أبراج الخميس 29 تشرين الأول - أكتوبر 2020

أبراج الخميس 29 تشرين الأول - أكتوبر 2020
أبراج الخميس 29 تشرين الأول - أكتوبر 2020

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

استغل اليوم في التخطيط لمشروع جديد- بإمكانك مواجهة مشاغلك وإنجاز القسم الكبير منها- لا تندفع في تصرفاتك اتجاه الآخرين.

انتبه اليوم إلى صحتك أكثر وانتبه من أي مؤامرة تحاك ضدك في الخفاء- تغيير إيجابي في الطريق تكون من خلاله أكثر إيجابية وحيوية.

تتقرب من الأصدقاء والأشخاص الذين ترتاح معهم- تشارك اليوم في حفلة أو مناسبة سعيدة- تجنب فرض وجهة نظرك على واحد من الأصدقاء خلال ساعات المساء.

تفكر في الطريقة المثلى لإدخال تعديل على العمل وإتباث جدارتك للمسؤولين وتحافظ على الإنجازات المطلوبة- اليوم غير مناسب لإجراء تغييرات على العمل خصوصا بالنسبة لأصحاب الأعمال الحرة.

نشط اليوم في السفر والاتصالات- من يسوق السيارة في ساعات المساء من الأفضل أن يبتعد عن الأماكن المجهولة .

مشغول بالجانب المالي، عندك فرصة للحصول على مبلغ مالي بفضل شراكة أو تعويض- انتبه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك في حاجة إلى الرعاية أكثر، الإحتمال الأكبر هو الشخص العزيز.

مركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، وحافظ على ديبلوماسيتك أكثر خلال تعاملك مع شريك العمل أو العاطفة- الأجواء العاطفية جيدة.

تشعر بالتعب ويتراكم عليك العمل اليوم أكثر من اللازم، لهذا حاول إنجاز ما استطعت منه. ولا تجهد نفسك.

تتقرب من الأحباء اليوم والأجواء الرومنسية جيدة ولصالحك- تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء- تشعر بنسبة من الحظ المالي سواء بفضل صفقة عقارية أو ورقة اليانصيب.

مشغول اليوم في تنظيم أمورك البيتية والعائلية، إذا كانت تغييرات بسيطة لا بأس بذلك أما إذا كانت كبيرة ومتعلقة بصفقات عقارية فمن الأفضل الانتباه أكثر. في ساعات المساء انتبه داخل البيت من النيران والأدوات الحادة.

اجري الاتصالات الضرورية والعاجلة التي تستفيد منها، في ساعات المساء انتبه خلال سياقتك للسيارة- تعزز العلاقة مع الإخوة والجيران.

عندك فرصة لمكسب مالي وانتبه لميزانيتك ولا تنفق المالي بشكل كبير وغير منظم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى