أخبار عاجلة
وزير النفط الإيراني.. النفط 'ليس سلاحاً'! -
جريح بحادث سير في برج الملوك -

أبراج الخميس 10-01-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الخميس 10-01-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الخميس 10-01-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الخميس 10-01-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الخميس 10-01-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي


مهنياً: الحوار المفيد هو أفضل ما يمكن أن يوصلك إلى أهدافك إذا أحسنت التصرف وحسن المعاملة مع الزملاء وأرباب العمل.
عاطفياً: لا تجازف بالعلاقة مع الشريك، لأنك قد تدفع ثمن مغامراتك لاحقاً وعندها لن ينفع الندم ويفوتك قطار تسوية الأمور.
صحياً: الخمول وقلّة الحركة لا يتناسبان مع وضعك الصحي، فسارع إلى ممارسة الرياضة. 


مهنياً: تبذل جهوداً مضاعفة لإيجاد التفاهم بينك وبين الزملاء، فتنسحب بهدوء ريثما تهدأ الأحوال لتبدأ مجدداً مسيرة النجاح التي اعتدتها.
عاطفياً: لا تحاول أن تبقي العلاقة سطحية أو تكون عابرة، وتحاش أن تصطدم بلقاءات أخرى وارتباطات غير ثابتة.
صحياً: لا تضخّم المشكلات التي تعانيها، باستطاعتك التخلص منها إذا واظبت على ممارسة الرياضة. 


مهنياً: تتمتع بإمكانات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به يكون في مصلحتك ولا شيء يقف أمامك.
عاطفياً: ابتعادك عن الشريك أكثر من المعتاد يولد الشك لديه، فحاول تمضية أطول وقت ممكن إلى جانبه.
صحياً: يطرأ ما لم يكن في الحسبان، فيسبب لك الاضطراب والقلق، ما ينعكس سلباً على محيطك ووضعك الصحي. 


مهنياً: تشعر بطاقة قوية وقدرة مطلقة على صنع مستقبلك المهني الناجح مهما كانت العقبات، وتنطلق إلى التنفيذ، تخوض تجربة عملية مختلفة وناجحة فيها كل الخير.
عاطفياً: تسود علاقتك مع الشريك الشعور بالأمان والتفاؤل بمستقبل جيد، ويكون الحب رديف الوفاء، وتعيش أفراحاً نتيجة أخبار سارّة .
صحياً: الجلوس خلف المكاتب ليس صحياً، الحركة مطلوبة وضرورية وخصوصاً بعد ساعات العمل الطويلة. 

برج الاسد
مهنياً: طول الانتظار منعك من التدقيق في الأمور حال حصولها، فقبلتها بطريقة متسرّعة، لكنك تدرك اليوم أن لا بد من إصلاح الوضع.
عاطفياً: التفرّد بالرأي مسألة خطرة ولا سيما إذا كان ذلك سينعكس سلباً على طبيعة العلاقة بالشريك، فحاول التخلي عن هذه العادة.
صحياً: استعض عن المأكولات الغنية باللحوم بتلك الخفيفة والمحتوية على كمية كبيرة من الخضار. 


مهنياً: يلعب الحظ دوراً إيجابياً في حياتك، لكن أنت مضطر للتصرف بدبلوماسية ولباقة وعدم رفع الصوت بوجه من يعارضك.
عاطفياً: تواجه بعض الأنانية غير المبررة من الشريك، وذلك يؤدي حتماً الى تلبّد الغيوم في سماء علاقتكما.
صحياً: تتطلب الحالة التي أنت فيها تغيير نوعية طعامك لكي تحافظ على رشاقتك. 


مهنياً: وجود القمر في الصديق يجعل الظروف جيدة جدا فتتسارع الاحداث وتكون مطمئنا لتطور الاحداث التي تلعب دوراً في تحسين امورك وتغمرك الحماسة اكثر من اي وقت.
عاطفياً: معالجة الأمور بالحكمة والرويّة بينك وبين الشريك تؤدي إلى الحلول المرجوة لكل مشكلة تعترضكما.
صحياً: أعصابك المتوترة بعض الشيء تحتاج إلى الخلود للراحة وجلسات تأمل بعيداً عن محيطك. 


مهنياً: لا تتراجع أمام الضغوط، فأنت تمتلك القدرة على مواجهتها مهما بلغ حجمها والتغلب عليها بشجاعة كبيرة.
عاطفياً: الغيرة حين تزيد عن حدّها تصبح مؤذية، وتؤدي الى عواقب وخيمة منها الانفصال أو الدخول في محاكمات.
صحياً: الحفاظ على رشاقتك مهم جداّ، لكن لا تحاول القيام بحمية من دون استشارة أصحاب الاختصاص. 


مهنياً: تخف الحظوظ وتحاول ان تتأقلم مع ظروف مهنية جديدة، لكن انتبه لتطورات تتطلب الكثير من الحرص.
عاطفياً: تسعى إلى الإمساك بزمام الأمور، وتشعر بأنّك تتحكم في الوضع العاطفي، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق.
صحياً: التمارين الصباحية مفيدة قبل القيام بأي عمل ولا سيما إذا أتبعتها بتناول كوب من العصير الطبيعي.


مهنياً: لا تضخم المشكلة التي حدثت في العمل لك اليوم، الأمور ليست بهذا السوء كما تتخيل، عليك البحث عن حل ملائم وسوف تكون كل الأمور على ما يرام.
عاطفياً: لا تبدو علاقتك قادرة على البقاء بسهولة في خضمّ هذه الظروف العنيفة، لكن هناك العديد من الأمور التي يمكنك أن تفعلها لتقليل أثر الظروف على علاقتك. 

برج الدلو
مهنياً: تتوصّل إلى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات، فهي في مصلحتك.
عاطفياً: تحقّق انتصارت مهمّة، وتقوم بإنجاز كبير يسلّط عليك الضوء ويثير الإعجاب بقدراتك الخلاقة وأفكارك البناءة.
صحياً: الوزن الزائد له انعكاسات سلبية، فحاول أن تستعيد رشاقتك سريعاً وطبق الإرشادات الصحية المطلوبة منك. 


مهنياً: تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، الوضع غير خطر إلى هذه الدرجة، لكنه لا يسمح بالاستخفاف به أو بمستجدّاته.
عاطفياً: عواطفك المتأججة تفجّرها مع الشريك، ما يزيد الأجواء بينكما رومانسية وتعلق أحدكما بالآخر.
صحياً: كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها. 

توقعات ماغي فرح

برجك ليوم الخميس 10 كانون الأول 2019.. القمر في برج الحوت
نحن على استعداد للشفقة الجميع وقبل كل شيء أنفسنا. اليوم يزداد لدينا الخيال وقوة الحدس والقدرات الخفية وقد نحاول إخفاء شيء ما مع الميل إلى العزلة . سيسعى الناس إلى التفكير بالتغيرات الكبرى في المجال المهني والعائلي .

برج الحمل
تحتاج إلى التواصل بشكل أعمق مع محيطك. قد تجد صعوبة في تعاملك مع الاخرين هذا اليوم فحاول ان تكون لبقا هادئا في تعاملك معهم وتجنب المواجهات قدر المستطاع , تحتاج إلى الراحة وقضاء الوقت مع نفسك والتأمل لمعالجة اخطائك خلال الشهر كاملاً ..عاطفيا حاول تجنّب المزاجية والتشبّث برأيك مع الحبيب . باستطاعتك ضبط الامور إذا أردت أن يكون هذا اليوم جيدا ويمكنك تبادل الأسرار ، يجب عليك تقديم تنازلات تجاه مطالب الآخرين. 

برج الثور
يمنحك اليوم اليوم الطريق الصحيح للتحرك ومن الأفضل استغلال الفرص لتعزيز أهدافك اليوم. تشعر بالحاجة الى أصدقائك ويمكنك طلب الدعم منهم فلا تتردد , تسعدك لقاءات مع أصدقاء مقربين وأخبار تتعلق بشخص غالٍ على قلبك تدعم خطواته وتفخر بإنجازاته . ايضا قد يكون هناك قضايا من الماضي تتطلب اهتماما جديا. ..عاطفيا تدريجيا تستقر علاقاتك ويمكنك الاقتراب من الشخص الذي تهتم به ، حاول الاستفادة من دروس الماضي وتجنب التجاوزات الشخصية .. 

برج الجوزاء
قد تكون متقلب المزاج اليوم وخاصة إذا اطلت في الحديث عن الماضي أو حول مطالب حياتك المهنية فحاول انتقاء كلماتك بعناية هذا اليوم. ستحصل قريبا على أكثر من ذلك والمناسبات السعيدة في طريقها اليك فلا تستعجل ..عاطفيا لا تقلق ان تنوعت الآراء بينك وبين الشريك لانها تبقى هي العناوين العريضة التي تبقي العلاقة متينة بينكم ، مع فينوس في برجك فمن المفضل أن تكون أكثر موضوعية .. 

برج السرطان
يمكنك التركيز على الجانب المشرق اليوم بدلا من ان تستدرج الى المواقف المتشائمة، حاول أن تكون منفتحا على التجارب والمغامرات الجديدة.اليوم القمر في برج الحوت فيتركز تفكيرك على موضوع يتعلق بسفر إلى الخارج أوتخليص أوراق كانت عالقة في السابق ..العاطفة اليوم على الرغم من أن المناخ مشحون في علاقاتك الشخصية مستمر لكن اليوم يمكنك ان تجلب الفرح لقلبك وربما تراهن على لقاء ما اليوم أو تسعى جاهداً لإتمامه مهما كلّف الثمن، وتفرح بجديد يولد ويغيّر الآفاق ... 

برج الاسد
اليوم تجنب ان تتخذ قرارات عشوائية , حاول الاطلاع على التفاصيل قبل ان تحكم على الأمور وتذكر بأنه لا يمكنك الالتفاف حول أمر ما إذا لم تتعامل معه الآن ؟ماليا اليوم الفرصة امامك ان كنت تسعى للحصول على قرض او ربما استرداد دين قديم ..عاطفيا تفكيرك اليوم يتجه نحو علاقة قديمة مع حبيب يحرك فيك رياح ساكنة وربما ستسعد بلقائه وعودة المياه الى مجاريها , اتبع غرائزك . 

برج العذراء
يمكنك الاعتماد على الآخرين للترويج لخططك , تسعى لتحقيق أو للتوقيع على عقد مهم , تجنب التسرع والمبالغة و حاول الحفاظ على الابتسامة! وحاول الاستفادة من هذا اليوم بعيداً عن اي مشكلة قد تجعلك تذهب بعيدا بأفكارك ..عاطفيا ابتعد عن المشاكل اليوم وكن حكيما وهادئا و كن واثقاً بخطواتك المستقبلية مع الشريك او الحبيب وافصح له عما في داخلك من مشاعر او استفسارات فهذا افضل لكما ... 

برج الميزان
القمر في بيتك السادس فيتراكم العمل لديك وتسعى لانجازه بنجاح وتسعد بذلك الانجاز وتلقى الإعجاب من زملائك ويحاولون التقرب منك، لا تتردد في طلب ما تفكر به الى مدرائك في العمل فستجد الاستجابة إيجابية ان شاءالله تعالى ولا تنسى ان تنتبه الى صحتك اكثر ..عاطفيا حاول بذل المزيد من الجهد لقضاء وقتا اطول مع الحبيب لتطوير علاقتك به فذلك يساعد في توفير أجواء أفضل بينكما و يجب عليك التحلي بالصبر ... 

برج العقرب
تشعر بقوة الوضوح والتصميم للوصول الى اهدافك وتعلم ما هي الخطوات التي عليك آخذها لتشعر بسعادة أكبر , يوم جيد لامور الحب والعاطفة والتعامل مع اطفالك ومواهبهم ..عاطفيا كن ودود مع الشريك وحاول زيادة الانسجام بينكم وان كنت وحيد فالأجواء تكون جميلة مع الأصدقاء بعيدا عن فرض ارائك..ثق بحدسك 

برج القوس
القمر في الحوت يجعلك تميل للتفكير بامورك العائلية وتحسين الأجواء مع العائلة بدلا من التوتر , قد تجد نفسك اما زوار او تذهب ان لزيارة احد افراد عائلتك والتحدث بامور لها لعلاقة بالمنزل او عقار او بأمر عائلي واسع , حاول تقديم المساعدة لمن يحتاجها ..مهنيا ركز على هدف واحد ولا تشتت انتباهك على عدة امور معا ..عاطفيا سحرك جذاب وتشعر بجمالك ومغناطيسيتك ويمكنك جذب الآخرين لك او تحسين اجوائك مع الشريك بعيدا عن الاستعجال 

برج الجدي
اليوم تشعر بمشاعر قوية وتميل للغيرة والتملك بشكل غير معتاد , القمر في الحوت يمنحك الفرصة للتواصل الجيد واجراء اتصالاتك الهاتفية وسفرياتك القصيرة مع الاصدقاء او الاخوة ..مهنيا قد تتلقى عرضا مغري وتميل للتغير ..عاطفيا تشعر بالرغبة الشديدة بالبقاء مع الشريك ولكن تجنب مصادرة رأيه وان كنت وحيد فالفرصة امامك لتجذب الاخرين اليك او تميل لعلاقة من خلف الستار 

برج الدلو
القمر في الحوت يمنحك الفرصة لتحسين امورك المالية ولتلقي الهدايا , بالمقابل ستشعر بالراحة فقط مع الاشخاص الذين تثق بهم . عاطفيا يمكنك تحقيق مستوى جيد من التفاهم مع الشريك والوئام يسود العلاقات. في العمل ستساعدك الثقة بالنفس على التعامل مع المواقف الصعبة .. 

برج الحوت
القمر في برجك يمنحك المزاج السعيد واللطف وحب التعاطف مع الآخرين , يوم جيد للتواصل الفعال مع الأصدقاء و الناس وتكون على استعداد للعب دور صانع السلام مع خلق المزيد من الانسجام في العلاقات..عاطفيا يمكنك القيام بمغامرة رومانسية صغير ونتائجها ستعتمد عليك. في المساء ، حاول الاسترخاء من دون اتخاذ أي قرارات جادة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019