أبراج الجمعة 09 كانون الأول/ ديسمبر 2022

أبراج الجمعة 09 كانون الأول/ ديسمبر 2022
أبراج الجمعة 09 كانون الأول/ ديسمبر 2022

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

تنشغلون بالأمور البيتية والعقارية، يمكنك القيام بصفقة، وأفراد العائلة يميلون للتعاون معك.

تنشطون في التحركات والاتصالات والتنقلات - لكن يجب الانتباه أثناء قيادتكم السيارة داخل المدينة - تجنّبوا الدخول في مواجهة مع أخ أو جار - عندكم الطاقة والنشاط وأجواؤكم الرومنسية دافئة.

عندكم الطاقة والنشاط لمواجهة مشاغلكم - لكن وجود كوكب "المريخ" في برجكم في حالة تراجع واكتمال " القمر" بدراً لا يساعدانكم بتاتاً - ينصح بتجنّب التوتر أثناء تعاملكم مع الآخرين لأنكم قد تدخلون في مواجهة لا تُحمَد عقباها

اليوم تفتحون صفحة جديدة، يمكنكم مواجهة مشاغلكم والسيطرة على زمام الأمور. تجنبوا شراء أي أغراض ثمينة - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر.

ضع سلم أولويات وأنجز الضروري والعاجل من العمل. هناك ضغط شديد على الصحة - ينصح بالتوجه للفحص والعلاج إن شعرتم بأعراض صحية غير اعتيادية - من ناحية إيجابية تبقى علاقتكم مع زملاء العمل جيدة.

ينصب اهتمامكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي - يُحذّر بالانتباه في علاقتكم مع المسؤولين خاصة إذا كانت هذه العلاقة متوترة سابقاً - تجنبوا الدخول في مواجهة معهم ولا تتقدّموا بأي مطلب منهم ويفضّل إرجاؤه إلى يوم آخر - ومن يقوم بأعمال حرة ويودّ إدخال تغييرات عليها يُفضل تأجيلها إلى يوم آخر - تجدون العون والمساعدة من أفراد العائلة

تنشطون في السفر والاتصالات - قد تقومون برحلة إلى الخارج أو باتصالات خارجية - ينصح التجار بتفحّص المعاملات التجارية جيداً خلال عمليات الاستيراد والتصدير- أجواؤكم الرومنسية إيجابية.

تنشطون في الحركة والتنقلات، يستفيد التجار من عمليات الاستيراد والتصدير. تنشطون اجتماعياً اليوم وتلتقون مع الأصدقاء وقد تشاركون معهم في حفلة أو مناسبة سعيدة - لكن ينصح بعدم محاولة فرض وجهة نظركم على أحد الأصدقاء - "الشمس" و"الزهرة" في برج "" يساعدانكم للتقرب من أحبائكم وتمضية أوقات جميلة برفقتهم.

برج القوس

ينصب اهتمامكم على الشراكة - وتنظيم أموركم المالية المشتركة. لا تقرضوا مالا ولا تكفلوا، وانتبهوا إلى صحتكم وصحة من تحبون.

أجواؤكم الرومنسية دافئة لأن كوكب "الزهرة" لايزال متواجداً عندكم في آخر يومَين له اليوم وغداً - ينصح بتجنّب الدخول في مواجهة مع الشركاء وخاصة الأزواج.

سيتراكم العمل عندكم أكثر من اللزوم - ينصح بتجنّب الدخول في مواجهة مع أحد الزملاء في مجال العمل والتحلّي بالصبر - أنجزوا ما تستطيعونه من أعمال دون المبالغة في جهدكم الجسماني - كوكب "المريخ" و"الشمس" يضغطان عليكم ريثما يأتي عيد ميلادكم.

عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء - الأجواء الرومنسية لصالحكم شرط أن تكون العلاقة العاطفية ناجحة - ينصح بالتحلي بالصبر وخاصة أثناء تعاملكم مع أولادكم - حاولوا تفهّم وجهة نظرهم - عندكم الطاقة والنشاط بفعل وجود "الشمس" في برج "برج القوس".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى