أبراج الخميس 16 أيلول - سبتمبر 2021

أبراج الخميس 16 أيلول - سبتمبر 2021
أبراج الخميس 16 أيلول - سبتمبر 2021

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

مركز اليوم في العمل ومركزك الاجتماعي، علاقتك مع المسؤولين. لا تقم بأي خطوة جديدة في مجال العمل وحافظ على الإنجازات الموجودة. في ساعات المساء تلتقي بالأصدقاء.

في ساعات المساء تفكر في مجال العمل للدفع بمصالحك إلى الامام. نصيحة للتجار بالانتباه في عمليات الاستيراد والتصدير.

تراجع اليوم حساباتك المالية المشتركة لإدخال تعديل عليها. لا تقم بأي خطوة في مجال الشراكة ولا تكفل أو تقرض. في ساعات المساء قد تسافر لمسافة بعيدة أو تجري اتصالا إلى الخارج.

مركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. الأجواء الرومنسية دافئة. في ساعات المساء تراجع حساباتك المالية المشتركة.

اهتم بصحتك ولا تبالغ في جهدك الجسماني، خذ قسطا كافيا من الراحة، أفكاره مقبولة عند الإخوة والجيران.

يستغل الفرصة مع الأصدقاء، يمكنه المشاركة في حفلة أو مناسبة سعيدة، هناك فرص للحصول على مكسب مالي يأتي على الأغلب من العمل.

تفكيره منصب حول العمل وحول مركزه الاجتماعي، من يشتغل موظفا يثبت جدارته للموظفين، يمكن إدخال تغيير جذري على عمله، شكله جذاب عند أفراد الآخر.

نشط في الاتصالات والسفريات، الأمور الصحية جيدة والأجواء الرومانسية دافئة.

يركز على ميزانيته وإدخال تعديل عليها، هناك فرصة لمكسب مالين ينصح أن يهتم بصحته وصحة إنسان يحبه.

يمكنه توقيع عقد تجاري يستفيد منه، الأجواء الرومانسية ليست دافئة تماما، الأوضاع الصحية جيدة، لديه فرصة للتقرب من المسؤولين

يتراكم العمل أمامه كثيرا، اعمل ما تقدر عليه، ولا تبالغ في جهدك الجسماني، الأجواء الرومانسية دافئة تماما، الأكاديميون يستفيدون من الدراسة.

رغبة شديدة للتقرب من الأحباء والمسؤولين، الأجواء الرومانسية ليست دافئة، اهتم بصحتك، هناك فرصة لمكسب مالي إما من شراكة أو تعويض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى