أبراج الجمعة 18-01-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الجمعة 18-01-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الجمعة 18-01-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الجمعة 18-01-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الجمعة 18-01-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح

برجك ليوم الجمعة 18 كانون التاني 2019... القمر في الهوائي
عطارد يقترن ببلوتو في ..الشمس في الجدي تشكل مربع اخير مع اورانوس في الحمل لتغلق سلسلة مربعات بدأت منذ عام 2011


القمر في برج الجوزاء يمنحك الطاقة والنشاط للتعامل مع الاصدقاء والاكثار من اتصالاتك وتنقلات القصيرة ورسائلك للأخرين والاخوة ..من جهة اخرى مواليد اول العشرية الثالثة هذا الاسبوع قد يشعرون برغبة كبيرة لاجراء تغيير في امورهم المهنية والمالية المشتركة مع شعورهم بزيادة ف يالمشاعر الحميمية والميل الى التملك مع زيادة مشاعر الغيرة فعليهم التعامل بهدوء للنجاح , مواليد اخر العشرية الثالثة من البرج قد يشعرون اللآن برغبة بالخروج عن المألوف والميل للمغامرات الغير محسوبة بأمور لها لعاقة بالعائلة اولعقارات والمهنة للحصول على أفضل النتائج الآن من الأفضل تجنب التحركات المفاجئة أو الدراما ! 


القمر اليوم يأخذك للتفكير بالأمور المالية المشتركة وتحسين امورك العاطفية , بالمقابل مواليد اول العشرية الثالثة قد يجدون انفسهم اما فرصة للسفر او تغيير يطرأ بسبب رحلة او امر له علاقة بالاصدقاء او الاقامة او الاخوة او الدرسة , مواليد اخر العشرية الثالثة يفضل حاليا تجنب الاضطرابات بسببب امور خاصة ومن الماضي ! 

برج الجوزاء
يوم القمر فيه يدعمك ويمنحك الثقة والشعور بالقوة والراحةا لنفسية , من جهة اخرى مواليد اخر البرج ليحاولوا تجنب اي مشاعر سلبية او سوء للفهم في امورهم الاجتماعية وفي تعاملهم مع الاصدقاء . بالمقابل يمكن أن يكون هناك بعض الحلول في الأفق فيما يتعلق بصراع بين المشاعر الحميمة والمثالية أو الصدامات بين احتياجاتك الحميمية ورغبتك في قبول الصداقة..مواليد اول العشرية الثالثة قد يكونون امام اقتراح مهم لها لعاقة بالمال المشترك أو المحادثات والأفكار التي تحدث تحولات بحياتهم بطريقة ما . الأهم الآن هو أن تتعلم أكثر عن نفسك وعن رغباتك ومشاعرك حتى تتمكن من اتخاذ قرارات أفضل في المستقبل. 


اليوم مفتاح النجاح فيه هو الراحة والاسترخاء والابتعاد عن الآخرين قدر المستطاع والتأمل واراحة جسمك وصحتك , مواليد اخر البرج قد يشعرون هذا الاسبوع بالرغبة بإحداث تغيير لهم معنى يتعلق بأمور المهنة والتعامل مع المسؤولين والكبار في العمر مع تغيير في امور السكن والاهتمام بالعقارات . عاطفيا تجنب ردود الفعل السريعة ومحاولة اكتساب فهم جديد لوجهة نظر الشريك او شخص ما تهتم به . 

برج الاسد
اليوم جميل لك للأمور الاجتماعية والاصدقاء ..من جهة اخرى ستميل للتفكير بعمق بامور المعتقدات ، والسفر ، والتوسع والآفاق وحل الصراعات القانونية . ستحتاج إلى الاعتماد على الصبر اليوم ولا تستبعد أن تظهر طريقة جديدة للتفكير تفيدك ،نصيحتي لك هذا الأسبوع هي مواجهة الحقيقة حتى لو كانت غير مريحة لأنها يمكن أن تحفزك على التحسن والتعامل بشكل ايجابي مع المجالات الأساسية في حياتك مما يجعلك أقل عرضة للقلق أو للمشاكل . 


قد تشعر بشيء من الحماس اليوم في المشاريع الإبداعية والعلاقات الحميمية والمالية ، إذا كنت لا تعرف أن تأخذ موقفا حازما فحاول أن تبقى مرنًا وتجنب التمسك بالطرق القديمة بعنادك و تجنب أيضًا التطرف مع الطرف الآخر . خلال هذا الاسبوع غالبا ستجد أن الأمور الحميمة أو المالية ستصبح أقل إرباكًا أو صعوبة في المضي قدمًا 


اليوم غالبا ستدور المحادثات الهامة حول الأمور الشخصية أو العائلة أو الحياة المنزلية فحاول ألا تدفع بالأشياء بعيدًا جدًا ولا تسمح للآخرين بأستفزازك أيضًا. قد تشعر بأنك لا تقبل شيئًا على الإطلاق وقد يفاجئك شخص ما في حياتك أو قد يكون هناك قلق في تعاملك مع (أو بين) العائلة أو الشريك . حافظ على انفتاحك ومرونتك واستغل هذا اليوم في التفكير بامور السفر والدراسة والتواجد مع الاصدقاء . 


اليوم جيد لامور المال والعاطفة وقد تضطر لتحويل مال لشخص ما بسبب ظرف يمر به او العكس يصلك مبلغ من المال من شخص قريب منك , من جهة اخرى حاول التركيز اكثر في امور دراساتك أو اتصالاتك أو مشاريعك وتجنب مشاعر الفوضوي في حياتك..يوم مهم جدا لك لاخذ قرار مهني ضروري سواء باستمرار بعمل او تغيير مسار عملك نهائيا او للقيام بسفرة قصيرة بسبب صديق او اخ اوابن وخصوصا لمواليد اخر الفترة الثانية ومواليد الفترة الثالثة من البرج ولكن لا نسى رعاية صحتك أكثر 


راقب تحركاتك المستعجلة وخصوصا بأمور المال والحب. يمكن أن تشعر ببعض التناقض بين رغبتك في الراحة والأمان وحاجتك إلى الإثارة العاطفية وإيجاد أرضية جيدة لهذه الأمور فيمكن أن تكون مفيدة ً! 

برج الجدي
قد لا تكون راضيًا بشكل رهيب عن الروتين أو الطرق القديمة المتعبة المتعلقة بأمور العمل والعائلة ، حان الوقت الآن لمعرفة ما هي هذه الأمور وربما التحرر منها. ابحث عن طرق جديدة للتمتع مع نفسك إذا كانت الأشياء تشعرك بالاضطراب الشديد ، فكر بجدية بما تحتاجه لتبقى محفزًا ومُشاركًا. التحديات اليوم تضيء لك نورا لإجراء تحسينات... 

 
من المهم اليوم التفكير بشكل مهم للتغييرات الإيجابية. تجنب الإفراط في التفكير والتحركات المستعجلة وحاول إيجاد التوازن الآن. يوم ايجابي ان علمت كيف تستغله بشكل سلس مع الاحبة بعيدا عن الصراعات أو سوء للفهم مع الآخرين اليوم. كن على استعداد أيضًا للتعلم من الأخطاء وتحسينها .. 


من الأفضل عدم التسرع في أي شيء الآن, أنت بحاجة إلى إجراء تغييرات في شؤونك العملية أو بالصداقة ، قد تواجه بعض التوتر اليوم بسبب امور عائلية او مالية , الأحداث والعواطف التي تشعر بها الآن ستوصلك إلى يقظة قوية للأفكار والإمكانيات الجديدة لتحسين حياتك. ابحث عن فرص النمو والتعلم وفهم نفسك وعلاقاتك ومشاريعك بشكل كامل و حاول ألا تتعثر في العادات والطرق القديمة والاهتمام بصحتك اكثر.

توقعات جاكلين عقيقي

لا يزال القمر يتنقل في برج الجوزاء الهوائي ولا تزال التاثيرات الايجابية ترافق كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو كما يتحدث عن اخبار سارة وانفراجات كثيرة و فترة استجمام وارتياح على كافة الاصعدة

برج الحمل
مهنياً: لن تكون الأيام المقبلة سهلة عليك مادياً، وتواجه بعض الأزمات الشديدة، لكنك في الحقيقة قادر على تخطي أي أزمة بفضل حكمتك. 
عاطفياً: تكتشف أن علاقتك الحالية بعيدة كل البعد عن الجدية، وأن الطرف الآخر لم يكن يخطط على الإطلاق للاستمرار فيها بأي شكل.
صحياً: تشعر بضيق غريب في التنفس اليوم، لا تقلق، الأمر في الغالب بسيط جدًا ولا يحتاج إلى تدخل من أي نوع. 

برج الثور
مهنياً: تعالج اليوم قضية مهنية وتجد حلولا لكن أهم ما في الأمر هو أن تصل إلى ما تريد من دون أن تقع في أي فخ.
عاطفياً: تحب السيطرة على شريكك وتريده لنفسك فقط، لا تغار ولكن ما تملكه هو حب السيطرة على المحيطين بك، وخصوصا الشريك الذي تفضل أن يلازمك كظلك.
صحياً: يهدّد أمر ما سلامتك ويواصل ما حصل معك سابقاً، وتتزوّد حيويّة كبيرة وعزيمة قوية. 

برج الجوزاء
مهنياً: تبدو حيويتك ممتازة وقدراتك في أوجها لكن يرتكز النجاح على مهارتك في تنظيم الاعمال واتخاذ القرار في الوقت المناسب.
عاطفياً: التنافس مع الشريك لا يفيد أحداً منكما، وقد يؤدي الى صدامات غير مبررة يمكن أن تدمر العلاقة.
صحياً: المشي مهمة جداً، وتساعدك على التفكير أفضل وتبعد عنك الضغوط. 

برج السرطان
مهنياً: إلجأ إلى الواقعية والمنطق إذا أردت النجاح والدعم، وناقش بهدوء وثبات، ومع ذلك لا تسلط عليك الأضواء على الرغم من المسؤوليات الملقاة على عاتقك.
عاطفياً: تستجد بعض الأمور العاطفية التي تبيّن لك حقيقة عواطفك ومدى الأمل في وصول علاقتك مع الطرف الآخر إلى قمة التفاهم والنجاح. 
صحياً: يستحسن تحديد مواعيد وجبات الطعام، فهذا يكون صحياً ومفيداً. 

برج الاسد
تواجهك بعض الصعوبات في عملك ولكنك تجتازها بنجاح وبأقل مجهود بفضل ذكائك وحكمتك ويقف الحظ معك وتتألق في مجموعة من النجاحات تغير مسار حياتك.
عاطفياً: قد تكتشف أن كل التضحيات التي قدمتها للحبيب ذهبت أدراج الرياح، فتقرر أن تهتم بمستقبلك وان تتخلص من القيود النفسية.
صحياً: لا تكون مرتاح البال اليوم، والسبب كثرة المشكلات العملية والضغوط، فانتبه. 

برج العذراء
مهنياً: تلازمك حالة مادية صعبة هذا اليوم، ومن الأفضل عدم البدء بأي مشروع قبل جلاء الأمور ومعرفة الأسس الواجب البناء عليها. 
عاطفياً: تمرّ بوقت عصيب مع الشريك، لا تيأس، لا بد من أن تعود المياه إلى مجاريها، والانطلاق مجدداً في علاقة لن تعرف التوتر. 
صحياً: حذار المشاكل الصحية واحرص على سلامتك وعلى سلامة المنزل والعائلة. 

برج الميزان
مهنياً: تحقق مشاريعك الهدف المرتجى كما تستهويك لقاءات استثنائية تنعش روحك ويحالفك الحظ لكي تخوض مجالات جديدة بنجاح باهر. 
عاطفياً: تسير العلاقة بينك وبين الحبيب على ما يرام، فلا تدع الآخرين يدخلون على خط الانسجام بينكما.
صحياً: الانتباه إلى نوعية الطعام والكميات الواجب تناولها يخفف الكثير من المشكلات الصحية. 

برج العقرب
مهنياً: يرسل هذا اليوم إشعاعاته فيسهل قراراً مهنياً تتخذه وقد يتحدث عنك الناس على اثر ما تقدّمه. 
عاطفياً: تعود الأمور بينك وبين الشريك إلى مجاريها الطبيعية بفعل حكمتك ونضجك، ووعي الشريك الذي تفهم الوضع وقرر العودة إليك.
صحياً: جميل أن تقوم بنشاطات رياضية مع مجموعات، وخصوصاً ممارسة المشي في نهاية الأسبوع لمسافة طويلة. 

برج القوس
مهنياً: وجود القمر في مواجهة برجك يعني أمراً طارئاً قد يحدث او انقلاباً في بعض الاوضاع أو وضعاً مالياً يثير الهواجس.
عاطفياً: تتخلص من المشكلات الاجتماعية والنفسية، وتشعر بالارتياح خارج الإطار الروتيني المعتاد وتغمرك السعادة.
صحياً: تحصل على تفهّم ودعم لتحرّكاتك، وخصوصاً على الصعيد

برج الجدي
مهنياً: تتأخر بعض الاستحقاقات وتعاني مماطلة وتبذل جهوداً مضاعفة من أجل المحافظة على موقع أو من أجل دفع عمل نحو الإنجاز.
عاطفياً: تعود العلاقة بالشريك إلى سابق عهدها "وصافي يا لبن" بعد سوء التفاهم بينكما بسبب تدخلات المغرضين.
صحياً: لا تورّط نفسك في أمور تافهة، وتسبب اضطراباً لوضعك الصحي أنت بغنى عنه اليوم. 

برج الدلو
مهنياً: تتاح لك فرص مهمة في المجال المهني كذلك يتحدث القمر من الجوزاء انفتاح وقدرة على التفاهم مع وجوه جديدة ومهمّة وهذا الامر يضعك تحت الأضواء ويكون بالتأكيد مؤشّرًا لكفاءة تملكها. 
عاطفياً: الرومانسية تعالج كل الأمور، وهي سلاح جيّد لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فالجأ إلى هذا السلاح ولا توفره إذا كان يأتي بالنتائج المتوخاة.
صحياً: لا تكثر من وضع الملح في الطعام أو السكّر في القهوة، فأضرارهما أكبر بكثير من فوائدهما. 

برج الحوت
مهنياً: قد تواجه مصاعب تعترض اعمالك حاذر التصرف بطريقة انفعالية او عشوائيةوادرس كل خطوة تقوم بها بدون تسرع.
عاطفياً: الأجواء مُهيأة لترتيب أوضاعك وتحسينها، حان الوقت لوضع حد لعزوبيتك، فلا تنعزل بل فكر جدياً في الارتباط. 
صحياً: تولي الشأن الصحي اهتماماً كبيراً، ولا تدع أموراً أخرى تلهيك عن ملاحقة كل جديد يفيدك صحياً. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى