أخبار عاجلة
الجميل: جلسة إقرار موازنة الحكومة مخالفة للدستور -
عقوبات أميركية على شركات متهمة بمساعدة إيران -
تيفيز على قائمة الشياطين الحمر! -
إلقاء قنبلة مسيلة للدموع أمام سرايا طرابلس -

أبراج - أبراج الجمعة 06 كانون الأول - ديسمبر 2019

أبراج - أبراج الجمعة 06 كانون الأول - ديسمبر 2019
أبراج - أبراج الجمعة 06 كانون الأول - ديسمبر 2019

إشترك في خدمة واتساب

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

تفتح صفحة جديدة اليوم وتمتلئ بالطاقة والنشاط وبإمكانك السيطرة على زمام الأمور والقيام بخطوة جديدة. باستطاعتك اليوم انجاز الأعمال المتراكمة عليك.

يمر برج الثور اليوم في فترة غير مريحة تستمر للغد. لذلك عليك ضبط أعصابك أثناء تعاملك مع الآخرين، كما يجب أيضا الانتباه الى صحتك.

ينشط برج الجوزاء اليوم على الصعيد الاجتماعي. هناك فرصة للمشاركة بمناسبة سعيدة أو تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

ينشغل برج السرطان اليوم بمركزه الاجتماعي وعلاقته مع مسؤوليه. باستطاعتك اليوم اثبات جدارتك أمام مسؤوليك. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

ينشط برج الأسد اليوم في السفر والتنقلات إلى مسافات بعيدة. هناك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم لكن الأمور الرومانسية ليست لصالحك. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

ينشغل برج العذراء في الناحية المادية. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض أو الحصول على قرض. لكن عليك الانتباه الى صحتك أو صحة أحد المقربين منك.

تبدأ اليوم فترة إيجابية ترتاح خلالها من التعب الذي مر عليك في اليومين الماضيين. تنصب أفكارك على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيد العاطفي والمهني. على الصعيد المهني تكون الفرصة سانحة لتعزيز العلاقة مع الطرف الآخر، أما على الصعيد الرومانسي فالأمور لن تكون لصالحك كثيراً.

يتراكم العمل اليوم على برج العقرب. لكنك تلقى تجاوبا ومساعدة من زملائك. لا تبالغ في الجهد الجسدي وحاول تنظيم أولوياتك.

الأجواء الرومانسية ليست دافئة لدى برج برج القوس، لكنك تميل للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. تسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادك. يوم مناسب لممارسة نشاطات فنية. بانتظارك مكسب مالي من خلال صفقة تجارية أو ورقة يناصيب.

يوم منزلي وعائلي لبرج برج الجدي يميل خلاله أفراد العائلة للتعاون معكم. يوم مناسب لإدخال تغيرات كبيرة على المسكن أو شراء منزل جديد.

ينشط برج الدلو في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. بإمكانك انجاز امتحان أو مقابلة إذا مستعد لذلك. ينتظرك تعامل إيجابي مع أخ أو جار.

بانتظار برج الحوت فرصة لمكسب مالي، خصوصا لمواليد شهر شباط – فبراير، وذلك نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإربعاء 1 يناير- جانفي 2020