أخبار عاجلة
الجميل: جلسة إقرار موازنة الحكومة مخالفة للدستور -
عقوبات أميركية على شركات متهمة بمساعدة إيران -
تيفيز على قائمة الشياطين الحمر! -
إلقاء قنبلة مسيلة للدموع أمام سرايا طرابلس -

أبراج - أبراج الخميس 05 كانون الأول - ديسمبر 2019

أبراج - أبراج الخميس 05 كانون الأول - ديسمبر 2019
أبراج - أبراج الخميس 05 كانون الأول - ديسمبر 2019

إشترك في خدمة واتساب

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يستمر الجو السلبي بالطغيان على برج برج الحمل. تشعر بالملل والتعب وفقدان الطاقة والنشاط. حاول انجاز الأعمال المتراكمة فقط. تغيير إيجابي في يبدأ ساعات المساء تستعيد خلاله نشاطك وثقتك بنفسك.

ينشط برج الثور اجتماعيا اليوم ويلتقي بالأشخاص الذين يرتاح لهم، لكن لا تنتظر أن تحقق أمنية بمساعدة صديق. في ساعة متأخرة من المساء تدخل في فترة سلبية عليك خلالها الانتباه الى صحتك.

يركز برج الجوزاء على العمل، لكن اليوم ليس مناسبا للمبادرة بأعمال أو خطوات جديدة لذلك حافظ على الإنجازات الحالية. في ساعة متأخرة من المساء تنشط على الصعيد الاجتماعي.

ينشط برج السرطان في السفر والتنقلات والاتصالات. عليك الحذر أثناء القيادة. على التجار اليوم الانتباه جيداً أثناء توقيع العقود التجارية. في ساعة متأخرة من المساء ينصب اهتمام برج الجوزاء على العمل لتدعيم مركزه الاجتماعي.

يركز برج الأسد على الشراكة المالية. من الأفضل ألا تبادر للدخول بخطوات مالية جديدة والاكتفاء بالعقود الموقعة سابقا. عليك الانتباه الى صحتك أو صحة انسان عزيز عليك. في ساعات المساء، تنشط في السفر والاتصالات وتزداد الرغبة لديك للتقرب من الأحباء.

يركز برج العذراء اليوم على موضوع الشراكة. على صعيد الشراكة العاطفية، تلقون تجاوبا من الطرف الآخر لكن اليوم ليس مناسبا اطلاقا لإتمام خطبة أو زواج. أما على صعيد الشراكة المهنية، من الأفضل تأخير توقيع العقود والاكتفاء بالتفاهمات الشفهية.

يشعر برج الميزان اليوم بالتعب لذلك عليك الانتباه الى صحتك وإنجاز الأعمال الضرورية فقط. في ساعة متأخرة من المساء، يبدأ تغيير إيجابي وينصب اهتمامك على موضوع الشراكة.

أجواء رومانسية دافئة للعقرب. بإمكانك التقرب من أحبائك وتمضية يوم جميل معهم. لا تبالغ بتجربة حظك المالي. تسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادك.

ينشغل برج القوس بالأمور المنزلية والعائلية، لكن تجنب اليوم توقيع العقود العقارية أو ادخال تغييرات جذرية على المسكن. في ساعات المساء، تشعر برغبة للتقرب من الأحباء، لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة كما تتوقع.

برج الجدي هو ملك الرومانسية في هذه الفترة. تنشغل اليوم في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. اذا كان لديك امتحان اليوم، عليك التركيز جيدا.

مكسب مالي ينتظر برج الدلو اليوم، لكن لا يجب شراء أشياء ثمينة. حاول التخفيف من النفقات قدر الإمكان. في ساعة متأخرة من المساء، تنشط في السفر والتنقلات.

برج الحوت مليء بالطاقة والنشاط، لكن تجنب القيام بخطوات جديدة في العمل وحافظ على الإنجازات المكتسبة. في ساعات المساء، يبدأ برج الحوت بمراجعة حساباته المالية لإدخال تغييرات عليها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإربعاء 1 يناير- جانفي 2020