحيان، فيما تلجأ للنكد والحزن أحيانا أخرى، يمكنك قراءة الغضب على وجهها، لكنها تتظاهر بأنها هادئة وليس هناك ما يغضبها.

- نهر من الدموع
تتعامل انثى السرطان مع الغضب بالبكاء الشديد، فهي حساسة ولا تعرف كيف تعبر عن غضبها سوى بهذه الطريقة، وتخجل من ظهورها بالضعف وقلة الحيلة، لكن احذري فقد تخسرك لمجرد أنك جرحت شعورها، أو تصرفت بشكل يغضبها فهي لا تكترث لنهاية العلاقة برمتها مهما كانت درجة القرابة.

- الدراما الواقعية
ممثلة قديرة تهوى الوقوف على المسرح بطريقة دراماتيكية ملفتة، تهوى تأليف المشاهد وتقوم بتمثيلها بإتقان، لا تمانع في الصراخ والعويل للتعبير عن غضبها، ولا يمنعها الزمان أو المكان، من إفراغ شحنة الغضب في وجه من يؤذيها.

- نفس عميق
تأخذ انثى العذراء نفسًا عميقًا وقت غضبها، وتتعامل مع المواقف بذكاء وتقييم رد فعلها قبل اتخاذه، لا تنجرف وراء مشاعرها الغاضبة، ويمكن أن تتراجع عن موقفها، طالما شعرت بأنه غير مناسب للحدث.

- مشهد مأساوي
تجعل من حبات الرمل الصغيرة جبالا شاهقة، ولا تتهاون عن تضخيم المشكلة ووضع بعض اللمسات النهائية عليها، لا شك أنها تهوى العيش في سلام داخلي ولا تسعى لخلق المشاكل، لكن عندما توضع بداخلها تنسف كل سبب أثار غضبها أو سبب لها مشكلة.

- أميرة الانتقام
يدفعها الغضب للانتقام ولا تتورع عن استخدام كل الحيل في سبيل ذلك، قد تواجه المشاكل ببرود على الرغم من نار الغضب المشتعلة بداخلها، لكنها تستطيع إخفائها وستظهرها وقت الانتقام بشكل متضاعف.

- النوم أفضل طريقة
ستلجأ المرأة القوس للنوم عندما تشعر بالغضب، فهي تحتاج للاسترخاء والهدوء النفسي في ذلك الوقت تحديدا، لا تملك الشجاعة الكافية لمواجهة المواقف السلبية، والعمل على حلها، لذا تهرب من المواقف الصعبة بالنوم.

- الكسر والتحطيم
من السهل وصول انثى الجدي لأقصى درجات الغضب في ثوان معدودة، قد تتظاهر بأن الأمر لا يعنيها، لكنها تريد تحطيم أي شيء أمامها، لكي تخرج هذه الشحنة السلبية بداخلها، فمن الأفضل إبعاد كل شيء ثمين من أمامها.

- غضب على استحياء
كل ما يهم صاحبة هذا البرج شكلها أمام الناس، وتفكر جيدًا في وقت الغضب كيف تتصرف حتى تظهر بالشكل اللائق، ستتظاهر بالهدوء والابتسامة المزيفة، وتواري غضبها واستيائها بداخلها، خشية أن ينعتها من حولها بصفة سيئة.

- اللامبالاة
شخصية محبة للسلام تتجنب المشاكل والصراعات، تتصرف بنضج فكري وعاطفي وقت الغضب، وتتجاهل الأسباب ولا تلقي لها بالا، فالحياة لا تستحق كل هذه المعاناة، والصفح والغفران نهجها وطريقتها في التعامل مع البشر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نساء هذه أبراج تكره القيود.. ولا تعترف بالحدود!