أخبار عاجلة

أبراج السبت 26-01-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج السبت 26-01-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج السبت 26-01-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج السبت 26-01-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | السبت 26-01-2019 مع علماء الفلك ماغي فرح وجاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات كارمن شماس

مولود ٢٦/ ١: شخصة ودودة، اجتماعي، يتمتع بذهن مرن، يحب أن يجرب أي شيء يعتقد أنه مفيد، يحب السفر، كائن ماهر ونادر، دائماً لا يدع فرصة تفوته، يحب الخوض في كل المواضيع، فطن وماهر بقضايا العمل، بارع بالتعامل مع القضايا المالية، داعم قوي لأفراد عائلته، لا يحب إطاعة الأوامر، هذه السنة السماء تمنحك أحلام كبيرة وعراقيل صغيرة، انشغالات مالية في الأشهر المقبلة، ثق بقدرك فأنت الرابح، تغيرات جذرية في أشهر الصيف، أي عمل تقوم به أو فعل سوف يهيأك لنجاح تتمتع به قريباً، يعني أن هذه السنة مميزة على صعيد الأعمال الجديدة والارتباطات، حظ سعيد.


قد تعاكسك الأوضاع وتعيش صراع في بعض الأحيان في مجال عملك وتضطر للتعامل مع بعض التأخير والفوضى، انتبه من مفاجئة طارئة فتكيف مع الأوضاع بذكاء وحكمة ربما تناضل من أجل قضية حق وتتفاجئ بموقف لا يعجبك من قبل الشركاء يعني نسبياً الوضع جيد وموضوع الشراكة يشغلك، فرصة جميلة للأمور الادارية أو التوقيع 


قد تعاني من تراجع بأعمالك وتمر بحالة تمرد، ولم تجد الأنسب لك لذلك اليوم يوجد رهافة إحساس تضعفك أو وجود مشاكل غير قادر لحلها بسبب ضغط العمل، حاول أن تبتعد عن أي قرار متسرع، وبكّر على أعمالك لأن اليوم مهم على صعيد شأنك العام وانتبه على صحتك قليلاً، لا تبالغ في الجهد لأنه يوجد تراكم أعمال عندك


اليوم محظوظ يدعك أن توثق الصلة وتفرح وترضي عقلك وتكثر صداقاتك، اليوم تقدر أن تجذب أكبر عدد من أشخاص مهمين مميزين يحبون رفقتك وحضورك ومناسب اليوم أيضاً لأجواء التسلية والعلاقات العاطفية، وانتبه على أموالك، بالعموم اليوم نشاط فني، محظوظ، تعارف، صوتك مسموع، توصل كلمتك، ويوجد تغيير شكلك أو تغيير مكان إقامتك 


يحمل لك نهارك بعض الضغط إذا تعثّرت خطواتك، انفراج آتي إذاً لا تجرح بكلامك أحد المقربين لأنه سوف ينتابك شعور بعدم الرضا لأن اليوم يجب أن تحافظ على هدوءك، وازن في علاقاتك الشخصية والعائلية، اليوم مناسب للأمور العقارية، صفقة عقارية، منشغل في المنزل أي خطوة تكون ناجحة على صعيد المنزل 

برج الاسد
معنوياتك مرتفعة، تفكر في جديد وتنفتح على الآخرين، نهار فيه التزامات بالمواعيد وارتباطات، فترة تساعدك على بعض الانجازات، تبدو سعيد بعلاقات اجتماعية وعائلية وحضور يطمأنك، تحقق خطوة جبّارة بإطار الحركة والاتصالات، حاول أن تجد شخص مقرب لك وتثق به لأن اليوم عليك أن تتكلم و تركز على الحركة والتواصل والاتصالات والأخوة والأخوات 


اليوم أجواءك تتبدل، احتمال أن تتلقى مفاجئة تسعدك وتدفعك نحو قرار، يمكن أن تكون اليوم ضحية غش على صعيد مادي، حاول أن تجد حل بعيد عن أي تحدي لأنه يحمل لك نهارك أخبار جديدة، وتحتار إلى أين تذهب بالدعوات لأن اليوم يوجد دفع مال ومكاسب وهدايا


اليوم ايجابي تقدر أن تقنع الآخرين بوجهة نظرك، اليوم نسميك الصديق الذي نقدر أن نفكر أمامه بصوت عالي لأنك تتقدم بأفكار مثمرة ومشاريع غنية وتعرف الطريق الصحيح للوصول، يتحدث نهارك عن تعاطف وتفاهم بمحيطك وعن حنان وشعور بالأمان بالقرب منك، وتسمع أخبار جميلة يعني أنك قادر على أن تحول أحلامك لواقع ملموس لأن القمر وصل لبرجك. 


تبدو في حيرة، انتبه من انفعال تأخير طارئ ومزعج، لا تلجأ للتحدي أو المبارزة لأنك لن تتوقع التقدم لأن هذا التنافر فلكي قد يوّلد عندك شعور بالعزلة، يوم يوجد فيه بعض العرقلات في خطواتك، يوم عابر عليك أن ترفه عن نفسك وأن تكون هادئ وخذ نفس طويل والصبر هو يفيدك اليوم 


أنت محبوب جداً في مجال فكري أو فني، توقع لقاء مفاجئ مفرح، يوم للدعوات والتسويات، يوم رائع تغمرك الأفلاك بشعاع ايجابي معنوي تدعك قادر على الإعطاء والمساعدة وقيادة الآخرين مع ثقة بالنفس، يعني اليوم صداقات قديمة ودعوة، اليوم أنت نشيط كثيراً 


تعاني من نزاع مهني، إذاً اليوم أعطي دائماً أكثر مما يمكنك لأن تستعيد نهارك وانسى الأمر لأن يمكن وجود شيء تعمل وتراوح مكانك أو يمكن أن تقفل الباب على الماضي، ممكن أن تتطلع للأمام أو تركز على الأعمال ويمكن أن الأبواب تنفتح أمامك تدريجياً، سوف تسمع نصائح لكن هو أكثر شيء عمل مع الغرباء أو فرصة عمل إذا كنت تبحث عن عمل 


اليوم يلفك بعض الغموض وتطرأ مسائل مالية أفضل حل هو الحوار الهادئ وعرض المشاكل بصراحة، ابتعد عن التوتر، اليوم حركة كبيرة وصخب قوي طوال النهار، اليوم ايجابي يحمل تطورات ايجابية ونشط بالاتصالات والمقابلات 


كن صبور ولا تستعجل بأمر وخاصةً فيما يتعلق بسلفة من مصرف أو تمويل أو جواب على طلب أو تطورات مهمة، ينصحك اليوم الفلك بالتفكير العميق والهدوء والراحة والانتباه لصحتك، ممكن أن تجد حل عاطفي إذا كنت تعاني من مشكلة عاطفية، يعني أنت تنظم أمورك المالية شراكة أو تأمين. 

توقعات ماغي فرح

القمر في برج الميزان الهوائي...

نظرة .. القمر يبقى يومًا آخر في برج الميزان ، نميل للحساسية من أجل تحقيق التوازن والمساواة في علاقاتنا. يمكن أن يكون هناك بعض الأرق ، ونفاد الصبر و التقلب بالمشاعر العاطفية .. تشكيل مثلث بين المريخ و كوكب المشتري يساعدنا على التخفيف والاعتدال ويحسن قدرتنا على أن نكون محايدين ومنصفين ونجد طرقًا للتوفيق والتوازن والتعاون مع بعضنا البعض..

برج الحمل 
فكر اليوم في شيء واحد هو كيف تكون سعيدا لتكون هي البداية الجيدة لك بعيدا عن المزاج العصبي والتوتر في علاقاتك مع اصدقائك وعائلتك !.نصيحتي لك التركيز على الأهداف الطويلة الأجل لانها ستقلل من الإجهاد هذا اليوم ..عاطفيا ابذل قصارى جهدك لفهم الوضع الحالي في علاقتك من وجهة نظر أخرى وتفهم وانظرا لاحتياجات من تحب فهذا لا يقلل من أهمية الوفاء بالمواعيد بينكما الآن .. 

برج الثور 
قد تكون هناك امورغير متوقعة ولكنها تجلب لك الفرص المميزة للتعاون المثمر في العمل و مع الزملاء، ساعد نفسك على إعادة ترتيب أولوياتك وخصوصا اذا فكرت بتقديم المال الإضافي هدية لشخص تحبه أو قدمته لمؤسسة خيرية وانتبه الى صحتك اكثر.عاطفيا لا تنتظر طويلا حتى تتكلم مع الحبيب واصلاح الوضع بينكما حتى لا تتسبب في زعزعة الأمور في حياتك العاطفية طبعا إذا كنت ترغب في إحداث تغيير إيجابي لتشعر بالسعادة اكثر .. 

برج الجوزاء 
القمر بالميزان اليوم مناسب للاحساس بشعور رائع و لقضاء الوقت مع الناس المفضلة لديك//جمع العائلة والأصدقاء و تداول القصص الممتعة و المضحكة // ويمكنك أيضا استعراض مواهبك الإبداعية الخاصة بك أو تقديم هدية لشخص يهمك فريد من نوعه لأنه سوف يتذكرك إلى الأبد..ماليا تجنب الخلافات بسبب المال ونظم ميزانيتك..عاطفيا قد يكون شريك حياتك على استعداد للتحرك بعيدا عن مشكلة كانت بينكما بسبب علاقة قديمة على الرغم من انك على ابقاء الموضوع مفتوحا اليوم.نصيحتي ان تاخذ استراحة لتنظيف مشاعرك من الماضي والتطلع نحو المستقبل جنبا إلى جنب مع من تحب فهذا الافضل لكما .. 


برج السرطان 
 
‫‏السرطــان‬ انت انسان لا تحب الصراع والتنافر ولكن اليوم قد تضطر لمواجهتها . إذا كان الأمر كذلك فالهدوء والتركيز على المغفرة هو الاهم بدلا من إطلاق العنان لانتقادات تؤذي مشاعرك . حاول الابتعاد عن الصراع مع شخص ما في عائلتك واتخذ وجهة نظر متوازنة والتحدث بها معه فهذا الافضل لك .عاطفيا اليوم ابذل قصارى جهدك لتصغي جيدا للطرف الاخر وقراءة ما بين السطور لما يجري الآن. سوف تكتشف الحقيقة وبمجرد الانتهاء من معرفة الوقائع عليك أن تعرف كيفية المضي قدما في علاقتك .. 

برج الاسد
‫‏يوم للسفر والاتصالات وللأحداث الرومانسية أو الإبداعية. ولكن قد تكون هناك مشكلة في العمل تتطلب منك دبلوماسية مستمرة. حاول الاستماع إلى مشاعر صديقك دون أن تأخذ الموقف بشكل شخصي وذلك للاستفادة من هذه المحادثة بشكل لطيف ومفيد لك في تنقلاتك ودردشاتك وكلامك طيلة اليوم .عاطفيا قد تعود الى علاقة ماضية في خيالك اليوم ولكن سرعان ما تعود الى ارض الواقع والى علاقتك الحالية مع الشريك او الحبيب بعد ان تتوقف للحظة لاعادة تجميع عواطفك وتقدم الكثير من العاطفة والمحبة له وتعمل على الحفاظ على السلام بينكما ! 

برج العذراء 
التمسك بالحقيقة أمر حاسم للغاية اليوم فربما ستحاول التركيز في مسؤولياتك في المنزل أو في علاقاتك. التوازن مهم خصوصا الآن وقد يحتاج لبعض الاهتمام.فتحدث في الأمور لتتوصل إلى اتفاق معهم وخصوصا في امورك المالية .عاطفيا مزاجك غير مستقر نوعا ما فحاول عدم التسرع وعدم الحكم بشكل سطحي على بعض سلوكيات الشريك او الحبيب ,انتظر حتى ترى الصورة كاملة امامك .علاقتك يمكن أن تتطور إذا تذكرت دائما أن تأخذ القرار و الخطوة السريعة في لحظات التوتر .. 

برج الميزان
‫صباحا كن هادئا في تعاملك مع امورك العائلية , يوم جيد لامور السفر والاجتماعات وهناك فرص رائعة للصداقة والرومانسية وشراكاتك و علاقاتك الشخصية، فكن خلاقاً اليوم؟ .عاطفيا القمر في برجك يميل إلى تضخيم تقلبات مزاجك فحاول ان تكون منطقيا اكثر لتساهم في التخفيف من الاضطرابات العاطفية في علاقتك. لا تفوت الفرصة فهذا هو الوقت المثالي لتغوص في مشاعرك وتعبر عن عواطفك وإجراء اتصال عميق مع من تحب //كتابة قصيدة أو التكلم بمشاعرك القلبية هو اكبر هدية تقدمها للشريك او الحبيب الان // .. 

برج العقرب 
‫‏تشعر بالرغبة في الهدوء اكثر من المعتاد،يوم يتطلب منك الهدوء والدبلوماسية بتواصلك مع الأهل والأصدقاء بطريقة متوازنة وخصوصا ساعات الصباح واخر المساء. أحبائك المقربين هم خير من يجعلك تضحك وتنسى همومك الان فحاول الابتعاد عن الحجج الساخنة أكثر من اللازم وان تكون دبلوماسياً بدلا من الإصرار على وجهة نظرك الخاصة في الرأي ..صحيا راعي صحتك اكثر وحاول ان تكون امورك العاطفية ايجابية .عاطفيا ترغب في ان تكون بقرب احد المقربين منك الموثوق به لتكون على استعداد لفتح قلبك والحديث عما تشعر به من مشاعر في علاقتك العاطفية ولكن مع ذلك توخي الحذر حول كشف سر من اسرارك الخاصة بسرعة كبيرة. فهناك خيط رفيع يفصل بين الصدق والكثير من المعلومات التي تسمعها او تستجمعها .. 

برج القوس 
شريك أو صديق قد يرغب بإجراء تعديل جذري اجتماعي في تعامله معك ولكن هذا يمهد الطريق لبعض التطورات الرائعة ويفتح آفاق جديدة مع الأصدقاء بشكل مثمر وإبداعي. علاقاتك مع الأصدقاء يمكن أن تكون رائعة وربما سيكون من الجيد أن تخرج للاستمتاع بحدثا ثقافيا كبيرا معهم أو الذهاب في رحلة .عاطفيا قد يحدث الكثير في حياتك العاطفية وتشعر بالرغبة في قضاء وقت ممتع مع الحبيب لكن نصيحتي لا تتسرع في محادثاتك وابطاء الامور لتعطيك مجالا للتنفس انت في حاجة ماسة لها وللطرف الاخر في الوقت الحالي .. 

برج الجدي 
اليوم حاول جلب الانسجام والتوازن لحياتك المهنية والعائلية ,حاول التخلص من السلبية والاستفادة القصوى من العروض السخية التي ستأتي في طريقك . تذكر بأن الجانب الأكثر أهمية في الحياة هو قضاء بعض الوقت مع الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر وليس كل يومك عمل واصرار فالضحك والمرح ايضا من متطلبات الحياة يا عزيزي مولود برج الجدي ..عاطفيا بدلا من تعقيد اموك العاطفية الان حاول التريث والهدوء بدلا من ركوب الأمواج الغير متوازنة في الوقت الحالي في مشاعرك وعلاقتك .. 

برج الدلو 
يوم مثير ينصب تركيزك خلاله على توسيع آفاقك الثقافية من خلال السفر أو من خلال علاقاتك مع الناس المتفائلة والسعيدة في حياتك.تشعر بالابداع اقوى من المعتاد وترغب بالتمتع بالحب واللعب والقيام بمشروع ابداعي مع احبائك وتبادل الافكار معهم والشعور بالخيال الجميل ..عاطفيا تكون الظروف مواتية أكثر لقضاء وقت لطيف مع الأحبة او للدخول في علاقة جديدة. وإذا كنت في علاقة فتأكد من أن تضع جانبا الهموم والمخاوف وان تمضي وقتا طيبا مع الحبيب .. .. 

برج الحوت 
يوم للعلاقات المهنية و الأسرية وكذلك بالنسبة للسندات والشراكة المالية والمشاعر الأكثر حميمية.القمر في برج الميزان يدفعك إلى البحث عن طرق جديدة لتحسين وضعك المالي إذا كنت محظوظا / أو قد ياتيك ربح استثنائي. كوكب فينوس يقدم لك فرصة لايجاد وظيفة ان كنت عاطلا عن العمل او تحسين وضعك المهني فحاول عدم السماح للفرص بالضياع .عاطفيا وضع غير متوقع في حياتك العاطفية قد يطرأ على علاقتك اليوم ويمثل تحديا لك فحاول ايجاد وسيلة لإنهاء امورك المهنية قبل أن تركز على الأمور التي تنبع من القلب لتعرف كيف تقرر وتجعل الامور العاطفية الى صالحك في علاقتك ..

