أخبار عاجلة

أبراج تبقى لغزٍا محيّرا.. مهما كانت علاقتكِ قوية بهم!

أبراج تبقى لغزٍا محيّرا.. مهما كانت علاقتكِ قوية بهم!
أبراج تبقى لغزٍا محيّرا.. مهما كانت علاقتكِ قوية بهم!
في حين أنَّ هناك الكثير من الأشخاص الذين سرعان ما ينفتحون لأصدقائهم أو أحبائهم إلا أنّ هناك البعض الذين يظلون بمثابةِ لغزٍ محيّر، مهما حاول الآخرون جاهدين التعرف اليهم أكثر. اليكِ الأبراج التي تظل كتومةً ومحيرةً مهما كانت علاقتها بالآخرين قوية:

العقرب
ليس غريبًا أن يتصدر العقرب القائمة، فبالإضافة إلى كونه حساسًا للغاية وانتقاميًا، يعد من أكثر الأبراج الكتومة، حتى مع أصدقائه والمقربين، فمهما كانت العلاقة قويةً بين العقرب ومن حوله، سيحتفظ بجزءٍ لا يكشفه عن نفسه.


الجوزاء
كما هو متوقع، يصعب فهم الجوزاء بسبب طبيعته المتقلبة، وفي حين أنَّ الجوزاء قد يقنعك أنّه أصبح مثل الكتاب المفتوح؛ لأنه اجتماعي للغاية، إلا أنّه لا يكشف عن كل شيء للجميع، فالجوزاء يعد ملك الأسرار.

الحوت
على غرار العقرب، كتومٌ للغاية، ولكن ليس بسبب نوايا سيئة، بل لأنه حساسٌ جدًا، وكتمانه يعد طريقته لحماية نفسه من التعرض لأي أذى عاطفي محتمل؛ إذ يرى أنه إذا أصبح منفتحًا للغاية، سيستغل البعض الأمر لجرحه.

الدلو
لن يكشف لكِ عن كل أسراره أو ما يتعلق به، مهما كنتما مقربين من بعضكما البعض، خاصة أن برج الدلو يظن أنه بذلك يكون أذكى من الآخرين ومتفوقًا عليهم، كما يترك ما أخفاه ليستغله لاحقًا على طريقته الخاصة ووقتما تكون الفرصة لصالحه.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبراج - أبراج الخميس 10 تشرين الأول - أكتوبر 2019
التالى أبراج - أبراج الجمعة 11 تشرين الأول - أكتوبر 2019