أخبار عاجلة
وزيرة الشباب: لا حساب لدي على تويتر -
محفوض: كل من يسيء لصورة لبنان يجب معاقبته -
الجميل: جلسة إقرار موازنة الحكومة مخالفة للدستور -
عقوبات أميركية على شركات متهمة بمساعدة إيران -
تيفيز على قائمة الشياطين الحمر! -
إلقاء قنبلة مسيلة للدموع أمام سرايا طرابلس -

أبراج - أبراج الأحد 24 تشرين الثاني- نوفمبر 2019

أبراج - أبراج الأحد 24 تشرين الثاني- نوفمبر 2019
أبراج - أبراج الأحد 24 تشرين الثاني- نوفمبر 2019

إشترك في خدمة واتساب

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

ينشغل برج الحمل بإعادة تنظيم أموره المالية المشتركة. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. لكن عليك الانتباه جيداً خلال أي خطوة مالية جديدة تقوم بها. عليكم الانتباه الى صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم.

يركز برج الثور على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. اليوم جيد للقيام بعمل مشترك أو توقيع عقد تجاري لكن عليه الانتباه وقراءة تفاصيل هذه العقود بشكل جيد. الأجواء الرومانسية ليست دافئة كما تريد لكن إذا كانت علاقتك مع الشريك ناجحة فلا حاجة للقلق.

يتراكم العمل على برج برج الجوزاء أكثر من اللازم. حاول انجاز ما تستطيع القيام به فقط ولا تبالغ في العمل الجسدي. موقع المريخ يشحنك بالطاقة لكن انتبه للتصرفات المتسرعة وحاول تجنب المواجهة مع الزملاء.

الأجواء جيدة لدى برج السرطان، ويحاول التقرب من أحبائه. إذا كانت علاقتك ناجحة مع الأحباء، فبإمكانك تمضية أوقات سعيدة معهم. هناك فرصة لسماع خبر سار يتعلق بأحد أولادك. لا تبالغ بتجربة حظك المالي.

هذه فترة حظ للأسد بشكل عام على الصعيد العاطفي والمالي. لكن ما يشغل برج الأسد اليوم تحديداً هي الأمور المنزلية والعائلية. بإمكانك اليوم إدخال التغييرات التي تريدها على المسكن. كما يميل أفراد الأسرة للتعاون معك.

ينشط برج العذراء في السفر والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة. عليك الانتباه أثناء القيادة داخل المدن خلال المساء. بإمكانك استغلال هذا اليوم في الدراسة والمطالعة أو الخروج بنزهة قصيرة للاستجمام.

يهتم برج الميزان اليوم بالناحية المالية. هناك فرصة لمسكب مالي لكن عليك الانتباه لزيادة المصاريف. في ساعات المساء، امتنع عن شراء الأشياء الثمينة.

مليء بالطاقة والنشاط وترتاح من التعب الذي رافقك غي اليومين الماضيين. بإمكانك الدفع بمصالحك الى الأمام واتخاذ القرار الصحيح. تجنب الغضب والتصرفات المندفعة والمتسرعة.

لن يكون اليوم أفضل أيام برج القوس، فهناك مفاجأة سلبية تنتظره خلال ساعات النهار. موقع المريخ يشير الى أن هناك إمكانية لحدوث مؤامرة ضدك. انتبه الى صحتك ولا تبالغ بالعمل الجسدي. تغيير إيجابي بانتظارك ابتداءً من صباح الثلاثاء.

يمضي برج الجدي اليوم أوقاته بين الأصدقاء وتلقى أفكاره قبولاً لديهم. توجه دعوة رسمية لقسم من مواليد برج الجدي لحضور مناسبة رسمية. في ساعات المساء، تجنب الدخول في مواجهة مع الأصدقاء أو فرض آرائك عليهم.

يهتم برج الدلو اليوم بالعمل ومركزه الاجتماعي. تجنب الدخول في مواجهة مع زملائك وحافظ على انجازاتك السابقة. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل من مواليد هذا البرج.

ينشط برج الحوت في السفر او اتصال بعيد. عليك الانتباه في ساعات المساء أثناء القيادة. تشعر برغبة قوية للتقرب من الحباء لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة كما تتوقع. يوم مناسب للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإربعاء 1 يناير- جانفي 2020