أخبار عاجلة
اجتماع وزاري للجوار الليبي بالجزائر.. والوفاق تقاطع -
أول وزيرة دفاع بلبنان والمنطقة -
فرنسا: لا دعم للبنان من دون “نأي بالنفس” -
ضغوط حزب الله تفرض حكومة على مقاس فريق 8 آذار -
4 أبراج ملائمة للزواج.. هل أنتِ بينها؟ -
البرلمان يصادق على تحديد الملك البحري المغربي -

ثنائيات هذه الأبراج كثيرة الشجار والانفصال.. هل أنتِ وشريككِ بينها؟

ثنائيات هذه الأبراج كثيرة الشجار والانفصال.. هل أنتِ وشريككِ بينها؟
ثنائيات هذه الأبراج كثيرة الشجار والانفصال.. هل أنتِ وشريككِ بينها؟

إشترك في خدمة واتساب

عندما يتعلق الأمر بالأبراج، هناك أصحاب أبراج معينة يميلون إلى اختبار الانفصال أكثر من مرة في العلاقة ولكنهم سرعان ما يعودون للشريك، حيث يؤمنون بالحب وأن هناك أكثر من فرصة لإنجاح العلاقة. اليكم ثنائيات أبراج كثيرة الانفصال ولكنها تعود لبعضها بسرعة:

مع العذراء

يؤمن الثور بانه يمكن انقاذ العلاقة أكثر من مرة، وفي حين أن كلا هذين البرجين يتسمان بكونهما عمليين وواقعيين، إلا أن ذلك لا يعني أنهما غير مستعدين لمنح علاقتهما فرصة ثانية بعد الانفصال.

فكلا من الثور والعذراء يسعى لاستقرار العلاقة، وفي حين أن الثور قد يكون عنيدًا والعذراء انتقادي للغاية، إلا أنهما لا يمكنهما الابتعاد عن بعضهما، وسرعان ما يستأنفا علاقتهما، حتى بعد الانفصال أكثر من مرة.

مع الميزان

في حين قد يبدو أن الفشل هو مصير العلاقة بين هذين البرجين، لأن الأسد دائم البحث عن الاثارة والمغامرة والميزان دائما ما يسعى لإرضاء الآخرين، إلا أنهما يناسبان بعضهما للغاية.
وعلى الرغم من انفصالهما بكثرة، إلا أن الأسد والميزان سرعان ما تتلاقى سبلهما مرة أخرى، وذلك لأنهما يتشاركان أكثر من سمة، أبرزها روحهما الاجتماعية وحبهما لتلقي المدح من الآخرين، كما أن الميزان عادة ما يكون سعيدًا للغاية لتحقيق رغبات الأسد واسعاده.
هذا ويعد الخوف من حكم الآخرين وانتقاداتهم سمة مشتركة بين الأسد والميزان، فأول مخاوف تراودهما بعد الانفصال، هي حكم الآخرين عليهما بالفشل، مما يدفعهما لمحاولة اصلاح الأمور.

مع الحوت

في حين أنه عادة ما تكون العلاقة بين السرطان والحوت مضطربة، لأن كلا منهما حساسًا للغاية وحالم أيضًا وقلما يكون واقعيًا، إلا أن طبيعة السرطان والحوت المتسامحة والرومانسية، تجعلهما ينجحان في حل مشاكلهما وتركها جانبًا ومنح علاقتهما أكثر من فرصة، كما أن كلا منهما يعدان من أكثر الأبراج المراعية للآخرين، وخاصة الشريك، مما يجعلهما مناسبين لبعض.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإربعاء 1 يناير- جانفي 2020