أبراج اليوم الإثنين 27-8-2018 | توقعات جاكلين عقيقي وماغي فرح

أبراج اليوم الإثنين 27-8-2018 | توقعات جاكلين عقيقي وماغي فرح
أبراج اليوم الإثنين 27-8-2018 | توقعات جاكلين عقيقي وماغي فرح

| حظك اليوم الأبراج اليومية | الأحد 26-8-2018 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).
لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

برج الحمل
مهنياً: يعلن هذا اليوم عن فترة خلاّقة وإيجابية من الأعمال والنجاحات والعلاقات الجيدة بالمحيط ولا سيما من كانت علاقتك به متوترة بعض الشيء.
عاطفياً: العراقيل التي يحاول الشريك وضعها في طريقك تشكل لديك حافزاً لتتقدم بشكل أكبر في مجالك العاطفي.
صحياً: أمر ما يقلق راحتك ويوتر أعصابك، صارح المقرّبين منك به فتريح نفسك نوعاً ما.

برج الثور
مهنياً: يدعوك هذا اليوم إلى الانتشار والانفتاح على الأفكار الجديدة والمجتمعات الغريبة عنك.
عاطفياً: إنه يوم هادئ عموماً ويكون ملائماً للقاءات الرومانسية البعيدة عن الأجواء الصاخبة.
صحياً: السير في مخطط ترفيهي يبقي الأجواء جميلة ويخفّف من ضغوط العمل.

برج الجوزاء
مهنياً: النيّات تجاهك ليست سليمة هذه الفترة، فالحذر واجب ويوفر عليك متاعب متعددة أنت بغنى عنها لأنك منهمك بأعمالك.
عاطفياً: سارع إلى الاعتذار إلى الشريك فأنت حكمت عليه جزافاً بعدما بات الشك والوسواس هاجسك وسوء الظن رفيقك.
صحياً: لا تدع الأفكار المتشائمة تسيطر عليك نتيجة مرض مفاجئ، المشي هو أفضل الحلول للترويح عن النفس.

برج 
مهنياً: يوفر هذا اليوم فرصاً مالية للبدء بمشروع جديد ويرطّب الأجواء ويعد بآفاق جديدة وأرباح غير منتظرة.
عاطفياً: كثيرون يرتبطون أو يعقدون خطبتهم أو زواجهم أو يفرحون بزواج يتم في العائلة، وقد يهجم نصيبك فجأة فكن مستعداً.
صحياً: تسرّ لما تحصل عليه من تفهّم ودعم لتحرّكاتك على مختلف الصعد، وخصوصاً على الصعيد .

برج الاسد
مهنياً: قد يعني هذا اليوم نهاية مرحلة وبداية مرحلة أخرى في حياتك المهنية، ويكون عنوان الأيام المقبلة النجاح والتميز والإبداع.
عاطفياً: أي نتيجة إيجابية تحصل عليها تجرّ خلفها عدة إيجابيات، وأي حدث ملائم لمتطلباتك يحمل معه أحداثاً أكثر ملاءمة.
صحياً: تقرر الانطلاق في رحلة العمر والقيام بجولة حول العالم للترفيه والتخفيف من الضغوط.

برج العذراء
مهنياً: لا تبحث عن المشاكل فالظروف معاكسة ومشحونة بالافخاخ حاذر المخاطر والمجازفات وكن حريصا على ممتلكاتك.
عاطفياً: إذا أردت الزواج فهنيئاً لك، شرط اختيار الوقت المناسب والشريك المناسب، ومعرفة ما يجب القيام به لإنجاح العلاقة مستقبلياً.
صحياً: لا تكثر من الصراخ في وجه من تقابله، ما يرفع ضغطك ويزيد من عصبيتك.

برج الميزان
مهنياً: يبّدد هذا اليوم المخاوف التي تراودك منذ مدة، وتحصل على تطمين وضمانات بشأن مستقبلك المهني.
عاطفياً: إذا كنت تعمل مع الحبيب في وظيفة مشتركة قد تحقّقان عملاً ناجحاً يذه الجميع وتكون المكافأة ترقية ورحلة ترفيهية في الخارج.
صحياً: القلق الدائم ليلاً يرهق الأعصاب ويبقيك في حال من عدم التركيز والترنح نهاراً.

برج العقرب
مهنياً: يحمل هذا اليوم معه فرصاً استثنائية لدراسة أو سفر جديد يبدو مناسباً للبدء بمشروع كبير يستفيد منه الجميع في مجالك المهني.
عاطفياً: لن يعرقل شيء الخطوات العاطفية وتركّز على علاقات شخصية تحصل في محيطك وتعلق عليها أملاً كبيراً.
صحياً: انتبه لصحتك ولعلاقاتك بالآخرين، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة.

برج القوس
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن فرص جديدة تتلقاها وتكون المحرّك الرئيس في عملك بغية تحريك المشاريع المجمدة في الأدراج منذ مدة طويلة.
عاطفياً: حان الأوان للاهتمام بمظهرك الخارجي والانفتاح على محيطك، فتنال إعجاب الشريك وتلفت أنظاره.
صحياً: مهما يبلغ حجم المشاغل اليومية، يبقَ أمامك بعض الوقت لممارسة الرياضة.

برج الجدي
مهنياً: يسلط هذا اليوم الضوء على قضية شراكة، أو يثير مسألة قانونية ونزاعاً اعتقدت أنه انتهى من زمان.
عاطفياً: الفكرة التي تكوّنت عند الشريك قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور.
صحياً: التخفيف قدر المستطاع من ساعات العمل، ومضاعفة ممارسة الرياضة قرار صائب.

برج الدلو
مهنياً: يحمل هذا اليوم إليك لقاءات متعديدة يشكّل بعضها مفاجأة لك، فكن جاهزاً لمتغيرات أكثر تنوعاً.
عاطفياً: يلقي هذا اليوم الضوء على قضية زواج أو شراكة أو خطبة وارتباط ويجعلها من الأولويات.
صحياً: حاول تجنّب المغامرات الخطرة، لأن لها انعكاسات على صحتك.


مهنياً: يشكل هذا اليوم طالعاً جيداً في المجال المهني والعائلي، ما يعني ربحاً مادياً أو عملاً فريداً تخرج به. ويشير إلى مرحلة جديدة تعيشها، أو إلى دورة مهنية مميزة تعدك بالنجاح، وتتعزز قدراتك الفكرية وتهتم ببعض الدراسات.
عاطفياً: لن يخيّب الحبيب آمالك، لكنّك قد تصطدم بانفعالاته الشديدة وتتفهم الأمور وتستوعبها.
صحياً: تبادر إلى تنظيم مشروع ترفيهي في أحضان الطبيعة يتضمن السير مسافات طويلة وتسلق بعض المرتفعات.

توقعات ماغي فرح


المريخ يتحول مباشرة اليوم ففي الأسابيع المقبلة يمكن أن تتحسن الأمور المهنية وأهدافك العامة , الأسبوع الحالي ممتاز للحصول على توازن أفضل بين العمل والحياة وبالأمور المبتكرة عن الحب ، والمشاريع الإبداعية ، وربما الأطفال..أما اليوم فهو يوم للراحة والتأمل والاسترخاء, حان الوقت لاتباع نمط آخر من الحياة أو نوع جديد من النشاط . لا تستبعد أن تنخفض نبرتك او عزيمتك مؤقتا وقد تفقد الرغبة في الدفاع عن مصالحك . من المفيد أن تكون أكثر حذرا عند استئناف الاتصالات القديمة و اتصالاتك …ماليا يوم ايجابي ولكن تجنب المصاريف الخادعة ..عاطفيا تريد اليوم كل شيء دفعة واحدة دون النظر لظروف الحبيب أو الشريك ، اقبل بالواقع حتى لا يتعرض حبك للفتور وتجنب الجدال العقيم ..! إذا كنت وحيد فسوف يظهر أحد معارفك القدامى مرة أخرى ببيانات جديدة.


المريخ يتحول مباشرة اليوم ففي الأسابيع المقبلة يمكن أن تتحسن الأمور المتعلقة بالدراسات أو المشاريع أو جهود النشر أو العمل أو سمعتك أو شؤونك القانونية أو السفر . إذا واجهت صعوبات أو تأخيرات في مسارك الوظيفي أو وضعك الوظيفي فمن المحتمل أن تختفي هذه الأمور بدءًا من منتصف سبتمبر. تعود الشجاعة والثقة والوضوح بدءًا من اليوم! اما اليوم فرح تحب تكون مع رفقاتك وحبايبك وتتخلص من قلقك وخوفك وبتنبسط بجلساتك معهم وبانشطتك الاجتماعية , بنفس الوقت فيك تحقق يلي بتتمناه بسهولة أكتر سواء مهنيا أو شخصيا. بتحس بشعبية أكبر ومع هالشي تجنب الخداع ..عاطفيا اليوم جيد للتنزه مع شريكك ومقابلة أصدقائك . إذا كنت وحيد فاتصالاتك مع أصدقائك ستخفي مفاجآت حلوة عن حياتك العاطفية!


المريخ يتحول مباشرة اليوم ففي الأسابيع المقبلة تشعر بنقطة تحول لطيفة وتبدأ التعقيدات في الانهيار وخصوصا بأمور التمويل أو التعامل مع شريك سيكون لديك المزيد من الطاقة والتوجيه في الأسابيع المقبلة وقريباً تحصل على فرصة للعمل من خلال القضايا المتعلقة بالدراسات أو السفر التي كانت في طي النسيان. استخدم الفترة القادمة لمواجهة المشكلات بشكل مباشر وشجاع ولكن مع العودة إلى العمل.. أما اليوم بيشغل بالك امور حياتك المهنية والاعتراف المهني. القمر بيساعدك تلاقي حالك بالمكان المناسب وبالوقت المناسب لتعزيز قدراتك و طاقاتك المهنية. بالمقابل تجنب أي قرار خاطئ ..عاطفيا وهناك التزام اجتماعي يجب أن / شريك حياتك سوف تجلب لك إلى الصدارة وحتى للأسباب الصحيحة لأنها تذهب لسحب يبدو. إذا كنت حراً ، فإن أحد معارفك الجدد بالوضع الاجتماعي والهيبة سوف يتحدىك.


المريخ يتحول مباشرة اليوم ففي الأسابيع المقبلة يمكن أن تتحسن الأمور المتعلقة برغباتك. تبدأ الحياة بالتمدد ولكن عليك تذكر بأن المريخ سيظل معاكس لشمسك حتى الحادي عشر من سبتمبر ، يمكنك الآن التعامل مع المشاكل بشكل مباشر أكثر ومن المرجح أن تحقق المشاريع ربح مالي أسرع و لاسيما المتعلقة بشراكة تجارية ! أما اليوم حاول تكريس وقت فراغك لشؤونك الخاصة وممارسة هواية أو تنمية مواهب الأطفال و يمكنك تحسين امور التعليم والسفر والبدء في تعلم أشياء جديدة أو البدء بعلاقة مع شخص على مسافة بعيدة منك , بالمقابل تجنب نسيان المواعيد والاجتماعات المتفق عليها ..عاطفيا اليوم محادثة ايجابية مع شريكك تجعلك تشعره بقوة مشاعرك..ماليا اموالك تشعر وكانها مصعد مرة صعود ومرة هبوط فكن صبورا في تعاملك مع المال ..

برج الاسد
المريخ يتحول مباشرة اليوم فيمكن أن يكون التحول بحد ذاته مضطربًا ومربكًا قليلاً ، ففي الأسابيع المقبلة تبدأ في رؤية تقدم بطيء في الشراكات وفي العمل والصحة والعلاقات وسرعان ما ستكون مستعدًا لاتخاذ القرارات واتخاذ الإجراءات التي كنت تفكر فيها. أواخر الصيف وأوائل الخريف ممتازة للفرص بالأمور التي ذكرتها وستتخيل نفسك مع بدايات جديدة..أما اليوم فحاول تحقيق التوازن بين مصالحك الشخصية واحتياجات الآخرين ويكون أمامك فرصا للمكاسب المادية بعضها استثمارية وأخرى تجارية , قم بخطوات جريئة للاستفادة منها , ستشعر بالسخاء وتبدأ ظروف الأسرة أو السكن بالتحسن. تبدأ في الشعور بتحسن أو تجد الحلول للمشاكل التي تهمك في داخل منزلك..ماليا راقب اتصالاتك مع السلطات الضريبية والمنظمات العامة بمسائل تتعلق بالتمويل .. عاطفيا إذا كانت الوظيفة تأخذ كل وقتك فحاول تخصيص ما يكفي من الوقت للبقاء مع الشريك وادخال شيئاً جديدا لحياتك الحميمية . اليوم عاطفتك هي مصدر إلهامك ..


المريخ يتحول مباشرة اليوم ففي الأسابيع المقبلة يمكن أن تتحسن الأمور المتعلقة بالرومانسية والأطفال والإبداع وعملك وصحتك. الأسابيع المقبلة ممتازة لإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح …أما اليوم القمر في برج الحوت سيؤثر على علاقاتك والشراكة . يمكنك تحسين علاقتك وأخذها إلى مستوى جديد ويمكنك أيضًا البدء بعلاقات جديدة ويمكنك إقناع الآخرين وسحرهم بمعرفتك أو قصصك. فترة جيدة للشراكة الزوجية والتجارية .. عاطفيا من غير المرغوب فيه مناقشة المواضيع الحساسة مع الشريك اليوم وحاول بذل قصارى جهدك لدعم علاقتك بالسلام والوئام بعيدا عن تزييف الحقائق .


المريخ يتحول مباشرة اليوم ففي الأسابيع المقبلة يمكن أن تتحسن الأمور المتعلقة بالمنزل والعائلة والرومانسية والمشاريع الإبداعية . تكون الرغبات أكثر وضوحًا وتشعر بمزيد من الثقة للبدايات الجديدة ..أما اليوم ففي امورك المهنية تشعر بالارتياح والايجابية ويمكنك حل أي سوء للفهم مع واحد من زملائك في العمل أو الشركاء ويمكنك التقدم بطلب وظيفة او مكافأة من رييسك في العمل . ويمكنك البدأ بنظام غذائي جديد او الانتساب لنادي رياضي وممارسة هواياتك والاعتناء بصحتك اكثر ,عاطفيا انتبه من تدخل بعض الأقارب في علاقتك مع الشريك أو الحبيب وحافظ على استقلاليتك وكن قوي الشخصية في تعاملك معهم ..


المريخ يتحول مباشرة اليوم ويشير إلى نقطة تحول. خلال الأسابيع المقبلة ستجد الحلول لمشاكل النقل والاتصالات وتعود طبيعة علاقتك مع الأصدقاء والأخوة والجيران لطبيعتها رويدا رويدا وتتحسن امورك الصحية. خذ الأمور ببطء وثبات وإذا وجدت نفسك نادمًا على القرارات الأخيرة فاعمل على إصلاحها خطوة واحدة في كل مرة..أما اليوم القمر في برج الحوت بيت الحب والعاطفة والمال لديك يمنحك المشاعر الايجابية والرغبة في الخروج ولقاء الاصدقاء والاحبة وتبادل اللحظات الجميلة معهم ويمكنك قضاء بعض الوقت مع شخص يثري أفكارك بأي شكل من الأشكال , حان الوقت لنسيان مخاوفك وأن تفكر بنفسك بجدية و يمكن لأطفالك أن يخلقوا سعادة جديدة في حياتك عندما يمرون بأشياء جيدة… عاطفيا حاول الاستماع إلى صوت حدسك والانتباه إلى التلميحات القادمة من الخارج , اذ كنت وحيد فلا يمكن أن تستبعد المعجبين المخفيين! واذا كنت مرتبط حاول ان تكون حيكما في التعبير عن رغباتك.


المريخ يتحول مباشرة اليوم ففي الأسابيع المقبلة يمكن أن تتحسن الأمور المتعلقة بالمجالات المالية والتجارية وامور علاقاتك مع الأحبة والأصدقاء ويمكنك حل المشكلات المتعلقة بالدراسات أو الأعمال الورقية. تصبح رغباتك أكثر وضوحًا للمضي قدمًا ! ..أما اليوم فيمكنك التمتع بعلاقات أسرية هادئة و تناول الطعام مع الأحباء مما يجعلك تشعر بالارتياح. تتذكر الصور القديمة الجيدة. ستبدأ تلاحظ تحسن العلاقات الأسرية وظروف السكن ويمكنك الانتقال إلى منزل أفضل وقد تبدأ بالشعور وكأنك في المنزل في أي مكان ما تتواجد فيه على سبيل المثال في العمل و تشعر بالمشاعر الإيجابية مع الزملاء . يمكن لأحد أفراد العائلة أيضًا أن يمر بتطور إيجابي جدًا..عاطفيا اليوم ستشعر بالحاجة إلى المشي مع شريك حياتك او تمضية سهرة رومانسية داخل المنزل وتحسين الاجواء بينكم . إذا كنت وحيد فأحد معارفك الجدد سيقول الكثير ويمكن أن يربكك قليلاً فتجنب الاستنتاجات المتسرعة .


المريخ يتحول مباشرة اليوم ففي الأسابيع المقبلة يمكن أن تتحسن طاقتك وأمورك الشخصية وعزيمتك وتدفع الخطط والمشروعات الشخصية إلى الأمام و تصبح أكثر وضوحًا بشأن ما تريده ، تستعيد طاقتك وثقتك بنفسك ولكن خذ الأمور ببطء في الوقت الحالي بعيدا عن التسرع في اتخاذ القرارات..أما اليوم فهو جيد للعديد من المحادثات والاتصالات الإيجابية وللتعبير عن نفسك شفهيا وكتابة , توقع حصول تطور جديد في حياتك قد يكون مرتبطًا بالتواصل الكتابي أو الشفوي ويمكنك البدء في التدوين أو كتابة كتاب أوتثبيت موعد مهم او القيام بسفرة قصيرة ..عاطفيا اليوم من الأفضل أن لا تكون صريح جدا إذا كان شخص ما مهتما في تفاصيل حياتك الشخصية. ابتسامة غامضة تكون إجابة جيدة للفضول فأنت بحاجة إلى وضع حدود واضحة لأمورك الشخصية والعامة. ربما البعض الآخر يعتقد أن لديه الحق في تقديم المشورة لك بكيفية التصرف مع عزيز لكنه لا يعرف كل التفاصيل .


المريخ يتحول مباشرة اليوم ففي الأسابيع المقبلة رغباتك الباطنية تصبح أكثر وضوحًا وتنخفض مشاعر الاستياء ! سيستمر المريخ بتوجيه انتباهك لأمور من وراء الكواليس لفترة أطول ولكن عندما يدخل المريخ برجك في الحادي عشر من شهر سبتمبر فتشعر بقوةا لطاقة الرهيبة و ستكون مشرقا . أما الآن فهو الوقت المناسب لبرامج التحسين الذاتي ، والعمل التطوعي ، والتحدث عن مشاكلك مع شخص موثوق به في حياتك..أما اليوم من المرجح تتمسك بأي شيء متعلق بالمال والسلع المادية وبتحاول تكسب مال قدر المستطاع . عندك الفرص لتزيد رصيدك من خلال الاتفاقيات المهنية أو المكافآت من عملك . في الوقت الوقت حاول تكون صاحي بنفقاتك ! عاطفيا اليوم تجنب الضغط على شريك حياتك ولا تخلي المال سبب لاي سوء فهم ! إذا كنت وحيد فمزحك اليوم مع شخص جديد رح يرفع ثقتك بنفسك !

برج الحوت
المريخ يتحول مباشرة اليوم ففي الأسابيع المقبلة ستكون أكثر وضوحًا بشأن رغباتك واحتياجاتك بشأن امورك الاجتماعية والصداقات وتقل مصاريفك وتقلباتك العاطفية . من الأفضل عدم توقع نتائج فورية ولكن المضيء ببطء ولكن بثبات..أما اليوم فالقمر ببرجك يمنحك الجرأة! المعارف جديدة سواء شخصيا أو مهنيا مع اقتراحات جديدة للتعاون أو حتى لرحلة ! بنفس الوقت لا تصدق كل مايقال لك ..عاطفيا اليوم مفيد لك ولشريكك وملء وقتك المشترك بالحب والحنان والرعاية! إذا كنت وحيد شاهد ما ستسمعه من شخص تهتم به فربما لا يستجيب للواقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى