أخبار عاجلة
صور جديدة لأديل تكشف عن نحافتها المفرطة -
نجم: عدم إقرار قطع الحساب هو مخالفة قانونية -
لا كهرباء ولا تدفئة لموظفي قصر عدل زحلة! -
حبيش: هل ستلتزم الحكومة برزمة إصلاحات حكومة الحريري؟ -
احتجاج أمام سراي طرابلس -
معلوف: إلى متى ستظل آذان السلطة صمّاء عن صراخ الشعب؟ -
مشرفية: لتوخي الدقة في نقل الأخبار -
حكومة دياب لن “تعرقل” موازنة الحكومة السابقة! -

أبراج - أبراج السبت 14 كانون الأول- ديسمبر 2019

أبراج - أبراج السبت 14 كانون الأول- ديسمبر 2019
أبراج - أبراج السبت 14 كانون الأول- ديسمبر 2019

إشترك في خدمة واتساب

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

ينشغل برج الحمل في تنظيم أموره المنزلية والعائلية. بإمكانك ادخال التعديل الذي تريده في النهار قبل ساعات المساء. تنجح أيضا في تعزيز العلاقة مع أفراد الأسرة.

ينشط برج الثور في السفر والتنقلات والاتصالات لكن لمسافات قصيرة. يواجهك تعامل مع أخ أو جار. هناك فرصة للخروج في نزهة للاستجمام.

يركز برج الجوزاء على أموره المالية نتيجة مكسب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق. لكن يجب الانتباه الى النفقات المتصاعدة ومحاولة الحد منها.

برج السرطان مليء بالطاقة والنشاط، مما يساعدك على تخطي هذه الفترة السلبية لديك. استغل الفرصة وهناك مجال لبدء خطوة جديدة أو اكمال العمل المتراكم.

يوم غير مريح للأسد، لأن القمر موجود لدى بيت المتاعب. لا تبالغ في العمل وأنجز الضروري فقط ونظم وجباتك الغذائية.

تنشط اليوم على الصعيد الاجتماعي. تمضي وقتك مع الصدقاء الذين ترتاح لهم، وهناك فرصة للتعرف على صديق جديد. توجه لك دعوة للمشاركة في مناسبة اجتماعية.

يركز برج الميزان اليوم على عمله ومركزه الاجتماعي وعلاقته مع مسؤوليه. بإمكانك المحافظة على الإنجازات المكتسبة، والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

ينشط برج العقرب في السفر والاتصالات لمسافات بعيدة وتخطط لرحلة للخارج. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير. يرافق الحظ على الصعيد العاطفي أيضا.

ينشغل برج القوس في تنظيم أموره المالية المشتركة وهناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. لكن من جهة أخرى انتبه للنفقات المتصاعدة وتجنب الدخول في شراكة عمل جديدة.

على برج الجدي المحافظة على شكله الجميل في هذه الفترة، فالأجواء الرومانسية لصالحك. كما تستطيع تعزيز العلاقة اليوم مع الشريك التجاري بالإضافة للشريك العاطفي. لكن من جهة أخرى، يجب ان تنتبه الى صحتك.

يتراكم العمل على برج برج الدلو، لذلك حاول انجاز ما تستطيع فقط. حافظ على هدوءك اليوم اثناء تعاملك مع الزملاء في العمل.

يرغب برج الحوت للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معه. ترغب اليوم بممارسة نشاطات فنية وأدبية. هناك نسبة من الحظ المالي تحصل عليه من خلال صفقة تجارية أو ورقة يناصيب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإربعاء 1 يناير- جانفي 2020