أخبار عاجلة

أبراج الإثنين 21-01-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الإثنين 21-01-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الإثنين 21-01-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الإثنين 21-01-2019  حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب | حظك اليوم الأبراج اليومية | الإثنين 21-01-2019  مع علماء الفلك ماغي فرح وجاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح

برجك ليوم الأثنين 21 كانون الثاني 2019 ... 
القمر في الرغبة في إظهار مواهبنا وقدراتنا .. حصول خسوف للقمر كلي في برج الأسد

نظرة عن اليوم ...
يحدث خسوف القمر في برج الأسد فتزداد مشاعرنا وقد نميل الى بعض الدراما المتعلقة بالمسائل والمشكلات العائلية والمفاجآت الغير متوقعة . الخسوف يعطينا دفعة كونية لإجراء التغييرات اللازمة في حياتنا وللكشف عن قدراتنا الشخصية و الإبداعية و الإنخراط بالأنشطة الجماعية . ماليا في علاقاتنا في الشؤون المالية قد يكون هناك بعض الفوضى و لكن في نفس الوقت الزهرة تقترب من اقترانها مع المشتري ظهر الغد الثلاثاء فقد نكون محظوظين و نجد روابط وعقود مبشرة للغاية. زحل يبرد خيال نبتون ولا يسمح له بتحويل حلمه بالكامل و لكن التواصل مع الجانب المتوتر من المريخ قد يمنع زحل من النشاط بحرية ..ليلا يتجه القمر إلى المريخ ثم فينوس مما يشجعنا أيضًا على الإبداع .. في الحالات التي تنطوي على نشاط بدني يتطلب الحذر والنظام.


الحمل قد ترغب في علاج الآخرين بحساسية واهتمام زائدين و خاصة أثناء العمل ! حاول ألا تستجيب للعقبات بنفاذ الصبر وان تتعامل مع ظروف المهنية والعائلية بحكمة ، خسوف القمر في برج الاسد يمنحك دقعة قوية لفرز علاقاتك مع الأصدقاء والمحبين وترغب بالتغييرات أو التعبير عن مشاعرك . يمكن أن تكون هناك إضاءة تُمهد لك الطريق لمزيد من الصدق والوضوح في المستقبل وتصفية الأمور والسعي إلى تحقيق التوازن .. عاطفيا تشعر بأنك متعطش للحب والرغبة الشغوفة للرومانسية. كقاعدة عامة يسلط خسوف القمر الضوء على ما كان مخفياً في الظل و ربما يجد المعجب السري نفسه أو سوف تكتشف بنفسك هذه الرغبات التي لم تكن تشعر بها .. بالنسبة لأطفالك فحاول إيلاء اهتمام خاص للأطفال وإثارة اهتمام الأطفال في ممارسة الأنشطة الإبداعية التي تكشف مواهبهم فكل هذا سيعطي نتائج جيدة في المستقبل. إذا لم يكن لديك أطفال ومتزوج/ة فقد تسمع بخبر مفرح بقدوم شخص جديد للعائلة ان شاءالله .. 


الثور قد تشعر بأنك لا تستطيع التعبير عن نفسك ، رغباتك أو إحباطاتك بفعالية. و قد تشعر بأنك عالق في الماضي وغير قادر على المضي قدمًا. وتميل للتفكير في الماضي بشكل كبير ، حاول وضع المواقف الصعبة خلفك . اليوم هو خسوف القمر في برج الأسد يجعلك تهتم بشؤون المنزل والأسرة. قد تحدث أحداث غير متوقعة تشمل أفراد عائلتك وستكون القضايا المتعلقة بالعقارات والإسكان والممتلكات من بين الأولويات. ربما سوف تفكر في تغيير الإقامة أو ستعمل مع خططك القريبة للحصول على العقارات. الانتقال وبداية الإصلاح في هذا اليوم غير مرغوب فيه..مهنيا يمكن لخسوف القمر أن يجعلك تركز على امور تختمر في حياتك المهنية وعليك ان تحاول حلها وإجراء تغييرات تساعدك على إعادة حياتك إلى التوازن . يمكن لبعضكم ان يتخذ قرار نهائي بشأن الانتقال أو التغيير الوظيفي او إعادة الالتزام مع العائلة أو المنزل.. 


الجوزاء يمكن ان تجد نفسك مهتم بفرز امورك المالية المشتركة او التفكير بايجاد حلول لعلاقاتك العاطفية والتعبير عن مشاعرك الحميمية , ابذل قصارى جهدك للرد على التحديات بصبر وإخلاص وسيعتمد نجاحك على قدرتك على التركيز على إنجاز العمل بدلاً من القلق أكثر من اللازم . ايضا خسوف القمر في برج الأسد يشير لنقطة تحول حيوية تتعلق بالاتصالات ، التعلم والأفكار. علاقتك مع الاخوة والاصدقاء وأمورك الابداعية والكتابية والدراسة المتوسطة والسفر ، استخدم هذه الطاقة بشكل جيد! خسوف القمر يجعلك تركز أكثر على اتصالاتك والوثائق والنقل والسفر والعلاقات مع الجيران والإخوة والأخوات والأصدقاء - حاول إيلاء اهتمام خاص لهذا الأمور فمن المحتمل أن يكون للأحداث المتعلقة بها تأثير كبير على مستقبلك . تحت تأثير خسوف القمر يتم الكشف عن ما تم إخفاءه في السابق. قد تجد شيئًا مهمًا سواء كان يتعلق بشخصيتك أو أشخاص آخرين أو ظروف الحاضر أو ​​الماضي..بالنسبة للبعض منكم يمكن أن تكون الأسابيع القادمة وقتًا لنشر أو إطلاق موقع ويب أو إعلان ، أو للاستفادة من فرصة دراسية .. 


السرطان اليوم عليك ان تعيشه بهدوء وبشكل ساعي , تجنب اي فوضى تتعلق بالشراكة او التعامل مع المسؤولين والكبار في السن , الوقت قد حان لإبطاء وإعادة النظر ومراجعة الأمور بتروي . يمكن أن يكون هناك صعوبات مع الشريك أو قد تشعر بأنك قد أسيء فهمك . حاول ألا تضيع الوقت على الغضب وبدلاً من ذلك أبذل قصارى جهدك للانتباه لعيوبك التي تحتاج إلى تصحيح قبل المضي قدمًا لتصبح أخف وزنا وأكثر سعادة. ايضا اليوم خسوف القمر يجعلك تميل للاهتمام بأمورك المالية و المسائل المالية والمدخرات والممتلكات وصفاتك الشخصية وقيمك . قد تصل مشكلة مالية الى الذروة و نقطة تحول. وقد تدخل في عملية شراء أو تصلك عمل جديدة الآن.. قد يكون هناك مراجعة للخطط المالية وستفكر في تغيير مصادر الأموال أو طريقة الأرباح. إذا كنت تعتقد أنك تستحق المزيد من المال فراجع خططك للمستقبل واعثر على شيء يسمح لك بزيادة الدخل. ربما تقرر أن تأخذ دورة لتصبح متخصصًا مدفوع الأجر. الخسوف يجلب التغيير لذا كن مستعدًا للفرص الجديدة. ليس من المستحسن إجراء عمليات شراء كبيرة الآن ومن الأفضل تأجيلها إلى يوم آخر. 

برج الاسد
الأسد يمكن أن تحدث أحداث هامة ستكون بمثابة دفعة لإحداث تغييرات جوهرية في حياتك. قد تقوم باتخاذ قرارات تنفيذية بسبب اكتشافك لجزء من المعلومات المفقودة . تهتم بأمور تتعلق بالعمل والصحة والأصدقاء او النوادي الاجتماعية ، ضع في اعتبارك بأنه كلما زاد الضغط عليك زادت قوتك في الوقت الحالي. حاول ألا تضيع الوقت والجهد على أشياء لا يمكن تغييرها وحاول التركيز على تحسين العلاقات وامورك العاطفية وتعاملك مع الأطفال .أما بالنسبة لخسوف القمر في برجك يمكن أن يساعدك على توجيهك في الاتجاه الصحيح و خاصة في العلاقات بينك وبين الاحبة وفي امور السفر والاقامة والدراسة . خسوف القمر في برجك تأثيره سيجلب فهماً متزايدًا لشخصيتك وسيحفزك على التطور الروحي. من المنطقي التفكير في تغيير صورتك ، المظهر ، نمط الملابس. قد تلاحظ أن من حولك سواء كان زوجك أو شريكك أو أحد أفراد أسرتك يتصرف بشكل غير متزاون او طبيعي فلا تبالغ في رد فعلك تجاه معظم الظروف العادية. على الأرجح أنت نفسك تثير مثل هذه ردود الفعل سواء كنت على علم بها أم لا. عاطفيا على الرغم من أن الخلفية العاطفية لليوم غير مستقرة ولكن حاول أن تظل هادئ وتبتعد عن مواقف النزاع .ان كنت عازبا فتشعر بأن لديك قوة شخصية هائلة الآن فأستفد منها ايجابا لأنك ستلفت انتباه الآخرين بسهولة. 


العذراء حاول ابطاء تحركاتك وتجنب اشعال نقاشات انت في غنى عنها مع الشريك او الشركاء بسبب أمور مالية اوعاطفية حميمية او بسبب اطفالك واحتياجاتهم , حاول تمضية اليوم بهدوء بعيد عن الاحتكاك بالآخرين ورعاية صحتك والاستفادة من قوة روحانياتك وتأملك ، الصبر مطلوب الآن . خسوف القمر في برج الأسد هو دعوة للاستيقاظ للعودة للاهتمام بنفسك وباحتياجاتك النفسية والعاطفية وتحقيق توازن أفضل في العمل.خسوف القمر يحفزك للمارسة أنشطة تتعلق بالنمو الروحي وتكشف عن قدرات مبتكرة وغير عادية . ربما سيكون لديك رغبة في الابتعاد عن العالم وقضاء اليوم لوحدك . تحت تأثير الكسوف قد يكون هناك صعوبة في النوم أحلام اليوم رائعة بشكل خاص و تشبه الواقع. ربما تحصل على الوحي في الحلم.. قد تحتاج أيضًا إلى إغلاق مسألة مهملة أو غير محلولة في حياتك لها علاقة بالماضي و يمكن أن تبرز الأمور الخاصة والمخفية في السابق مما يجعلها فرصة جيدة في الأسابيع القادمة للشفاء منها والتعامل معها. هذا وقت قوي لإجراء تغييرات كبيرة في نمط حياتك .. أنصحك بتجنب البدء في تناول أدوية غير مألوفة. 


الميزان اليوم انتبه لرأي من حولك..حاول اعطاء اهمية وتركيز لامورك المتعلقة بالعائلة والعقارات والشريك وان تتعامل بشكل دبلوماسي وايجابي حتى لا تتسبب لنفسك بسوء للفهم او بالاحباط ، تحلى بالصبر وانتظر الامور تتوضح اكثر وقضاء المزيد من الوقت في الحصول على الأمور بشكل صحيح قبل المضي قدمًا في خططك، يمكن أن يؤدي خسوف القمر إلى حدوث تحول في امور تتعلق بالعلاقات مع الأصدقاء والأحداث الاجتماعية والحياة الاجتماعية سواء من التعرف على اصدقاء جدد او انهاء علاقتك ببعضهم سواء عبر الواقع بالاتصال المباشر أو بالتواصل عبر الإنترنت والشبكات الاجتماعية. ابحث عن طرق لاستكشاف الأفكار ومشاركتها مع الأشخاص المهمين في حياتك. إذا تغيرت أو انتهت علاقة صداقة أو تركت نادي او مجموعة فمن المرجح ان شاءالله ان تجد بابًا آخر يفتح بسرعة. سخر طاقة الخسوف ووجهها نحو وضع أهداف صلبة لتحقيق السعادة على المدى الطويل. يمكن لبعضكم تجربة المشاعر الرومانسية بشكل مفاجئ خلال هذه الاسابيع القادمة أو يبدأ بمشروع مهم .. آخيراً لا تستبعد المشاكل الناجمة عن مشاكل مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاتصالات. يوم غير مناسب للأحداث المسؤولة المتعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات.. 


العقرب استعادة التوازن بين حياتك الشخصية والمهنية ورعاية صحتك وتجنب اي سوء للفهم مع زملاء العمل او الاصدقاء او الاخوة .. اليوم خسوف القمر يؤثر في حياتك المهنية المنزلية ويلفت انتباهك لقضايا التطوير الوظيفي و آفاق الأعمال والوضع الاجتماعي. في المستقبل القريب قد تكون هناك فرص للنمو الوظيفي والاعتراف العام بجهودك أو سيكون هناك شخص سيلعب دورا هاما في المجالات المهنية والاجتماعية في حياتك. وفي الوقت نفسه فالعكس ممكن أيضاً فقد تجد أن أهدافك لا تؤدي إلى تحقيق ما تعتبره أولوياتك. في هذه الحالة يدعوك خسوف القمر للتفكير في التغييرات بشكل هادئ ودقيق فالتأخير قد يمنحك الفرصة لإجراء تحسينات وتحريرات مفيدة بحيث يمكنك استئناف أنشطتك بشكل أفضل في وقت لاحق. عائليا هذا هو وقت الحصول على الوضوح فيما يتعلق بالأمور الأسرية أو المنزلية المتعلقة بالمواقف والمسؤوليات المهنية والعقارية . 


القوس تحت تأثير خسوف القمر اليوم في برج الأسد بيت السفر والمغامرة والدراسة الجامعية سيكون لديك الرغبة في توسيع آفاقك الثقافية ومواصلة تعليمك والذهاب في رحلة طويلة و إعادة تقييم قيم الحياة والتركيز على النجاح في المسائل القانونية. ربما ستولد لديك فكرة تجارية مبتكرة يمكنك البدء في تنفيذها في المستقبل القريب .. ماليا حاول تجنب ان تجعل نفسك تحت القيود المالية تثير مخاوفك فقد تجذبك بعض المغامرات وتميل للإسراف بشكل عبثي ..عاطفيا اليوم تجنب اي سوء للفهم مع الشريك بسبب مال او اطفال ..النساء الحوامل ليراعوا امور حملهام اكثر هذه الايام .. 


الجدي الآن من المهم دراسة الطرق الجيدة لإجراء تغييرات في حياتك لمنع المشاكل المتعلقة بالعائلة او الامور الشخصية . النهج البطيء والصبر هو الأكثر نجاحًا اليوم ..خسوف القمر يمكن ان يدفعك الآن لإجراء تغييرات نهائية تتعلق بتحسين وضعك المالي . على مدى الأسابيع المقبلة قد يكون هناك بعض الدراما بالمال أو علاقة حميمة وستحاول حل أي مشكلة تتعلق بالقيم أو الاحترام أو المال أو المواهب أو الممتلكات . خسوف القمر في برج الأسد يجعلك تفكر بالتخلص من الأشياء القديمة الغير ضرورية وتفتح الباب أمام الجديد. يمكن أن يكون للظروف تأثير كبير على قضايا المال والممتلكات وربطها بالمصالح المالية لأشخاص آخرين. خاصة القضايا المتعلقة بالديون والقروض والضرائب وقضايا الميراث. من غير المرغوب فيه اقتراض المال وإقراض شخص آخر او وقيع اتفاقات للقروض. على العكس من ذلك ستكون هناك إشارة جيدة للمستقبل تتمثل في إستعادة الديون أو أو سداد قرض شهري. 


الدلو هذا هو الوقت المناسب للتخطيط بشكل أكثر مسؤولية أو وضوح وللتتعامل مع تأخيرات في امور الاتصالات أو النقل ولحل اي سوء فهم مع الاخوة او الاصدقاء بدلا من تعقيدها ، اليوم خسوف القمر في برج الأسد بيت شريك حياتك وشراكتك التجارية ، عليك أن تولي اهتماما أكبر للشراكات سواء مع شركاء الأعمال أو الشخصية مع الزوج/ة ، الحبيب/ة. خسوف القمر يجعلك ترغب بالخروج من الظل واظهار ما كان مخفياً. قد تجد أن العلاقة لا تلبي توقعاتك وتفكر بانهائها فلا تستعجل وخذ وقتك بدراسة الأمور . إذا كنت تفكر طويلاً في إكمال العلاقة فعندئذ سيتحول خسوف القمر إلى الضوء الأخضر من أجلك. فكر مليًا في جميع الإيجابيات والسلبيات..من كان عازبا فقد يجد نفسه امام حب جديد او يميل للتفكير بالاستقرار بشكل نهائي .. 

الحوت اليوم خسوف القمر في برج الأسد يؤثر على عملك وصحتك ، انصحك بالاهتمام بالصحة. للذين يرغبون في إنقاص الوزن فيمكنهم اختيار نظام غذائي مناسب أو مجموعة من التمارين البدنية و لكن من الأفضل أن تبدأ كل هذا الآن ، ايضا قد تكون الفكرة جيدة بالتخلي عن عادة سيئة تؤثر سلبًا على صحتك. أما بدء العلاج الصحي اليوم غير مرغوب فيه و من الممكن تغيير الاختصاصات في العمل سواء بترك عمل او الالتحاق بعمل جديد ..ماليا تجنب اي توتر او عقبات حول حياتك الاجتماعية أو المالية ، قد لا تتفق مع شخص ما حول القيم الأساسية أو حول ما إذا كان يتم تقييمك بطرق حاسمة. فكر في وضع المشكلة جانباً لبعض الوقت والعودة لحلها في وقت لاحق.

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر المكتمل العملاق الى برج الاسد الناري الذي يترافق مع خسوف يوم 21 يخدم مصالح الابراج النارية بالطليعة الحمل الاسد والقوس وينقلهم من حالة الى حالة افضل لذلك على هذه المواليد اغتنام الفرص لتطوير بعض الامور في حياتهم المهنية والعاطفية.ان هذا الخسوف الكلي للقمر سوف تشاهده واوروبا وبريطانية والقارة الاميركية..

تعريف بسيط عن تاثيرات القمر العملاق على الطبيعة والابراج 
القمر العملاق هو جديد أو مكتمل يكون في أقرب مسافة له من الكرة الأرضية وبالتالي تأثيراته أشد وطأة من أطوار القمر الأخرى. تكون الطبيعة قاسية فتسبب أمطار جارفة وعواصف ثلجية وغيرها وفياضانات وزلازل وانهيارات ترابية وثلجية أو براكين أو نيران أو عنف وثورات وحروب. تتضاعف هذه التأثيرات حين يتزامن القمر العملاق مع كسوف أو خسوف أو في أي موقع فلكي آخر

برج الحمل
مهنياً: الخسوف الكلي في برج الأسد يتحدث عن مسألة مهنية تحتاج إلى الهدوء لتسويتها مع مقربين أو أصحاب خبرة في الشأن المهني. 
عاطفياً: توقع الكثير من الأمور المهمة االتي تكون واعدة وتحمل معها الكثير من المفاجآت السعيدة جداً.
صحياً: لا تختلق الأعذار كلما عرض عليك القيام بنشاط رياضي وخصوصاً في هذا اليوم. 

برج الثور
مهنياً: الخسوف هذا اليوم يتحدث عن وضع مهني يحتاج إلى الاهتمام، ما قد يرتب عليك بعض المسؤوليات ويفرض تعليقاً لعمل أو يسبب عرقلة تحتاج إلى حكمة وروية.
عاطفياً: حاول أن يسامحك الحبيب على تصرفك الطائش، ولا سيما إذا كان يدرك تمامًا طيبة قلبك ونياتك الحسنة.
صحياً: تعمّد الابتعاد قليلًا عن محيطك المعتاد المهني والعائلي، وقم بممارسة نشاطات بدنية متوسطة القوة. 

برج الجوزاء
مهنياً: لا تدع الارتباك يسيطر عليك في العمل، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة.
عاطفياً: تمرّ بيوم متقلب فقد تعاكسك بعض الأمور أحيانا وتنجح بها تارة أخرى وتبذل الكثير من الجهد لتنال رضا الحبيب. 
صحياً: لا تحاول رفع أحمال ثقيلة ولا سيما أنك تعاني ألماً في الظهر وتعالج منه. 

برج السرطان
مهنياً: شؤون مالية ومهنية طارئة وأخبار تخصّ رحيل أحد الأشخاص كان يشغل مركزاً أو مكاناً مهمّاً، ويؤثر الأمر في أوضاعك.
عاطفياً: تبادر إلى الانطلاق بحيويّة كبيرة، وتشعر بأنّك مسيطر على الأوضاع، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق.
صحياً: التمارين الصباحية مفيدة قبل تناول الطعام أو أي مشروب منبّه ثم الانطلاق إلى العمل بنشاط. 

برج الاسد
مهنياً: تطمئن الهواجس فتعالج المواضيع العالقة وتزداد شعبيتك تحت تاثير القمر المكتمل من برجك لتمارس جاذبية وقدرة على استقطاب الاحبة والاهل من حولك
عاطفياً: تراكم الخلاف مع الشريك، يزيد تعقيد الأمور وقد تصبح المعالجة مستحيلة بينكما، لكن مساعي المصلحين تنجح في رأب الصدع.
صحياً: حذار الميل إلى العدائية اليوم واستفد من الأجواء لخوض نشاطات جديدة. 

برج العذراء
مهنياً: القمر المكتمل مع الخسوف يجعلك حائراً أمام خيار تضطر لاتخاذه في العمل بغية الدخول في مشروع مهني جديد يحقق لك أرباحاً طائلة. 
عاطفياً: انظر إلى المستقبل بعين الأمل والتفاؤل تجاه الحبيب بعدما أوضح نياته تجاهك، فافعل الأمر نفسه تجاهه وكن صريحاً معه إلى أقصى حد.
صحياً: إذا شعرت ببعض الآلام في القلب، يستحسن أن تستشير طبيبك فوراً. 

برج الميزان
مهنياً: القمر المكتمل قد يحمل حظاً أو نجاحاً أوصداقة ممتازة، وتفيض حيوية ونشاطاً، وتحاول أن تسبغ هذا الواقع على محيطك.
عاطفياً: تعامل بتواضع مع الشريك ولا داعي إلى التباهي، استمع إليه فقد تعجبك آراؤه وتطلعاته نحو مستقبل علاقتكما.
صحياً: تشعر بين حين وآخر بصداع مزعج يجعلك عاجزاً عن القيام بأي حركة، استشر طبيبك. 

برج العقرب
مهنياً: تبحث عن جديد وتحديث وتوسيع الآفاق، ما يرتّب نتائج إيجابية، إلاّ أنّني أنصح لك عدم القيام باستثمارات مجازفة.
عاطفياً: نسّق مع الشريك لسفر إلى إحدى الدول، وخصوصاً بعدما مررت بإرهاق وجهد لإنجاز مشروع مهم.
صحياً: شعورك الدائم بالجوع يدفعك إلى تناول كميات كبيرة من الأطعمة، ما يسبب لك على المدى المنظور سمنة مفرطة، انتبه. 

برج القوس
مهنياً: القمر الجديد المتزامن مع خسوف، قد يفقدك بعض الشيء القدرة على التفاوض بمهارة أو يجعلك مشوش التفكير قليلاً.
عاطفياً: تسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي حالت دون لقاء الشريك أو المصالحة في المدة الأخير على الرغم من تدخل الكثير من سعاة الخير. 
صحياً: يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها. 

برج الجدي
مهنياً: القمر المكتمل في برج الأسد يتحدث عن وضع مالي متأزم أو طارئ، أو عن نقاش مادي مهم يدور اليوم، وعن خيار حاسم لا بد من أن تقدم عليه. 
عاطفياً: ادعاءات الشريك بالعظمة والتفوق عليك تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذا اليوم بسلام. 
صحياً: التوتر الضاغط قد يسبب لك فشلاً او خسارة، فلا تنفعل ولا تسبب لنفسك أزمة صحية. 

برج الدلو
مهنياً: يتحدث القمر المكتمل عن خيار يجب أن تقوم به بسرعة وعن التحضير لمستقبل واعد ما يشير إلى تغيير يفرض نفسه.
عاطفياً: مهما سعى بعضهم للنيل منك أو تشويه صورتك أمام الشريك، فإنّهم لن ينجحوا في مسعاهم لأنك صلب ومتمكن.
صحياً: حاول أن تسيطر على انفعالاتك وأن تضبط أعصابك قدر المستطاع، ووفّر جهودك للنشاطات المفيدة لصحتك. 

برج الحوت
مهنياً: تحسّن أوضاعك وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيّف مع كل الأمور.
عاطفياً: تلتقي الحب إذا كنت مسافراً، أو تعرف علاقة عابرة لكنها صاخبة وتؤدي إلى ارتباط جدي.
صحياً: تتاح لك فرص الاتصال بجماعات فاعلة وربّما تخطّط لسفر بغية الترفيه عن نفسك. 

توقعات كارمن شماس

مولود ٢١-١: شخص ساحر، يؤمن بمبادئ الانسانية يتمتع بذكاء حاد، متحضر مثقف، ينجذب الى عالم الفن، حيث تتحدث مؤهلاهه الفكرية، يجيد التحدث، ذو ثقافة واسعة، يبحث عن المثقفين، مثالي، الشراكة غير واقعي، جهد عضلي مما يدل ان قوتك تاتي من داخلك، سنة فيها شجاعة وتفاهم، قلب وشراكة للبعض، تطورات نتيجتها في نهاية السنة وخاصة اذا استسلمت لهدف معين، العالم ينقلب عليك راسا علىعقب بسبب مفارقة في نهاية السنة هي وصول المشتري لبيت صداقاتك، قوة مغناطيسية تجذب الناس لك

برج الحمل
الحمل: تأثيرات الطاقة الايجابية عليك جيدة اليوم، يطلب منك الفلك ان تكون كتوما وصابرا وان تنسى الاسى، خصص وقت لتعمل اتصالاتك، كن مدرك لاي غفوة حتى تنهي المشاكل، يوم للمرح ولعب الاطفال، اجواء رومنسية اليوم 

برج الثور
الثور: اليوم مهم ومتطلب نهارك، أجواء مغيمة، مسالة عائلية لا يخلو من أعطال، لا تنتقد، كن هلى ما انت مع العائلة، حاول ان تتكل على احد حتى يساعدك، ابتعد عن التشاؤم والانفعالات، كن هادئ واهتم بوالدتك

برج الجوزاء
الجوزاء: نهارك سريع باحداثه، اجتماعي، قارن نفسك بنفسك، تتحدث عن مشاكلك تخوض معارك، تتحكم بعقلك، تتصرف بثقة بالنفس، علاقات ممتعة اخوة جيران اخوات، حس فكاهي يساعدك على التوازن باصرارك الداخلي 

برج السرطان
السرطان: مرتاح اكثر، تحترم نفسك اكثر، يحترمك الاخرون لانك شخص حساس وذكي وتجمع بشخصيتك الجانبين، فكر كيف تستخدم عقلك، من الضروري ان تترك عقلك يوازن بين الحياة الاجتماعية الصاخبة واو قات الراحة حتى تحصل على الفرصة المالية، لا ترهق نفسك بالاعمل، مارس تماريت الركض وابتسم حتى تحصل على الهدايا 

برج الاسد
الأسد: تنفست الصعداء واليوم على مزاجك، طلة جديدة، اهتماماتك تتركز على البحث والتحليل بعمق باي موضوع، كن ملتزما بهدفك، القمر ببرجك اي لديك قناعات راسخة، انت استاذ مقارنة بغيرك، راحة بال، حسم قضايا، ترفع من معنويات الاخرين 

برج العذراء
العذراء: انت في مضمار ان تكون مختلفا عن الاخرين، حاول ان تصل لدرجة تركيز عالية، من السهل ان تتقرب من الاشخاص، من الصعب ان تخترق الحواجز الخارجية، قد يحبطك احد ولا تستطيع التعبير

برج الميزان
الميزان: لا يخشى الهزيمة، واثق انه لن يهزم، مغامر جريء متميز بروح قيادية، يتمكن من اكتشاف اشياء، يتسلق الجبال ويقفز قفز مظلي بالامور التي يستطيع تجريبها، وخاصة ان شعبيته بتصاعد، يلتقي بالاصدقاء ويستفيد من لقاءات مهمة ويدفع باعمال، يتعرف على شخص مميز، بصيرتك على دراية تامة 

برج العقرب
العقرب: بسبب استراتيجتك والحس العملي فالعمل كثير، شيء يتعلق بدراية كبيرة لتكون عارفا بما يجري، تتمكن من معارف قيادية، القيادة تجعلك تفرض احكام على الغرباء والسلطة، ابق مع الاقوياء لا تعرض مصالحك للخطر، لا تتحمس للاشخاص الجدد 

برج القوس
القوس: تتهيأ للقاءات رومنسية واجتماعية، تاخذ مرحلة جديدة تقربك من هدفك، نهار ذواق، تتابع برامجك، ممنوع ان يتقرب منك احد، تملك استراتيجية تستطيع ان تقربك من الناس، علاقات ونشاطات بعيدة او قريبة، سباق للتنقل والاوراق والمعاملات، ثقافة عالية تتمتع بها 

برج الجدي
الجدي: تقوم بخطوة فريدة وتكون مفيدة، الملل بمثابة اهانة لك ولنفسك، انت قادر على المصافحة اليوم بقوة ممتوع ان يهينك احد، تسهر ببعض الفواتير ، مصالحة، لا تتذكر الماضي، ساير من ازعجك 

برج الدلو
الدلو: علاجك هو الضحك، استقرار جوك هو ان تغض الطرف عن اخطاء الحبيب او الشريك، لا تنتقد الغ المواجهة، مارس حياتك، انتبه من مخالفات قانونية، احداث من الماضي تظهر عندك اليوم 

برج الحوت
الحوت: تجد نفسك باعمال متراكمة، يشفق عليك وعلى ذاتك، فكر بايجابية وحاول ان تبحث عن الاسرار، تنفل كثير وعمل كثير، الكاريزما عندك عليها ان تنجذب الاخرين، تنقلات كثيرة، قد تؤجل عمل لتذهب الى عمل ثاني 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019