أخبار عاجلة
الجميل: جلسة إقرار موازنة الحكومة مخالفة للدستور -
عقوبات أميركية على شركات متهمة بمساعدة إيران -
تيفيز على قائمة الشياطين الحمر! -
إلقاء قنبلة مسيلة للدموع أمام سرايا طرابلس -

أبراج - أبراج الخميس 21 تشرين الثاني- نوفمبر 2019

أبراج - أبراج الخميس 21 تشرين الثاني- نوفمبر 2019
أبراج - أبراج الخميس 21 تشرين الثاني- نوفمبر 2019

إشترك في خدمة واتساب

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يتراكم العمل أمام برج الحمل أكثر من العادة خلال هذا اليوم. عليكم أخذ قسط كاف من الراحة وتنظيم وجباتكم الغذائية وعدم المبالغة في العمل الجسدي.

يوم جيد للثور على الصعيد الصحي والنفسي. بإمكانكم من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، كما بإمكانكم القيام بأعمال فنية وأدبية. لا تترددوا بتجربة حظكم من خلال ورقة يناصيب.

ينشغل برج الجوزاء اليوم بالأمور المنزلية والعائلية. بإمكانكم اليوم إدخال التغييرات الضرورية على المنزل كما يميل أفراد الأسرة للتعاون معكم. يوم مناسب لإتمام الصفقات العقارية.

ينشط برج السرطان في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. بإمكانكم انجاز امتحان أو اجراء مقابلة بنجاح. تعامل إيجابي مع الأخوة والجيران.

فرصة مالية للأسد اليوم من العمل أو استرداد مبلغ سابق. قسم منكم يعثر على أشياء كانت مفقودة أو يحصل على هدية أو جائرة.

يوم ممتاز للعذراء تكون ممتلئ خلاله بالطاقة والنشاط. والشمس والقمر والمريخ في مواقع إيجابية لصالحك ويساعدونك على السيطرة على زمام الأمور والمبادرة الى القيام بأعمال جديدة. شعبيتك في تصاعد ويميل الأفراد للتعاون معك.

هذا ليس اليوم المناسب للميزان. يتراكم العمل عليك والناحية الصحية ليست في أفضل حالها. تغيير إيجابي صباح يوم الغد.

تسطير على زمام الأمور. المريخ يشحنك بالطاقة، والقمر يعطيك نشاط لافت على الصعيد الاجتماعي، فتتعرف على أصدقاء جدد وتشارك في المناسبات الاجتماعية. إذا الوضع مشجع وباعث على الأمل.

يركز برج القوس أفكاره على العمل وعلاقته مع مسؤوليه. بإمكانه المحافظة على المكتسبات الموجودة واثبات جدارته أمام مسؤوليه.

ينشط برج الجدي في السفر والتنقلات والاتصالات، مع إمكانية القيام برحلة لمسافات بعيدة. رغبة شديدة للتقرب من الأحباء لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك. يوم جيد للتجار.

ينشغل برج الدلو غي إعادة تنظيم أموره المالية المشتركة. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة عمل إضافي أو قرض. لكن على برج الدلو الانتباه لصحته أو لصحة أحد المقربين منه.

تنصب أفكار برج الحوت على موضوع الشراكة على صعيد العمل او العاطفة. الأجواء الرومانسية ليست ممتازة، لكن بإمكانكم إتمام خطبة أو زواج إذا كانت العلاقة ناجحة. على الصعيد التجاري، بإمكانكم توقيع عقد والاستفادة منه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإربعاء 1 يناير- جانفي 2020