أبراج السبت 27 حزيران - يونيو 2020

أبراج السبت 27 حزيران - يونيو 2020
أبراج السبت 27 حزيران - يونيو 2020

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يتراكم العمل لديك اليوم أكثر من اللزوم - حاول إنجاز ما استطعت من العمل الضروري واللازم.

عندك رغبة قوية جدا للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- العلاقة العاطفية غير حميمية جدا- اليوم تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء.

مشغول اليوم في تنظيم أمورك البيتية والعائلية- اليوم غير مناسب للقيام بتغيير المسكن- عندك فرصة للتقرب من أفراد العائلة وتعزيز العلاقة معهم.

نشط في السفر والاتصالات ولكن لمسافات قصيرة- انتبه أثناء قيادة السيارة - عندك تعامل جيد مع أخ أو جار.

ينصب تركيزك على ميزانيتك- عندك فرصة لمكسب مالي بفضل العمل أو مبلغ تسترده.

تشعر بالطاقة والنشاط والحيوية - عندك فرصة جيدة للقيام بخطوة مدروسة بشكل جيد - تلاحظ أن شعبيتكم في تصاعد.

تغيير إيجابي في الطريق، المطلوب منك، الانتباه أكثر أثناء تصريف أمورك اليومية - ابتداء من الغد تسيطر أكثر على زمام الأمور وتتغير الأمور بشكل إيجابي.

عندك فرصة للتقرب من الأصدقاء وتعزيز العلاقة معهم- فقد تتعرف على صديق جديد أو تتلقى دعوة لحظور مناسبة سعيدة.

مركز اليوم على العمل ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين- عندك فرصة لإثبات جدارتك للمسؤولين- اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات- عندك رغبة شديدة في التقرب من الأحباء- اليوم مفيد أكثر للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

مشغول في إعادة تنظيم أمورك المالية المشتركة- انتبه في هذه الفترة من خلال تفادي الدخول في شراكة مالية جديدة- انتبه لصحتك أو صحة شخص عزيز عليك في حاجة للرعاية أكثر ( الاحتمال الأكبر صحتك)

مركز على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، سواء كانت عملية أو عاطفية- الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما- هذه الفترة لا تصلح للقيام بمشروع خطوة زواج أو خطبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى