أخبار عاجلة
كرمى لـ "هوا عكار" أحمد الحريري يتدخل -
سهى بشارة تتهم باسيل بالتطبيع.. وتتعرض لاهانات -
نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية -
"المقاومة الوطنية": تذكّرها لا يعوض غيابها -
القيادي في حزب الله علي حاطوم: اغتيل أم انتحر؟ -
واشنطن تراهن على القوي .. ولو كان حزب الله -

وفق الأبراج.. هكذا تفوز المرأة بقلب أي رجل تريد

وفق الأبراج.. هكذا تفوز المرأة بقلب أي رجل تريد
وفق الأبراج.. هكذا تفوز المرأة بقلب أي رجل تريد
ينجذب كل رجل الى نوع محدد من النساء ويجد بعض الخصال التي لا تقاوم وبالتالي نجد ان ما يعجب رجل ما لا يعجب آخر. ولكن ورغم أن الكيمياء إما تكون موجودة أو لا تكون، يمكن جذب الرجل والفوز بقلبه وفق مقاربات أخرى. 

الأبراج يمكنها المساعدة في هذا المجال وبشكل كبير وذلك لان الطريق الى قلب كل رجل ترتبط ببرجه وبما يفضله وبما يجعل نبضات ذلك القلب تتسارع.


الحمل -21 آذار – 19 نيسان
كما هو معروف الحمل لا يمكنه مقاومة المرأة التي تتمنع، وبالتالي عليه أن يقوم بملاحقتك. ولكن قبل ان تدفعيه ليلاحقك وقبل إقدامك على التمنع عليك الحصول على إهتمامه، وهذا سهل للغاية لان كل ما عليك فعله هو التصرف بثقة بالنفس وإظهار حسك المغامرة وشراستك في المنافسة. ولكن ما يجب التحذير منه هنا هو أنه رغم ان الفوز بقلب الحمل سهل ولكن الإحتفاظ به صعب للغاية.

هو برج ساحر وسيستخدم كل سحره من اجل الفوز بقلبك رغم انك التي تحاولين الفوز بقلبه ولكن طالما لا يعرف هو ذلك فانت الفائزة. لذلك وفي حال تم الفوز بقلبه عليك جعله يلاحقك بين حين وآخر ورفض بعض الامور التي يطلبها وذلك كي لا ينطلق في مغامرته التالية بعد أن يفتقد متعة الملاحقة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
الثور من الابراج التي تبحث وبشكل دائم عن الإستقرار والثبات وفي كل مجالات حياته سواء المهنية أو الشخصية والعاطفية. الإستقرار يجعله يشعر بالامان ولذلك ان كان هدفك الفوز بقلبه عليك ان تظهري له بأنك الشخص الذي سيجلب له كل الامان والإستقرار والثبات.

هذا البرج يقدر الأشخاص الذي يدخلون الى حياته ونيتهم إحداث تغييرات إيجابية فيها، لذلك ان كانت هذه نيتك ففوزك بقلبه سهل للغاية. والافضل من هذا كله هو انه بمجرد الفوز بقلبه فإن تحول العلاقة الى ما جدي وارد جداً.

الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران
الجوزاء برج ساحر ويملك شخصية مثيرة للإهتمام، لذلك ان كان هدفك هو الفوز بقلبه فعليك ان تكوني من النوع المستعد لتجربة الكثير من الامور الجديدة. هو من النوع الذي قد يقرر القيام بمغامرة عند منتصف الليل أو القيام بتصرفات جنونية أو الخطط المفاجئة.

هو ينجذب الى المرأة التي لا تخاف من إظهار حسها المغامر والمستعدة للمخاطرة من اجل اكتشاف امور جديدة. لذلك إستعدي لمغادرة منطقة الراحة الخاصة بك وبادري احياناً بالجنون، فذلك سيسرع عملية الفوز بقلبه. الجوزاء حاله حال الحمل، الفوز بقلبه سهل ولكن الاحتفاظ به صعب للغاية.

22 حزيران – 22 تموز
السرطان من الابراج من تملك الكثير من المشاعر وهو صاحب قلب من ذهب ولكنه يحمي مشاعره وبشراسة. للفوز بقلب السرطان يجب جعله يشعر بالامان ويجب التأكيد له بانه يمكنك التعامل مع هذا الفائض من المشاعر. هو يحتاج الى ما هو ثابت ويمكنك الاتكاء عليه في حياته وحين تكونين انت الصخرة التي تثبت وسط مشاعره الجياشة فحينها ان فائزة بقلبه الى الابد.

الأسد 23 تموز – 22 آب
الأسد معتاد على أن يكون القائد الفخور بنفسه وهو لا ينجذب على الإطلاق للمرأة التي يشعر ولو للحظة واحدة بانه عليه الاهتمام بها. للحصول على قلبه يجب ان يتأكد بان المرأة يمكنها الاهتمام بنفسها وبانها لن تعتمد عليه في كل صغيرة وكبيرة.

هو أيضاً يريد إمرأة يمكنه ان يتباهى بها لذلك هناك اهمية كبيرة للشكل والاناقة والشكل الخارجي.

وعليه كوني جميلة وأنيقة وقوية وأظهري له بانه حياتك لا تتمحور حوله فقط وقومي وبشكل دائم في الوقت عينه بمدحه وإرضاء غروره وسيكون قلبه ملك لك.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
الرجل العذراء يتصرف كما لو كان يسيطر على حياته ومشاعره بشكل دائم رغم انه يتعامل مع الكثير من التقلبات العاطفية حاله حال الاخرين. في الواقع حين يبحث عن إمرأة ما يحبها وحين يضع تلك المعايير الخرافية لها هو في الواقع يبحث عن إمرأة يمكنها ان تقوم بجعلها يقف على قدميه حين يقع وان تكون متواجدة من اجله حين يحتاج الى الدعم.

كل ما يحتاج اليه الرجل العذراء هو الدعم والتشجيع والاهتمام به. وطبعاً المرأة غير الفوضوية والتي تهتم بأناقتها وتتصرف كسيدة راقية.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
الميزان يملك شخصية رومانسية ساحرة وهو ينجذب الى المرأة التي تشبهه أي التي تملك شخصية رومانسية ساحرة. ورغم ان الميزان يسهل الحصول على اهتمامه الا انه يحتاج الى الكثير من الوقت قبل أن يلتزم بالعلاقة. الوضع هو كالتالي، إنجذابه اليك ثم فترة تعملين خلالها وبشكل جدي على الفوز بقلبه والتي بشكل مؤكد ستكون طويلة ثم لاحقاً سيقع وبشكل جنوني في حبك. خلال تلك الفترة أظهري له جانبك المرح العفوي المبدع.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
الرجل العقرب غامض ولا يكشف عن شخصيته للاخرين. قد يحتاج لبعض الوقت قبل ان يتمكن من السماح لك برؤية شخصيته الحقيقة ولكن حين يشعر بالآمان معك فهو مستعد لفتح قلبه. لذلك ما عليك فعله هو جعله يشعر بالآمان وذلك من خلال كونك صريحة وشفافة والسماح له بأن يسير هو بالعلاقة بالطريقة التي يريدها وبالسرعة التي يريدها. فهو من النوع الذي لا يحب ان يتم الضغط عليه أو جعله يشعر بأنه عليه السير بالعلاقة وفق إيقاعك الخاص.

القوس 22 تشرين الثاني- 21 كانون الاول
القوس يحتاج الى حريته، والكثير الكثير من حريته. وبالتالي لا يجب حشره في أي زواية كانت ولا الضغط عليه ولا جعله يشعر بانه يتجه نحو امر ما سيقيده. أفضل طريقة للفوز بقلب القوس هي من خلال جعله هو يأتي اليك. يمكن الحصول على اعجابه من خلال إظهار جانبك المرح المغامر ومن خلال المغازلة، فهو عاشق للمغازلة. لاحقاً قومي بمشاركته بالنشاطات الجنونية المغامرة التي يحب القيام بها وستجدينه يمنحك قلبه من دون شروط.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الجدي رجل يملك مجموعة من القيم التي لا يتنازل عنها وبالتالي هو يقع في حب من تملك القيم نفسها. هذه القيم عادة تتمحور حول الطموح والعمل الجاد والحياة التقليدية الخالية من المشاكل. كوني الشخص الذي يجعله يتأكد بان ستكوني المحفز لنجاحه وبانك ستدعمينه حتى يقوم بتحقيق كل احلامه.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
الدلو يحتاج لان يتأكد بانك مهتمة لامره بداية الامر ولكنه لا يريد ان تتم الامور بسهولة. هو شخص مثقف وذكي لذلك يجب جذب عقله أولاً لاحقاً يمكنك الفوز بإعجابه من خلال عدم كشف كل شيء له، فهو يحب القليل من الغموض في المرأة. وعليه حين تتحول عملية إكتشاف شخصيتك الى تحد فهو سيحرص على امضاء المزيد من الوقت معك وفي حال اكتشف ما يعجبه فهو سيقع في حبك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الحوت رومانسي بشكل خرافي وحساس وصاحب قلب غاية في الطيبة. هو يبحث عن إمرأة تملك الرومانسية نفسها والتي يمكنها ان تجعل كل شيء وكأنه مشهد من فيلم رومانسي. الفوز بقلبه يعني انه عليك جعله يشعر بأنك لست فقط مستعدة للوقوف الى جانبه ودعمه بل بأنك مستعدة أيضاً من اجل القيام بالمخاطرات الرومانسية من اجله. حين يكون هو الأولوية بالنسبة اليك حينها ستفوزين بقلبه.

المصدر: 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019