أبراج - أبراج الأحد 10 تشرين الثاني- نوفمبر 2019

أبراج - أبراج الأحد 10 تشرين الثاني- نوفمبر 2019
أبراج - أبراج الأحد 10 تشرين الثاني- نوفمبر 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

تشعر بالسعادة والطاقة والنشاط اليوم، ثقتك بنفسك كبيرة وتسيطر على زمام الأمور- تلاحظ بأن شعبيتك في تصاعد، كما أن الأجواء الرومنسية جيدة لصالحك.

تشعر بالتعب يسيطر عليك- حاول إنجاز العمل الضروري والعاجل فقط، انتبه إلى صحتك وحاول أن ترتاح- تغيير إيجابي ستشعر به منذ فجر يوم الإثنين.

نشط اليوم اجتماعيا وتلتقي بأشخاص ترتاح معهم أو صديق لم تره منذ مدة طويلة- بإمكانك تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة في حفلة أو مناسبة سعيدة.

أفكارك منصبة على العمل ومركزك الاجتماعي - اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل- تفادى إدخال أي تغيير على العمل خصوصا في هذه الفترة.

نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات أو تخطط لرحلة للخارج- الأجواء الرومنسية دافئة- منكم من يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد.

مشغول اليوم في إدخال تعديل على أمورك المالية المشتركة- عندك فرصة للحصول على مكسب مالي بفضل شراكة أو تعويض- انتبه إلى نفقاتك المتصاعدة في هذه الأيام- لا تكفل أحد في هذه الفترة .

مركز اليوم على موضوع الضراكة مع الطرف الآخر- الأجواء العاطفية جيدة لكن تفادى القيام بخطوة زواج أو خطوبة خصوصا اليوم.

يتراكم عليك العمل أكثر وحاول إنجاز ما استطعت منه- انتبه إلى صحتك ووجباتك الغذائية وخذ القسط الكافي من الراحة- من يوم الإثنين تكون أكثر راحة.

تشعر بالتعب اليوم -تلاحظ بأن شعبيتك في تصاعد، وشكلك جميل خصوصا عند أفراد الآخر- قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء.

مركز اليوم على أمورك البيتية والعائلية، وتتقرب من أفراد العائلة وتعزز العلاقة معهم كما أنهم على استعداد للتعاون معك- تشعر بالراحة في بيتك.

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- عندك تعاون إيجابي مع أخ أو جار.

مركز اليوم على وضعك المالي وميزانيتك- انتبه في هذه الفترة لنفقاتك الكثيرة وتفادى شراء الحاجيات الثمينة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى