أخبار عاجلة
الجميل: جلسة إقرار موازنة الحكومة مخالفة للدستور -
عقوبات أميركية على شركات متهمة بمساعدة إيران -
تيفيز على قائمة الشياطين الحمر! -

بحسب برجكِ.. ما الانطباع الأوّل الذي تتركينه عند الآخرين؟

بحسب برجكِ.. ما الانطباع الأوّل الذي تتركينه عند الآخرين؟
بحسب برجكِ.. ما الانطباع الأوّل الذي تتركينه عند الآخرين؟

إشترك في خدمة واتساب

نقابل أشخاصًا يتميزون بصفات استثنائية، تجعل التحدث معهم متعة لا تضاهى، ويتركون أثرًا طيبًا في نفوسنا، فهم يمتلكون القدرة على التأثير وترك انطباع أوليّ لا ينسى. اكتشفي كيف تتركين الانطباع الأول في نفوس من يقابلونك لأول مرّة، بحسب رأي علماء الفلك والأبراج.


بسبب شخصيتك الجريئة والمتهورة، ورغبتك الجمة في التحكم في الأمور، تريدين من الشخص الذي يقابلك للمرة الأولى، أن يعرف أنك مثل الشعلة التي تحترق دائمًا حتى تحققي مرادكِ، ما يجعله يتأكد من أنك شخص لا يسعى إلا لتحقيق مصلحته فقط.


تبذلين قصارى جهدك لتظهري بالشكل اللائق، وبأنك شخصية مريحة هادئة تهمك راحة الآخرين وتعملين من أجلها، لذا تركزين على جوانب شخصيتك الجيدة، ليعلم الشخص المراد بأنك جديرة بالثقة وأنك أهل لها، ويقتنع تماما بأنه سيجد راحته معك دون غيرك.


تمنحك شخصيتك المرحة روحًا من التفاؤل ونشر السعادة في نفوس الغير، يشعر من معكِ بالدفء والراحة، قد تظهر عليكِ علامات التوتر والقلق في البداية، فتؤثِرين عدم التحدث عن نفسكِ، لكن سرعان ما يذوب الجليد وتحظين بتقدير من يقابلك للمرة الأولى.


تفتحين الباب على مصراعيه ليتأكد من أمامكِ بأنك مهتمة به، وأنكِ مستعدة دائمًا لسماع مشاكله بصدر رحب وآذان صاغية، تتعمقين بداخل الشخصية بسرعة فائقة، وتتجنبين التفاصيل الصغيرة، لأنها مضيعة للوقت.


تعرفين جيدًا كيف تتكلمين وفي أي الأمور تتحدثين، وما هو الوقت المناسب وطريقة الحديث، يشعر من أمامكِ بالراحة ولا يشعر معكِ بالخجل قط، لكنكِ تركزين على من بيده السلطة العليا، وغالبًا ما تؤكدين على أنّ السلطة ستكون بيدكِ وأنت الآمر الناهي.


تريدين السيطرة على كل شيء، لذا تمسكين بزمام الأمور منذ الوهلة الأولى، وإذا صادفكِ شخص يريد أن يكون هو القائد، لا تعطيه الفرصة وترغبين في مواعدة الشخص الذي لا حيلة له، لتتمكني من إدارة الأمور والتحكّم بها كما يروق لكِ.


شخصية لطيفة مهذّبة تنتقي كلماتها بعناية شديدة، قد لا تهتمين كثيرًا بما يحدث في اللقاء الأول، وليس عندكِ مشكلة في التحدث بأعذب وأرق الكلمات، لكن عندما تدخل العلاقة في مسار الجدّ، ويحين وقت الحسم، تتراجعين عنها وكأنّ شيئًا لم يكن.


تريدين الظهور بالشخصية المثيرة الواثقة من نفسها، وبالفعل تحققين ذلك بفضل سحر شخصيتكِ وثقتك الزائدة في نفسكِ، لا أحد يقدر على مقاومة الارتباط بك، ولن تخرجي من اللقاء إلا وقد تحقق مرادك.


ذكاؤكِ المعهود في التحدث ولباقتك المتفردة، تزيل الحواجز والسدود مع كل من يقابلكِ، وتساعدك عقليتكِ المتفتحة ومناقشتك للقضايا الشائكة، على التعمق بداخل الآخرين، ومن ثم يثقون بك ويرغبون في لقاءكِ مرات أخرى.


أنيقة جدًا ولا شكّ في ذلك، تستهويكِ المظاهر وتهتمين بتفاصيلها، ولن ترضي بارتداء إلا أغلى الماركات، وركوب أفخم السيارات والاشتراك في أرقى النوادي، وبذلك تتركين انطباعًا بأنك شخصية راقية وسيندم من يبتعد عنكِ كثيرًا.


صادقة مخلصة وأمينة، شخصية مثيرة للاهتمام في اللقاء الأول، بسبب حديثكِ المستمرّ عن نفسكِ، وصدقك الواضح في اهتمامك بالأخرين، ما يشعر الآخرين بقيمتكِ وإحساسكِ بمن حولك، فقد تبالغين في بعض الأمور، لكنْ لا أحد يقوى على مقاومة ابتسامتكِ الآسرة.


يشعر من معكِ بالتعاطف والدفء واللطف النابع من شخصيتكِ الطيبة، سيشعر من معكِ بالراحة والاطمئنان بسبب اهتمامك به والرغبة في الاستماع إليه، وبذلك تتركين الانطباع الأوّل بشكل مؤثر يدوم لسنوات طويلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإربعاء 1 يناير- جانفي 2020