أبراج - أبراج السبت 28 أيلول - سبتمبر 2019

أبراج - أبراج السبت 28 أيلول - سبتمبر 2019
أبراج - أبراج السبت 28 أيلول - سبتمبر 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يتراكم برج الحمل منذ الأمس. لا تبادر في عمل جديد وخذ قسط كاف من الراحة. تتحسن المور في فترة بعد الظهر.

رغبة شديدة للتقرب من الأحباء والتفاهم معهم. يوم مناسب للقراء والقيام بنشاطات أدبية. تتراكم الأعمال لديك من فترة بعد الظهر لذلك لا تبالغ في العمل وخذ قسط كاف من الراحة.

يهتم برج الجوزاء بتنظيم الأمور العائلية والمنزل. لا تبادر في أي خطوة جديدة في فترة بعد الظهر. اما في فترة بعد الظهر تدخل في فترة جيدة جداً يرافقك فيها الحظ على الصعيد الصحي والمالي.

ينشط في السفر والتنقلات لكن لمسافة قصيرة. عليك الانتباه جيداً إذا كان عليك اجتياز امتحان أو مقابلة. في فترو بعد الظهر تبدأ بالاهتمام بالأمور العائلية والمنزلية.

يهتم السد بالأمور المالية وهناك فرصة لمسكب مادي من خلال عمل إضافي. لا تقوم بخطوة جديدة. في ساعات الظهيرة تبدأ بالاهتمام بالسفر والتنقلات كما يرافق الحظ في اجتياز مقابلو او امتحان.

مليء بالطاقة والنشاط. انجز الأعمال المتراكمة وهناك فرصة لمسكب مادي كما يتخذ المنحى المالي اتجاه إيجابي.

لا تبادر في أي خطوة جديدة في ساعات الصباح وحافظ على ديبلوماسيتك المعهودة. في فترة بعد الظهر تتحسن الأمور وتكون الأجواء الرومانسية الى صالحك.

تنشط على الصعيد الاجتماعي لكن إذا كنت تنتظر تحقيق مطلب بمساعدة صديق فلا يجب التفاؤل كثيرا. يتراكم العمل في ساعات بعد الظهر لذلك انجز الضروري فقط واخلد الى الراحة.

يهتم برج القوس في العمل ومركزه الاجتماعي. لا تدخل أي تغيير في طبيعة عملك وليس الوقت مناسب للتقرب من المسؤولين. في فترة بعد الظهر تنشط على الصعيد الاجتماعي.

تنشط في السفر والاتصالات لكن لمسافات قصيرة. على التجار الانتباه جيداً في عقود الاستيراد والتصدير. الفرصة متاحة في فترة بعد الظهر للبحث عن عمل.

يهتم برج الدلو بحساباته المالية المشتركة، وهناك فرصة كسب كادي نتيجة شراكة او تعويض. في ساعات بعد الظهر تنشط في السفر لمسافات بعيدة والتجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير.

يركز برج الحوت على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. حافظ على الصبر في التعامل مع الشريك العاطفي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نساء هذه أبراج تكره القيود.. ولا تعترف بالحدود!