أخبار عاجلة

أبراج الخميس 17-01-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الخميس 17-01-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الخميس 17-01-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الخميس 17-01-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الخميس 17-01-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح

برجك ليوم الخميس 17 كانون الثاني 2019... 
القمر في الهوائي


اليوم تشعر بأنك في حالة جيدة لتهدئة الخلافات مع الآخرين و للتوصل إلى اتفاقيات والتعبير عن نفسك ببلاغة أكبر في اتصالاتك . يمكنك تنظيم شؤونك اليومية أو مشاريعك أو دراساتك وتشعر بمزيد من الإلهام للتعلم والتواصل والكتابة ومشاركة أفكارك والاستفادة من موهبتك في التواصل لإحياء علاقاتك مع الناس ..عاطفيا القمر يمنحك السعادة و الاشراق فخُذ المبادرة ويعزز علاقتك مع احبائك والحبيب بدبلوماسيتك المعروفة بعيدا عن مشاكلك الاجتماعية او العائلية. 


تبدأ تفكر بأمورك المالية وايجاد حلول لها ووضع ميزانية جيدة لحل المشاكل المتعلقة بالأعمال والشؤون المالية والوصول إلى الحلول العملية. حاول ان تقوم بفرز المال وايجاد حلول لمشاكل الملكية والتوصل لاتفاقيات عادلة أكثر من المعتاد..بالمقابل يمكن ان تحصل على المزيد من الأرباح من خلال مهارتك ! عاطفيا في الوقت الحاضر كل ما تريده هو إثارة مشاعر شريكك من أجلك ولكن حاول أن تكون مقنعا في كلامك . إذا كنت وحيد فأحد معارفك الجدد سيحفز ثقتك بنفسك ولكن تجنب تقديم الوعود 

برج الجوزاء
القمر في برجك فتعود ثقتك لنفسك والآخرين يريدون أن يكونوا حولك. اتصالاتك الآن مثمرة للغاية وقد تعمل على توسيع منظورك حول مسألة مبهجة. يمكن أن يكون هناك إبداع إبداعي وتعليقات جيدة على مشاريعك. قد تتوصل إلى اتفاق أو قد تحل مشكلة عائلية الآن تسمح لك بالمضي قدمًا. نصيحتي لك اليوم تجنب اي سوء للفهم بسبب امور عائلية او شخصية ..عاطفيا من الجيد اليوم الاستماع إلى احتياجات شريكك وليس فقط احتياجاتك حتى تجلب التوازن لعلاقتك. 


اليوم ترغب بالغزلة والابتعاد عن الأضواء والتأمل ومراجعة حساباتك من جديد , حاول ان تكون هادئا في ترتيب امور من الماضي والتعامل مع الذكريات والعمل على حل أي نزاع أو تحدٍ شخصي والاهتمام للجانب النفسي الصحي أو العاطفي . كن متفهما ومتسامح للغاية مع الأصدقاء و العائلة وفي تنقلاتك القصيرة ..عاطفيا تشعر بالبرود والرغبة بالانطواء على نفسك ولكن حاول التكلم بما تشعر به لشريك حياتك حتى يتفهم مزاجيتك . 

برج الاسد
القمر يعطيك الفرص لرؤية الأصدقاء والخروج لتناول وجبة مع زملائك بعد العمل أو المشاركة بنشاط مع مجموعة من الاصدقاء او حضور دورة تدريبة مشتركة . ستكون متواصلاً للغاية ويجب أن تستفيد منه من أجل زيادة آفاقك ومن المرجح ان يعطيك أحد معارفك الجدد المزيد من الاهتمام وسيجعلك تدرك أنك عثرت على صديق جيد !نصيحتي لك اليوم تجنب اي سوء للقهم مع الاصدقاء بسبب امورك المالية..عاطفيا اليوم يمكنك تنظيم أمسية جميلة في منزلك مع شريكك او مع أصدقائك وتشعر بمشاعر جميلة بعيدا عن الحساسية . 


اليوم مهني وشخصي , الوقت مناسب لصياغة الأهداف والتواصل مع الأشخاص الذين يمكنهم تحقيق أهدافك مع علاقات جيدة في العمل أو مع أشخاص في مراكز عالية. فقط ضع حساسيتك وانتقادك جانبا وفكر بالأمور بحكمة أكثر..عاطفيا اليوم من المرجح أن تكون أكثر اهتمامًا بالناس في بيئتك الاجتماعية وأقل مع شريكك فحاول تجنب ان تخلق انزعاجًا معه ! إذا كنت وحيد فيمكن ان تتعرف على شخص جديد ضمن مكان عملك . 


اليوم حاول ان تستمتع بوضع خطط طويلة الأجل متعلقة بالسفر والكتابة والدراسات. يمكنك أن تتشارك بأفكارك ووجهات النظر والمعتقدات والاستماع إلى تجارب الآخرين ,نصيحتي لك اليوم تجنب اي سوء للفهم بسبب امور من الماضي او امور تجري من خلف الكواليس ..عاطفيا اليوم لديك فرصة جيدة لمشاهدة حدث ثقافي مع شريكك أو قضاء ليلة جميلة في بيتك . إذا كنت وحيد فيمكن أن تبدأ علاقة رومانسية جديدة عندما تجد شيئاً مثيراً للاهتمام في شخص يلفت انتباهك.


اليوم طاقتك جيدة لتحسين امورك المالية وتعزيز مشاعرك الحميمية والاستفادة من قوة أفكارك العميقة الباطنية , حاول الاستفادة من وقت لحل النزاعات أو التوصل إلى اتفاقيات مع الآخرين , اعمل بصدق واخلاص ويمكنك استثمار وقتك في أمورك المالية المشتركة ... نصيحتي لك اليوم تجنب اي فوضى او حساسية بسبب امور مالية مع احد الاصدقاء او بأمور مالية مشتركة مع الشريك..عاطفيا تشعر بزيادة الرغبة الحميمية تجاه الشريك مما يحسن من علاقتك. 


اليوم تبرز لديك المناقشات ، جلسات المشورة ، الاستشارات ، الأفكار الذهنية فحاول حل المشاكل وصنع القرار بشكل ايجابي . نصيحتي لك اليوم تجنب اي حساسية او سوء للفهم او تصعيد بامور لها علاقة بالعمل او الشراكة وحاول ان تستمتع اكثر من ان تتكلم واستمع إلى النصيحة التي يقدمها لك الآخرون ولكن احتفظ بالاختيار النهائي لك..عاطفيا اليوم يد للاستماع لشريك حياتك والتوصل لاستنتاجات مفيدة! إذا كنت وحيد فمن المحتمل أن تبدأ علاقة جديدة مع شخص ما قابلته مؤخرًا. 


اليوم عليك أن تبدأ يومك باكرا لانجاز امورك ومتابعة أنشطتك والتزاماتك والتخطيط لامورك المهنيىة والخارجية ! حاول التركيز على مساعدة الآخرين في حل مشكلة بدلا من تكبيرها ولا تجادل زملائك كثيرا اليوم وراعي صحتك اكثر .ان تأجلت رحلة لك فلا تتوتر..عاطفيا امنح الوقت الكافي للشريك بدلا من الانغماس في عملك.. 


اليوم حاول جلب الشعور بالتوازن والتفاهم المتبادل في علاقات الحب ولا تستعجل احكامك او مصاريفك المالية . حاول ان تستغل مواهبك بالابداع ومواهبك للوصول لغايتك بشكل أسرع من المعتاد..مساءا حاول وضع خطط طويلة الأجل و قضاء وقت ممتع مع أطفالك الذين يعطونك أيضًا كل الحب الذي تحتاجه..عاطفيا اليوم جيد لإغداق شريك حياتك بمشاعر الحب والحنان ! إذا كنت وحيد فقد يثيرك أحد معارفك الجدد ويجعل مزاجك جميلا ! 


اليوم حاول أن تدرك المعني الحقيق لصنع السلام مع العائلة والشريك وتحقيق المزيد من الانسجام بدلا من الفوضى الفكرية والتسرع بالأحكام ..تجنب الخلافات في مكان عملك ومنزلك بكبح مشاعرك المفرطة حتى لا يتأثر المناخ بينك وبين أحبائك !.عاطفيا صباحا لا داعي لأي سوء للفهم بسبب مزاجية الشريك ومساءا الاجواء تكون افضل لاصلاح اي امر...

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الجوزاء الهوائي فترتاح مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو من معاكسات الايام السابقة وتبدأ مرحلة جيدة وايجابية.

برج الحمل
مهنياً: تبحث عن مصادر ماليه جديدة تموّل بها استثماراتك، فكن مستعداً للمرحلة المقبلة التي تتطلب منك الكثير من الصبر. 
عاطفياً: يتحدّث هذا اليوم عن رومانسية عالية ومميزة وبعض الاهتمامات الشخصية المتنوعة.
صحياً: القلق الدائم ليلاً يرهق الأعصاب ويبقيك في حال من الترنّح نهاراً وعدم التركيز في العمل. 

برج الثور
مهنياً: تتنافس الكواكب على توظيف مآثرهما لكي يحملا اليك النجاح والحب ويزودكبالجاذبية القصوى وببعض الهدايا والمفاجآت السارة الى قد تطل عليك.
عاطفياً: خُذ احتياطاتك من تفجّر وضعك العاطفي، لا تحاول إثارة غيرة الشريك أو اللعب بأعصابه لأنه يمكن ألا يتحمّلك.
صحياً: إذا اتّبعت الإرشادات والتعليمات وتقيّدت بالمواعيد المحدّدة لتناول الوجبات فإن النتائج ستكون أكثر من رائعة.

برج الجوزاء
مهنياً: انتقال القمر الى برجك يجعلك تستقطب الاهتمام الى شخصك فتقوم بمساع كثيرة غاية ما كذلك تبدو الافكار جيدة والرغبة في السفر واكتشاف الجديد.
عاطفياً: تكثر نشاطاتك العاطفية خلال هذا اليوم وتجرّب أموراً جديدة على أمل أن تحقق من خلالها النجاح في العلاقة.
صحياً: لا تناور ولا تتهرّب من مسؤولياتك الرياضية، مهما حاولت فإن أفراد الأسرة لن يتركوك تحقق مبتغاك. 

برج السرطان
مهنياً: كن حذراً عند معالجتك بعض الأمور المادية المستجدة والبعيدة عن توقعاتك من الوقوع في بعض الأخطاء التي قد تؤدي إلى خسائر مادية.
عاطفياً: سحر الحب يملأ حياتك بالتفاؤل والحيوية، وتفاني الحبيب في إسعادك يجعل كل شيء أمامك مشرقاً .
صحياً: انتبه لصحتك ولعلاقاتك بالآخرين، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة لئلا تتعرض لأي نكسة صحية. 

برج الاسد
مهنياً: تتكلل جهودك بالنجاح ويفتح القدر أبواباً جديدة تساهم في توسيع دائرة معارفك وثقافتك واهتماماتك الجدية.
عاطفياً: تزداد ثقتك بنفسك بعد أن تعلمت الحب النقي والناجح، وتعلمت أن تحب نفسك وتفهم ماذا تريد بالضبط من الحبيب وكيف تحافظ على عمق العلاقة معه.. 
صحياً: تسير الأمور على نحو جيّد جدّاً، تمارس رياضتك المفضل وتُذهل الكثيرين بحسن إدارتك الأمور الصحية وتنفيذها على نحو سهل ومقنع. 

برج العذراء
مهنياً: انتقال القمر الى مواجهة برجك من الجوزاء يسبب بالعدائية التي قد تولّد خلافات غير مبرّرة، لذلك من المستحسن أن تعيد النظر في بعض القرارات قبل فوات الأوان.
عاطفياً: كبرياؤك وغرورك يبعدان الشريك عنك، كن أكثر تواضعاً معه فهو نصفك الآخر، والوحيد الذي يتفهمك ويستوعبك.
صحياً: خفف تنقلاتك في السيارة ومن استعمال المصعد، واستعض عنها بالمشي أو بصعود الدرج. 

برج الميزان
مهنياً: يسلّط هذا اليوم الضوء عليك أو يزيد من قدراتك، فتشعر بالفخر والاعتزاز، وتتفوق على الجميع.
عاطفياً: يحمل إليك اليوم الكثير من المفاجآت العاطفية، فلا تراهن على مغامرة تدرك أنها لن تلقى النجاح اللازم.
صحياً: تحاول التخلص من الوضع الذي أنت فيه بالقيام بمشاريع ترفيهية تريحك نفسياً. 

برج العقرب
مهنياً: تكون سبّاقًا في عملك، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب، وتتحمّس لبدء مشروع جديد. 
عاطفياً: تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحبّاء بك، وتتحرّر من العقد والتحفظات والتشنجات التي تلاحقك أينما حللت.
صحياً: حاول مقاومة الإغراءات التي تبعدك عن ممارسة الرياضة، ولا تجعلها تتغلب على ما يعود بالنفع على صحتك. 

برج القوس
مهنياً: تجنّب النزاعات مع الزملاء وخصوصاً إذا كانوا من مواليد السرطان، الميزان أو الجدي.
عاطفياً: لا تترك الغضب يسيطر عليك، انتبه من عنف أو من مواجهات قد تؤدّي إلى الأسوأ بينك وبين الشريك.
صحياً: مراقبة وضعك الصحي بين الحين والآخر من قبل طبيبك مهم، ولا سيما إذا واجهتك تحديات أرهقت أعصابك بعض الشيء. 

برج الجدي
مهنياً: حاول تنظيم الشؤون المالية وتقييم الحسابات والامتناع عن المخالفات القانونية، ولا تهمل واجباتك حتى لو شعرت بالتعب والتوتر. 
عاطفياً: أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة، لكن عليك تجنب الخلافات والابتعاد عن كل ما قد يسيء إلى تلك العلاقة.
صحياً: التخلص من القلق ليس بالأمر السهل، فهو يسبب انزعاجاً لا يحتمل وخصوصاً في الليل. 

برج الدلو
مهنياً: وجود القمر في الجوزاء الصديق يجعلك تبدأ يومك مع رغبة ملحة في توسيع دائرة اهتماماتك او التعمق في ثقافة معينة او السفر لإثراء معلوماتك.
عاطفياً: لا تدع الأنانية تتحكّم في تصرفاتك مهما بلغت الضغوط، ولا سيما أن الشريك جاهز لمساعدتك عند الضرورة.
صحياً: أعصابك المتوترة تقلقك وتسبّب لك الأرق، استشر طبيبك ليصف لك العلاج المناسب. 

برج الحوت
مهنياً: نصيحة الفلك هذا اليوم في التقدم بالطلبات وعرض الافكار والاقتراحات وكسب الدعم الذي يكون متاحأ لك شرط ان تحسن الشرح والتوضيح والتبرير.
عاطفياً: الارتجال في التعامل مع الشريك قد يخلق نوعاً من الخوف، وهذا قد تكون له انعكاسات سلبية غير مبرّرة.
صحياً: ضاعف نشاطك ، ومارس السباحة كلما أتاح لك الوقت ذلك، فهي مفيدة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019