أبراج اليوم الأربعاء26-9-2018 | أبراج مكتوب | ابراج فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الاربعاء26/9/2018 

أبراج اليوم الأربعاء26-9-2018 | أبراج مكتوب | ابراج فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الاربعاء26/9/2018 
أبراج اليوم الأربعاء26-9-2018 | أبراج مكتوب | ابراج فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الاربعاء26/9/2018 

| أبراج اليوم الأربعاء26-9-2018 | أبراج مكتوب | فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الاربعاء26/9/2018  اليوم الأربعاء توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

 

توقعات حظك اليوم الأربعاء 26/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

 

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي ومولود اليوم الأربعاء 26/9/2018

مولود اليوم 26 أيلول (سبتمبر) من
مولود اليوم من برج الميزان تتسم شخصيته بالتوازن والحكمة، إلا أن بعض الغموض قد يسودها، ما يصعب عملية التفاهم معه في بعض الأحيان. ويعرف عن رجل الميزان انه شخصية رومانسية مثالية وهذا ما يجذب إليه الآخر، وهو بطبعه يجيد التعامل مع المرأة ما يسهل نجاح علاقاته العاطفية.

 

مهنياً: تقابل شخصية مهمة في العمل اليوم وحاول أن تشرح لها أهمية أفكارك والهدف الكبير الذي تسعى لتحقيقه.
عاطفياً: تفهّم مشاعر الحبيب ولا تضغط عليه أكثر، فهو يمر بوضع مقلق ومضطرب بعض الشيء.
صحياً: يصادفك اليوم ما يزعجك ويثير أعصابك ويبقيك في حال من الاضطراب.

 

مهنياً: لا تضعف ولا تفقد ثقتك بالنفس أمام العقبات التي تعترض طريقك، بل تابع مسيرتك المهنية الناجحة.
عاطفياً: تحاول أن تقنع الحبيب ببعض الأمور التي تهم مصير علاقتك به واستمرار نجاحها.
صحياً: قم بما تشعر أنه مفيد لصحّتك، وحاول قدر الإمكان حصر نفسك في أمكنة منعزلة ورطبة.

 

مهنياً: تحصل على أرباح نتيجة استثماراتك، وتعتمد على الحقائق ولا تتبع حدسك فقط.
عاطفياً: تناقش بعض الأمور المادية مع الشريك على ضوء ما حصل أخيراً بشأن المصاريف غير المجدية.
صحياً: العصبية المفرطة في غير مصلحتك أبداً، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور العالقة.

 

 

مهنياً: حيويتك ما تزال في أوجها وتنجز الكثير من الأعمال، لكن لا تستلم أي أعمال جديدة قبل أن تنهي أعمالك القديمة.
عاطفياً: الحبيب سعيد بوقوفك إلى جانبه ودعمك له، وتنسجم مع طباعه وتشعر أنك تتفق معه.
صحياً: القلق الذي يحرمك النوم سببه ضغوط العمل الكبيرة وتراكم المشاكل العائلية.

 

 

برج الاسد

مهنياً: تتلطف أجواء المفاوضات والاستشارات وتكون الأجواء جيّدة أو على الأقل لن تكون معاكسة إطلاقاً.
عاطفياً: تستمر الظروف الإيجابية مخيّمة على سمائك، وتحديدًا حتى تاريخ بداية فصل الصيف.
صحياً: إياك والتقاعس والتكاسل عن القيام بكل ما يسهم في إنقاص وزنك وحذار المضاعفات.

 

 

مهنياً: القمر المكتمل في برج الحمل يتحدث عن مشروع مالي ولقاءات تنعكس إيجاباً على صعيد العمل، فيتعزز موقعك من أجل مستقبل أفضل.
عاطفياً: تشعر بالثقة الكبيرة ويؤدي الشريك دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض العراقيل.
صحياً: لا تعكّر صفو الأجواء السائدة في محيطك والمنعكسة إيجاباً على وضعك الصحي.

 

 

برج الميزان

مهنياً: ليس مطلوباً منك دعم أطراف مشبوهة ضدّ من معهم الحق، فحذار.
عاطفياً: لا تفهم الأمور بالمقلوب، فلا الشريك يشكّك في صدق عواطفك ولا أنت من أصحاب الهواجس.
صحياً: إياك والاستسلام لليأس أمام التناقص البطيء في فقدان الوزن،عليك الصبر قليلاً.

 

 

مهنياً: كن منتبهاً ومتيقظاً، يحاول أحد الأشخاص إيقاعك في الخطأ للحدّ من تقدمك.
عاطفياً: أنت غير مبالٍ بمحاولات الشريك لفت نظرك، امنحه المزيد من الاهتمام.
صحياً: حاول الترفيه عن نفسك قدر الإمكان، واخرج مع العائلة إلى الطبيعة أو إلى البحر.

 

 

مهنياً: لا تهدر وقتك في العمل على الأمور التافهة واستغله لإنجاز المهام الموكلة إليك وتحقيق النجاح المنتظر.
عاطفياً: تلجأ إلى تغيير في علاقتك بالشريك لتكسرا الروتين الذي تعيشانه منذ مدة.
صحياً: ابتعد عن الانفعالات حتى لا تنفس غضبك على الأشخاص الخطأ.

مهنياً: تجتاز هذا اليوم بسلام، وتسير الأمور بطريقة أكثر إيجابية، ويحمل إليك بعض المشاريع الجديدة والنتائج المرضية.
عاطفياً: يطرأ جديد فيحد من بعض الطموحات والحماسة، ويجعلك ميالاً إلى الرتابة والهدوء ومراوحة المكان.
صحياً: أبذل جهداً مضاعفاً حتى لو انزعجت بعض الشيء، فهو الحل الوحيد للتخلص من الوزن الزائد.

 

 

مهنياً: تقوم بالمساعي الحميدة من أجل توقيع عقد، أو التوصل إلى تفاهم واتفاق، أو من أجل سفر يبدو مهماً.
عاطفياً: عليك تقويم الأوضاع وسط بلبلة أو عدائية، وتصرفات نابية تصدر عن الشريك.
صحياً: برهن للجميع أن اتّباعك حمية غذائية سليمة وممارسة المشي يأتيان بالنتائج المرجوة صحياً.

مهنياً: خسائر مادية محدودة سببها التهوّر، لكنّ الأيام المقبلة تفتح لك عدة مجالات من أجل التعويض.
عاطفياً: ملاقاة الشريك عند منتصف الطريق مهمة، وتشكل خطوة إضافية نحو الاستقرار.
صحياً: راقب ضغطك باهتمام، ولا سيما في حال شعرت بدوخة غير اعتيادية.

 

ابراج مكتوب الأربعاء , 26 أيلول / سبتمبر ,2018

 

برج الحمل
أنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأحلام المستحيلة، ولكن لا تقدم على أية مخاطرة قد ينتج عنها خسارة ما سبق إنجازه. إلا أن هذه الأفكار تشكل خطرًا في أنها تنبع من حالة من عدم الرضا. لذلك عليك اكتشاف السبب في عدم الرضا. اسمح لنفسك بالمزيد من السلام وابحث في ذاتك. عندئذ، سوف تصل إلى جذور المشكلة.

 

 

برج الثور
لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

برج الجوزاء
هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشروعات جديدة، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين.

 

 

برج السرطان
عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.


حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج العذراء
ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

 

برج الميزان
سوف يقوم العديد من الناس باقتراح أفكار ومفاهيم جديدة عليك. تقبل تلك المبادرات والمساعدة واحتضن تنوع الفرص الذي ينتج عن ذلك. سوف تحرز تقدم غير متوقع وستخطو خطوة كبيرة بتجاه الهدف الذي تطمح إليه منذ زمن. المخاطرة من قبلك يجب أن تكون مدروسة حتى لا تفقد كل ما حققته حتى الآن .

 

 

برج العقرب
تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

 

 

برج القوس
تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

 

 

برج الجدي
اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

 

 

برج الدلو
يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

برج الحوت
قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

 

 

توقعات  اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

 

الحمل
تكون المعنويات عالية، لحسن الحظ أنك تتحلى بثقة بالنفس في هذا الوقت وبقدرات معنوية فائقة، فالقمر في برجك يسلط عليك الضوء لكي تتمتع بجرأة وشجاعة استثنائيتين.

 

 

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الثور
قد تتجلى حقيقة لاتستطيع انكارها.
قد تتفادى الفضائح وتجري تعديلا على علاقتك بصمت.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجوزاء
تخيم الرومانسية على كل تصرفاتك واعمالك فتشد اليك القلوب والانظار.

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

السرطان
يخشى من جدال مع بعض السلطات أو من إقالة واستقالة، لكن قد يكون الأمر مدخلاً إلى شغل منصب جديد أو شغور بعض المراكز لمصلحتك، إنما تمر بأيام من الاضطراب وعدم الوضوح.

 

توقعات برج الاسد اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الاسد
لاتحتج على شيء ولاتعارض، واترك الأمر أو التعبير عن الرأي إلى هذه الفترة، فهي مناسبة لك، قد تسافر في هذه الأثناء أو تعالج مسألة عائلية بنجاح حتى لو اضطررت إلى تقديم بعض التنازلات، لاتنس إن كوكب مارس عاد لمعاكستك، وأنه يقف بالمرصاد، فلا للخطوات الناقصة قط.

 

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العذراء
تناقش مشروعاً مالياً او تمويلياً، او عملية بيع مُلحة.
يثار جدل كبير وبعض الاحتكاكات مع سلطة معينة، عائلية او مهنية او حكومية.

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الميزان
تتحرر من بعض الضغوطات ولكن يجب أخذ الحيطة والحذر.
تميل إلى الدبلوماسية وإيجاد الحلول والتسويات

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العقرب
قد تبحث في منصب تريد أن تشغله وتفاوض وتناضل بحثاً عن شروط ترغب بها.

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

القوس
تعشق البقاء مع الشريك بدون تطفل من أحد.
ربما تسافر في رحلة سرية.

توقعات برج الجدي اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجدي
قد تتعثر الخطى قليلاً أو تضطر لإجراء تعديلات على بعض المشاريع.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الدلو
القمر المكتمل الإثنين الماضي 24 في برج الحمل مناسب لك، ويشير إلى تقدم وتطور في حياتك وتوجهاتك وتلاحظ ذلك في هذين اليومين الذين يحملان حلولاً وانفرجات ربما.

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 26 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الحوت
قد توقع على عقد أو تبحثه، تراجع حساباتك في هذه الأثناء.

 

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى