أبراج الجمعة28-9-2018 | أبراج مكتوب | ابراج فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الجمعة28/9/2018 

أبراج الجمعة28-9-2018 | أبراج مكتوب | ابراج فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الجمعة28/9/2018 
أبراج الجمعة28-9-2018 | أبراج مكتوب | ابراج فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الجمعة28/9/2018 

| أبراج الجمعة28-9-2018 | أبراج مكتوب | فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الجمعة28/9/2018  اليوم الجمعة توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الجمعة 28/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

 

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

ابراج مكتوب الجمعة , 28 أيلول / سبتمبر ,2018


أنت حاليًا تتعامل مع النزاعات والخصومات بشكل عدواني وبدون داعي، مما يخلق لك معارضين وحتى أعداء. انتقد نفسك وحاول انتهاج أسلوب أكثر عقلانية وبضوابط عندما لا تكون على وفاق مع أي شخص آخر. حاول انتقاء ألفاظك والكلام حتى لا تندم على ما قلته فيما بعد. في حالة وجود شكوك، يفضل التفكير مليًا قبل الكلام والتصرف.

 

 


العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

 

 


يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.

 


توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

 


كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.


روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

 

 


اليوم يمكنك زراعة البذور لبداية جديدة، كما يمكنك الآن إجراء بعض التغيير في حياتك المهنية. إلا أن نجاحك سوف يؤدي إلى غيرة الآخرين منك، فلا تجعل ذلك يصيبك بالغرور. يؤمن أحباؤك بك إيمانًا كاملاً وكبيرًا وسوف يناقشون معك إيجابيات وسلبيات الخطط الخاصة بك. يمكنك حماية ذاتك من الفشل من خلال هذه الطريقة فقط. يجب أن تعمل عبر الأوقات العصيبة القادمة بروح من الهدوء. ربما تؤدي عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتدليل أو فترة راحة قصيرة إلى حدوث المعجزات.

 


أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

 


أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

 


سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

 


نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.


سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

 

 

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الحمل
تحتاج إلى شيء من والاستقلالية لمقاربة الأمور والتعاطي مع المستجدات، اتكل على الحظ لكي تكتشف الناس وتفهم نفسياتهم السبت 29 وخذ وقتك قبل الإقدام على جديد.

 

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الثور
تواجه سوء تفاهم مع بعض الأفرقاء.
تصطدم بحقيقة تتعلق بأحد الأصدقاء تضطرك للابتعاد عنه.

 

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجوزاء
تفتح عينيك على احتمالات جديدة او تتولى مسؤولية فريق ما وتقدم على تغييرات تتطلب منك الغوص ببعض التفاصيل.

 

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

السرطان
تقوم بمهمة مشكورة أو تروي عطش البعض للمعرفة أو يستقون منك المعلومات ، يدعمك أصدقاء نافذون أيضاً. الأحد 30:

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الاسد
هذا اليومان الأكثر تعقيداً، كن حذراً جداً ولاتتطرف في أي شيء ولاتعرض نفسك للخطر.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العذراء
قد تأتي اجاباتك على بعض الأسئلة انفعالية جداً، فتفقد السيطرة على الامور.
عليك أن تعالج أوضاعا ضاغطة وبسرعة فائقة حتى لا تتفاقم.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الميزان
تتحمل مسؤولية معينة فكن جديراً بها وابق منتبهاً لما يحصل حولك، أنت تحتاج إلى كثير من العناية هذه الفترة.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العقرب
كن صابراً جداً في مقاربتك بعض المواضيع العائلية.
تشعر بالغبن او تتراجع بعض الآمال والتوقعات.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

القوس
تضطر إلى إجراء تسوية مع الشريك.
تعمل بصورة شديدة وسريعة في هذين اليومين.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجدي
تطل على خبر جيد يفرحك، تستعيد الثقة بالنفس وتنفتح على آفاق جيدة وتتغلب على بعض ابمشاكل والهموم الصغيرة.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الدلو
المزاج يتعكر وتشكو من معاكسات مرة جديدة، وقد تقدم على علاقة عاطفية مفاجئة تثير إشكالات في حياتك العائلية وبعض التعليقات التي تحاول صدها وإسكاتها.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الحوت
تستريح من ضغط، أصغ إلى نصائح بعض الأصدقاء في هذا الوقت، تتواصل مع أشخاص بعيدين عنك. السبت 29 : تطلع على بعض أخبار مهمة.

 

حظك اليوم الجمعة 28/9/2018  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الحمل  مزاجك سىء
يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 28/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو أحد الأبراج النارية التى يتميز مواليدها بالشجاعة الشديدة وقوة الإرادة والإقدام ويتميزوا بالذكاء الشديد وطيبة القلب.
ومن أبرز برج الحمل الفنان العالمى عمر الشريف.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
يمكنك تحسين عملك الفردى أكثر إذا كنت يقظًا ومتيقظًا حول ما يفعله الآخرون. حاول معالجة مخاوفك والموازنة بين ما تريد وما يحتاجه الآخرون. ستجعلك الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى تعرف كيف يمكن أن تتصرف بشكل سليم الآن.
برج الحمل على الصعيد العاطفى:
أنت فى مزاج مزعج إلى حد ما اليوم ومن المرجح أن ينعكس هذا على تعاملك مع شريك حياتك. أنت تدرك أنك غير عادل ، ولكنك لا تزال تجد صعوبة فى التعامل بطريقة جيدة، لذلك من المهم جدًا أن تتحكم فى تقلبات مزاجك. وإذا لم تستطع فعل ذلك ، فحاول أن تقضى بعض الوقت بعيداً عن شريكك وإلا ستكون علاقتك به فى خطر.
برج الحمل على الصعيد الصحى:
الوقت مناسب لاعتماد نظام صارم لفقدان هذا الوزن الزائد. لقد كنت قلقًا بشأن زيادة وزنك لبعض الوقت ولكنك اليوم ، سوف تكون قادرا على اتخاذ خطوة إيجابية للشفاء. تتمتع بموجة من الثقة والعزيمة ، وسوف تكون قادرا على رؤية النتائج فى غضون وقت قصير جدا.
توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
ببساطة حاول الابتعاد عن الناس الذين يشعون بالطاقة السلبية ويحاصرونك بها. انهم يحاولون زرع السلبية فى عقلك والتى سوف تجعلك مشلولا عندما تكون قريبا جدا من هدفك. حاول أن تكون فى المنزل مع عائلتك فى معظم الأوقات اليوم من أجل السلام وإنهاء جميع الأعمال المعلقة.

حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اخلع نظاراتك الوردية
اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 28/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية التى تتميز بالواقعية والشخصية العملية وقوة الإرادة، والطموح الشديد والذكاء وهو كريم لكنه يحب أن يجمع الكثير من المال.
ومن أبرز مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:
النجاح سيحالفك فى كل مهمة تقوم بها اليوم. إذا كنت قد تخضع لامتحان تنافسى فستحصل على نتائج إيجابية اليوم. كما أن اليوم مناسب لبدء المناقشات مع رؤسائك حول تحمل المزيد من المسؤوليات. تحتاج إلى تركيز كل ما تبذله من جهود لتحقيق النجاح.
برج الثور على الصعيد العاطفى:
تحتاج إلى خلع النظارات الوردية عند النظر لعلاقتك الحالية واتخاذ خطوات جذرية. لا تنسحب من أى علاقة أو تستمر بها دون اقتناع كامل لذلك أنت بحاجة إلى التحلى بالحيادية والموضوعية.
برج الثور على الصعيد الصحى:
قد يكون شخص قريب منك يشعر بالمرض اليوم. سوف تكون هناك حاجة للقيام بالكثير من واجب التمريض ، ولكن لا داعى للقلق. شيء جيد سوف يخرج من مساعدتك له ولكن يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد الإصابات الطفيفة اليوم. قد يؤدى تجاهل بعض المشكلات الصحية الخاصة بك أو شخص قريب منك إلى حدوث مضاعفات أكبر فى المستقبل.
توقعات علماء الفلك لبرج الثور:
سوف تكون حنونا ومحبا تجاه كل شخص تتعامل معه اليوم. قد يتحرك شخص ما ويعترف بمشاعره لك فى نهاية اليوم. لكن التجارب المريرة ما زالت فى ذهنك فحاول أن تتخلص من كل السلبية والأحقاد التى كنت تتمسك بها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعيد تقييم مبادئك
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 28/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الهوائية التى تعد أبرز سماتها تقلب المزاج السريع ويتسم بالعقل المنفتح والطموح الشديد والنشاط والحيوية وحدة الذهن. ولكنها سريع الضجر وسريع فى الوقوع فى الحب.
ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
حياة العمل تبدو متوازنة. سيتم التعرف بشكل جيد على مهاراتك الناعمة الرائعة. ستحصل على العديد من الفرص لمعرفة المزيد ومشاركة هذه المعرفة مع الآخرين أيضًا. ومع ذلك ، قد تكون هناك بعض الظروف غير المتوقعة التى قد تتسبب فى خسارة مالية فادحة لك.
برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
قبل أن تسعى للحصول على الحب من الآخرين ، عليك أن تحب نفسك أولاً وهذا ما سوف تفهمه بوضوح اليوم. لقد حان الوقت للاستماع إلى صوتك الداخلى وإعطاء نفسك الحب والاحترام الذى تستحقه. ثم ، لن تضطر إلى الخروج بحثا عن الحب.
برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
ستبدأ المشكلات الصحية التى كنت تتجاهلها لبعض الوقت فى اتخاذ أبعاد خطيرة إذا لم تستشر أخصائيًا صحيًا على الفور. نظامك الغذائى على وجه الخصوص يحتاج إلى عناية فائقة. تجنب وضع أى شيء فى نظامك تعرف أنه غير جيد بالنسبة لك. إذا كنت تعانى من حالة مزمنة وتتجاهل الإرشادات الغذائية ، فهذا هو الوقت المناسب للعودة إلى روتين صارم.
توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
قد يكون يومًا مناسبًا لإعادة تقييم مبادئك. يمكنك أن تسأل نفسك وشريكك عن القرارات السابقة. لا يزال عليك اتباع نهج داعم للغاية تجاه شريك حياتك وأنت تتوقع الشيء نفسه فى المقابل. لا يوجد أى ضرر على الإطلاق فى تبنى أيديولوجيات جديدة فى الحياة عندما لا يبدو أن الأيديولوجيات السابقة تعمل بشكل جيد بعد الآن.

حظك اليوم برج العذراء ٢٨/ ٩ / 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ..التحديات ليست سهلة

برج العذراء واحد من الأبراج التى لا تحب التردد بل تجدها تحدد هدفها بشكل واضح خلال كل خطوة يخطوها، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة نانسى عجرم.

نانسى عجرم
نانسى عجرم
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تنحاز إلى طرف على حساب الاخر، لابد أن تحكم بحكمة وتسمع الطرفين فلابد من الاستماع لكل الأطراف لتحكم جيدا لأن رئاستك للقسم يجب ألا تكون هوائية.

على الصعيد العاطفى:
الكثير من الهموم على المستوى العاطفى سوف تصيبك خلال الفترة المقبلة فلا تكن من الذين يهتمون بالأمور السطحية ويتركون المشاكل فى القاع تتفاقم وتهدد حياتك.

على الصعيد الصحى
رحلة من النقاهة تزور فيها مكان اكثر هدوء بعيدا عن التوتر والحياة الصاخبة، فلا يجب أن تترك الأمور تسير بدون استقرار نفسى لأنه الأساس فى استقرارك الصحى.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
توقعات علماء الفلك الفترة القادمة لمولود برج العذراء أن يعيش حياة فى سعادة واستقرار بشرط أن يترك العناد جانبا.

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 28/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى.. لا تترك نفسك للمتاعب

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة اليوم الجمعة 28/9/2018، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالصبر الشديد على تحقيق الأحلام، لكن غضبه شديد إذا شعر بالغضب حوله، وهو من الأبراج النارية، ومن مشاهير برج الأسد، الفنان عزت أبو عوف.

عزت أبو عوف (2)
عزت أبو عوف

برج الأسد على الصعيد المهني:

لا تجعل الضغوط التى تمر بها فى العمل تشكل توتر كبير ينسحب على حياتك الشخصية، وهناك الكثير من الأمور التى يمكنك معها تنظيم عملك ومهامك كل ساعتين حتى لا تهدر وقتك.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

العلاقات العاطفية يوم فى سعادة وآخر فى توتر، المهم أن تخرج من أيام التوتر والمشاكل، بدون أن تخسر نفسك أو شريك حياتك بالتلفظ بكلمات جارحة، لأن العلاقات العاطفية ليس من السهل إصلاحها اذا تحطمت أمام الخلافات المستمرة.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

المرض الذى تعانى منه ليس خطير ولكن يحتاج إلى الاهتمام بتناول الدواء بشكل منتظم، والتعاون مع الطبيب فى معرفة إذا كنت بحاجة إلى تدخل جراحى مثلا خلال الفترة المقبلة، حتى تحافظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن تحارب أحد الأشخاص الذين يهددون عملك ويمكنك التصدى لهم بوجه قوى بعيدا عن الدبلوماسية التى كنت معتاد عليها طوال الفترة الخيرة، فكن حذر فى انفعالاتك.

حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى حياتك الشخصية ملك لك وحدك

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الطموح والقدرة على العطاء وتحمل المسئولية، وتعتبر السلبية والغموض أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج الحوت

نجوى كرم

برج الحوت على الصعيد المهنى

تمارس مهامك فى العمل بشكل طبيعى، ولا مكان للخلافات الشخصية فى بيئة عملك، تبحث عن طرق مختلفة لتطوير مهاراتك وهو ما يمكنك الوصول إليه خلال الفترة القادمة.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية ناجحة بالرغم من الخلافات العديدة التى مررت بها خلال الفترة الماضية، عليك توضيح الأمور للشريك، وتفادى خلط الأمور ببعضها خاصة عند المساء.

برج الحوت على الصعيد الصحى

اهتمام واضح منك بصحتك، ولياقتك البدنية وهو ما يجعلك تنل إعجاب طبيبك الخاص، تتبع قبل نهاية اليوم نظام غذائى صحى مناسب لجسمك بشكل أفضل.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

تتمكن من تحقيق جزء كبير من أهدافك اليوم، ولا مكان لوجود التردد وعدم الثقة فى النفس وفى القدرات خاصة عند منتصف اليوم، وطد علاقاتك الاجتماعية، واحرص على التواجد فى التجمعات العائلية لاستعادة سعادتك.

حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تفتقد للحنان اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها الحماس الشديد والصبر على تحقيق الأحلام، بينما تعتبر العصبية، والتأثر بآراء الآخرين أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج القوس

محمد فؤاد

برج القوس على الصعيد المهنى

هدوء فى بيئة عملك، وتدعيم من أجل التركيز والدقة عند إنجاز المهام، وتشجيع واضح من مديرك المباشر يدفعك للتميز خلال الفترة القادمة.

برج القوس على الصعيد العاطفى

تتأثر علاقتك العاطفية ببعض التوتر اليوم وعليك التعامل مع الامور بهدوء وحكمة، لا تنفعل ولا تفكر فى التفريط فى حقوقك، ولكن بالحديث المنطقى تتمكن من الوصول لأهدافك.

برج القوس على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة ولا شكاوى من أية آلام عانيت منها سابقا، وعند المساء لديك زيارة هامة لطبيبك الخاص لاستشارته فى بعض الأمور.

توقعات الفلك لمواليد برج القوس

ينصحك أحد المقربين لك اليوم بعدم التدخل فى شئون المحيطين بك، رغبتك تتزايد فى التخلى عن بعض الضروريات من أجل صفاء ذهنك عند المساء.

حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى احذر التوتر والانفعال اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بتض الصفات مثل الواقعية والقدرة على مواجعة الصعاب، بينما يعتبر البخل فى المشاعر، والعناد أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج الجدى

إلهام شاهين

برج الجدى على الصعيد المهنى

تترشح لتمثيل الشركة فى مؤتمرات بالخارج، فاحرص على إثبات جدارتك بتلك الثقة، ولا تدع ضغط العمل يؤثر على علاقاتك الإجتماعية.

برج الجدى على الصعيد الصحى

صحتك على رأس قائمة اهتماماتك اليوم، ولا مجال للإهمال، تناول العصائر الطازجة، والمياه على مدار اليوم يساعدك فى حرق الدهون بشكل جيد.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية ينقصها بعض التفكير الصائب، فأنت شخصية متسرعة تنجذب لأحدهم بسهولة مما يضعك فى العديد من المواقف الغير موفقة على صعيد العلاقات العاطفية.

توقعات الأبراج لمواليد برج الجدى

الانانية تعرقل تقدمك فى خطواتك المستقبلية، والغرور آفة عليك التخلث منها تماما، تبحث عن الاسترخاء فى مكان هادىء اليوم، وصديق مقرب يشجعك على إيجاده.

حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى احذر التوتر والانفعال اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الواقعية والقدرة على مواجعة الصعاب، بينما يعتبر البخل فى المشاعر، والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة إلهام شاهين.

إلهام شاهين
برج الجدى على الصعيد المهنى

تترشح لتمثيل الشركة فى مؤتمرات بالخارج، فاحرص على إثبات جدارتك بتلك الثقة، ولا تدع ضغط العمل يؤثر على علاقاتك الإجتماعية.

برج الجدى على الصعيد الصحى

صحتك على رأس قائمة اهتماماتك اليوم، ولا مجال للإهمال، تناول العصائر الطازجة، والمياه على مدار اليوم يساعدك فى حرق الدهون بشكل جيد.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية ينقصها بعض التفكير الصائب، فأنت شخصية متسرعة تنجذب لأحدهم بسهولة مما يضعك فى العديد من المواقف الغير موفقة على صعيد العلاقات العاطفية.

توقعات الأبراج لمواليد برج الجدى

الانانية تعرقل تقدمك فى خطواتك المستقبلية، والغرور آفة عليك التخلث منها تماما، تبحث عن الاسترخاء فى مكان هادىء اليوم، وصديق مقرب يشجعك على إيجاده.

حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى حياتك الشخصية ملكك وحدك
يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الطموح والقدرة على العطاء وتحمل المسئولية، وتعتبر السلبية والغموض أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.

نجوى كرم
برج الحوت على الصعيد المهنى

تمارس مهامك فى العمل بشكل طبيعى، ولا مكان للخلافات الشخصية فى بيئة عملك، تبحث عن طرق مختلفة لتطوير مهاراتك وهو ما يمكنك الوصول إليه خلال الفترة القادمة.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية ناجحة بالرغم من الخلافات العديدة التى مررت بها خلال الفترة الماضية، عليك توضيح الأمور للشريك، وتفادى خلط الأمور ببعضها خاصة عند المساء.

برج الحوت على الصعيد الصحى

اهتمام واضح منك بصحتك، ولياقتك البدنية وهو ما يجعلك تنل إعجاب طبيبك الخاص، تتبع قبل نهاية اليوم نظام غذائى صحى مناسب لجسمك بشكل أفضل.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

تتمكن من تحقيق جزء كبير من أهدافك اليوم، ولا مكان لوجود التردد وعدم الثقة فى النفس وفى القدرات خاصة عند منتصف اليوم، وطد علاقاتك الاجتماعية، واحرص على التواجد فى التجمعات العائلية لاستعادة سعادتك.

حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تفتقد للحنان

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها الحماس الشديد والصبر على تحقيق الأحلام، بينما تعتبر العصبية، والتأثر بآراء الآخرين أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس الفنان محمد فؤاد.

محمد فؤاد
برج القوس على الصعيد المهنى

هدوء فى بيئة عملك، وتدعيم من أجل التركيز والدقة عند إنجاز المهام، وتشجيع واضح من مديرك المباشر يدفعك للتميز خلال الفترة القادمة.

برج القوس على الصعيد العاطفى

تتأثر علاقتك العاطفية ببعض التوتر اليوم وعليك التعامل مع الأمور بهدوء وحكمة، لا تنفعل ولا تفكر فى التفريط فى حقوقك، ولكن بالحديث المنطقى تتمكن من الوصول لأهدافك.

برج القوس على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة ولا شكاوى من أية آلام عانيت منها سابقا، وعند المساء لديك زيارة هامة لطبيبك الخاص لاستشارته فى بعض الأمور.

توقعات الفلك لمواليد برج القوس

ينصحك أحد المقربين لك اليوم بعدم التدخل فى شئون المحيطين بك، رغبتك تتزايد فى التخلى عن بعض الضروريات من أجل صفاء ذهنك عند المساء.

برج السرطان حظك اليوم ٢٨/٩/ 2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. العناد سيدمر حبك

يحب نفسه كثيرا ولا يجد مشكلة فى أن يحصل على ما يريده ببعض من المجاملات، لكنه لا يتأخر فى مساعدة غيره كثيرا، هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له اليوم الجمعة 28/9/2018 حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الابراج المائية.

والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.

توم كروز
توم كروز
برج السرطان على الصعيد المهنى

العمل والاجتهاد فيه سوف يترتب عليه مكافأة كبيرة كنت تنتظرها بشكل كبير فلا تعبر عن ضيقك من العمل الزائد حاليا.

على الصعيد العاطفى:
حب عمرك سوف يضيع منك بسبب الغرور المستمر، وعدم تقديم أى اعتذارات بالرغم من تكرار الخطأ الفترة الأخيرة فلا تكن سبب فى أن تندم على استقرارك العاطفى.

على الصعيد الصحى:
بعض الفيتامينات سوف تكون مهمة جدا لتقوية مناعتك لكى تتجنب الإصابة بنزلات البرد الشديدة، خاصة مع تقلبات الجو.

توقعات علماء الفلك:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يجد وسيلة سهلة وطريق قصير ليتخلص من أهم مشكلة لديه فى العمل لتحسين دخله المالى شهريا.

حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب مفتاح الحياة
برج الدلو واحد من مواليد الأبراج التى تتسم بالرغبة فى الحرية وعشقها بشكل كبير، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
لا تقلل من ذاتك من أجل العمل فعليك أن تعلم أن أهميتك تنبع من مقدار أهمية ما تقدم ومن نظرتك الداخلية لنفسك ولهذا لا تتأثر بما يقال حولك.
برج الدلو على الصعيد العاطفى
الحب مفتاح الحياة ولهذا لا تدعه يهرب منك لأنه سيغير من حياتك إلى الأفضل أكثر مما تتخيل وهو ما يجعلك تتمسك به بكل قوتك.
الدلو على الصعيد الصحى
اياك أن تهمل فى صحتك لانها الوقود الذى يحرك حياتك ويجعلك أكثر قدرة على الحب والعطاء وتقديم أفضل ما لديك.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الدلو
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التفرغ من أجل نشر البهجة لمن تحب لأن هذا ما يجعلك تشعر بالسعادة خلال تلك الأيام فكن مستعدا لذلك.

حظك اليوم الجمعة 28/9/2018 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى التخلص من النكد

برج العقرب واحد من مواليد الأبراج التى تتسم بالغموض والذكاء، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تنهى العمل بشكل لا ترضى عنه فعليك أن تقوم بما يتوجب عليك القيام به مع الحرص على رضاء عن ذاتك قبل رضى مديريك عنك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

تخلص من الأحزان التى تهدد علاقتك بالحبيب وذلك لأنه سيمل من ذلك واذا لم تتوقف عن النكد سيهرب منك لا مفر من ذلك.

العقرب على الصعيد الصحى

لا تتناسى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية فى الأوقات المخصصة لذلك وإلا ستتأثر صحتك بشكل سلبى وهو ما عليك تفاديه.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بلطف ورقة من المقربين منك ما يجعلهم يشعرون بالود والحب الشديد تجاهك فاحرص على الاستمرار على هذه الوتيرة.

 

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى