أخبار عاجلة
"علي همداني" مشاركاً في مسلسل "راحوا".. وهذا دوره؟ -
حسن خليل: الكلام المنسوب لي عن المصارف مختلق -
حملة تبرعات أمام مصرف لبنان -
صلاح يقود ليفربول لفوز جديد في الدوري -
المرعبي: تسهيل التشكيل مهمة كل الأفرقاء -

نساء هذه أبراج تكره القيود.. ولا تعترف بالحدود!

نساء هذه أبراج تكره القيود.. ولا تعترف بالحدود!
نساء هذه أبراج تكره القيود.. ولا تعترف بالحدود!

إشترك في خدمة واتساب

تتعامل النساء مع القواعد والقيود بشكلٍ مختلف، وفقاً لطبائعهم وسمات شخصيتهن، هذه النساء يكرهن القيود ولا يعترفن بالحدود، فهناك دائماً ما يثير شغفهن لاكتشاف ما وراء الجدران والحواجز، ويتمتعن بقلبٍ جريء يتحدى الحياة بإرادة قوية وتحدي واضح، وينظرن إلى القيود والحدود على أنّها تحديات عليهن هزيمتها والانتصار عليها.


لا تعترفي بالقيود ولا توقفك الحدود، فأنتِ شغوفة بالمغامرة وفعل الأشياء الخطيرة، وكلما أنجزت تحدياً بحثت عن الجديد، تستهويك المخاطر وتحاربينها وتنتصرين عليها في النهاية، العند صفةً متأصلةً في شخصك حتى لو وصل الأمر لتحدي نفسك.


قويةً طموحة تركزين على هدفك وتحققينه مهما كلفكِ الأمر، واثقةً من نفسك وقدراتك على خوض التحدي بعزيمة واقتدار، تكسرين الحواجز ولا توقفك الجدران، تحمسين من حولك ليمضوا قدماً ويعيشوا التجربة، لذلك يحرص الجميع على أخذ مشورتك.


تحاربين خوفك وقلقك بقوة منقطعة النظير، تتمتعين بالقدرة على التحمل والتحدي، ولا تكتفين بما توصلت إليه وتريدين المزيد، ثقتك في نفسك نابعةً من قدرتك على تحدي الصعاب وإثبات الذات، تصريّن على هدفك ولا يهدأ بالك حتى تصلي لمبتغاك، ولا تلتفتين للنصائح التي تؤجل خطواتك أو تثبط من عزيمتك.


تعيشين من أجل التجارب والتغيير، وبالتالي لا تعترفين بالعقبات أو الحدود، لا تُكفي عن الحركة والتجديد والتطلع لما هو أفضل، قد تميلين لتحقيق مصلحتك على حساب الأخرين، وتتجاهلين ما يهم الأخرين ما يضعك تحت ضغوط وتوتر دائمين.


كونك مبدعة مستقلة لا تقبلين بما يمليه عليك الأخرين، تكرهين الحواجز والحدود وتحطمين كل ما يقف أمامك؛ ليمنعك من تحقيق ما تصبو إليه نفسك، لست بحاجة للقواعد فهي للأشخاص الذين يحتاجون إلى توجيهات، أما أنت فاستقلاليتك وقدرتك على صنع القرار، يؤهلانك لتحطيم القيود بالطريقة التي تحلو لك وتناسب تطلعاتك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 كانون الأول - ديسمبر 2019