أخبار عاجلة
الطبيعة دواء لكل داء حتى الأمراض النفسية -
الكتلة الوطنية: لم نلتقِ الموفد الفرنسي -
حسن مراد: للتجاوب مع الحق -
جمالي: لبنان بأمسّ الحاجة لسعد الحريري -
سليم خوري: لا جدال حول أحقية معظم المطالب الشعبية -
الثلاسيميا: أنيميا البحر الأبيض المتوسط -
قاسم: جاهزون دائمًا لحماية لبنان -

أبراج تتأخر دائمًا عن موعدها وخاصة مع الشريك.. الدلو أبرزها!

أبراج تتأخر دائمًا عن موعدها وخاصة مع الشريك.. الدلو أبرزها!
أبراج تتأخر دائمًا عن موعدها وخاصة مع الشريك.. الدلو أبرزها!
على الرغم من أن الالتزام بالمواعيد وعدم التأخير يعد إحدى أكثر السمات المحببة، إلا أنه هناك العديد من الأشخاص الذين لا يمكنهم التخلص من عادة التأخير على المواعيد وحتى اللقاءات الغرامية، وهم أصحاب الأبراج التالية بحسب خبراء الفلك.

الدلو
يُعرف بروحه الحرة، والتي لا تتقيد بقواعد وقوانين، لذلك، يتصدر قائمة الأبراج التي تتأخر دائمًا عن مواعيدها، ولكن بصرف النظر عن تأخره، دائمًا ما يبهر الآخرين بفكره ومهاراته؛ فالوقت الذي أهدره في التأخير، أمضاه في التفكير العميق بشأن خططه وما ينوي فعله، وخاصة ما يتعلق بالقضايا الاجتماعية التي تهمه.


الجوزاء
تردد الجوزاء هو السبب الرئيس لتأخره، فهو دائمًا ما يعجز عن تحديد ما يجب أن يرتديه ويشعر أن لا شيء يبدو مناسبًا؛ إذ يهتم للغاية بمظهره، وهذا الأمر ينطبق على كلٍ من رجال وسيدات هذا البرج.


يقع السرطان دائمًا في فخ الإفراط في التفكير، وهذا هو سبب تأخيره؛ لأنه يظل يفكر بشأن كيف ستجري الأمور في اللقاء وغيره من التساؤلات المقلقة، ولكن ذلك لا ينكر حقيقة أن للسرطان شخصيةً جذابة ومحببة.

القوس
قد ينتج تأخر القوس عن موعده وخاصة الغرامي، عن شكوكه الكثيرة التي تساوره بشأن العلاقة وكيف سيسير الموعد، فهو يتمتع بروح حرة ولأنه مغامر، فدائمًا ما يبحث عن شريك محب للمغامرة، لذا استغراقه في التفكير بشأن تلك الشكوك يجعله يتأخر، ولكن القوس يتميز بأنه ملتزم جدًا ولا يتخلى عن الشريك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نساء هذه أبراج تكره القيود.. ولا تعترف بالحدود!