توقعات جاكلين عقيقي

لا يزال القمر يتنقل في برج الميزان الهوائي مشكلا مثلثا فلكيا مع الشمس في الدلو ما يعني ان الاجواء لا تزال ممتازة وجيدة جدا لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.

برج الحمل
مهنياً: فرصة جيدة لعثورك على وظيفة أفضل قريبًا، لكن حتى حصول ذلك عليك الاهتمام بعملك الحالي والتفاني فيه حتى آخر دقيقة.
عاطفياً: ما فعلته مع شريكك ليس ، فقط قدم الاعتذار الملائم وسوف تعود الأمور إلى مجاريها مجددًا.
صحياً: مشكلة الطاقة السلبية التي تملأ جسدك على الدوام هي أكثر ما يجب أن تقلق بشأنه على الصعيد الصحي، تعامل مع هذه المشكلة وسوف تكون على ما يرام. 

برج الثور
مهنياً: ابق منفتحاً على كل جديد وتمهل لتحليل ما يعرضه عليك الآخرون، تشعر بحالة من القلق والخوف من المجهول الذي يمكن ان يهدّ معنوياتك.
عاطفياً: تتحسّن علاقتك بالشريك وتصحّح بعض الأوضاع العالقة، وتنجز معه ما لم يكن ممكناً.
صحياً: ممارسة بعض النشاطات الفكرية والثقافية تريحك من عناء العمل ومشاغل الحياة العائلية. 

برج الجوزاء
مهنياً: لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن أفكارك، وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.
عاطفياً: تبحث شؤوناً عاطفية تتعلق بك وبالشريك، لاطفه وليّن طباعك معه وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاه، فهذا يريحه.
صحياً: داء البدانة والوزن الزائد هو الرياضة والحمية الصحية والقرار الصلب وعدم التراجع. 

برج السرطان
مهنياً: تزداد مسؤولياتك وواجباتك المهنية وتسير على طريق جديد من النجاح والتقدم نحو تحقيق أحد أهدافك.
عاطفياً: تكتشف أنّ الخط البياني لعلاقتك العاطفية مع الحبيب في انحدار وتبحث معه عن الأسباب لإنقاذها كي تصلا إلى بر الأمان.
صحياً: تسرّ لما تحصل عليه من تفهّم ودعم لتحرّكاتك على مختلف الصعد، وخصوصاً على الصعيد

برج الاسد
مهنياً: ترتاح لمجرى الأمور في الحياة المهنية،وربما تستشير أحد المقربين بشأن قرار مهم يجب أن تتخذه.
عاطفياً: كُن حذراً جدّاً في كل ما تقول وتفعل، يمكن أن تتعرّض لانتقادات وتجد نفسك محرجاً أمام الشريك وغير قادر على التبرير.
صحياً: تتعامل مع وضعك الصحي بطريقة منطقية تحاشياً لمشكلات قد تسبب لك أمراضاً. 

برج العذراء
مهنياً: تستفيد من ظروف جيدة وقد تكون مفاجئة وتولد في نفسك الغبطة، وتتقدم في مجالك المهني بشكل سريع.
عاطفياً: يحتلّ الغرام مركزاً مهمّاً في حياتك، ويجعل إخلاصك محطّ أنظار الشريك، فتتبدل نظرته إليك ويبادلك أرق الشعور.
صحياً: تشعر بوضع صحي ممتاز، حافظ عليه ولا تكثر من تناول الحلويات. 

برج الميزان
مهنياً: تعلم من أخطاء الماضي واجتهد في العمل بشدة حتى تنال ما تريده، واستغل ذلك للاستفادة والحصول على المزيد من الفرص.
عاطفياً: على الرغم من اختفاء الرومانسية بينك وبين الشريك إلا أنكما تتعلقان ببعضكما بعضاً، وهو يفكر جيدًا في كيفية إصلاح الأمور بينكما ويعد أحدكما مفاجأة للآخر.
صحياً: حيويتك تجعلك بصحة جيدة، فحافظ عليها ولا تتركها حتى تتدهور، وإذا لاحظت أنك تعاني بعض الآلام عليك أن تذهب للطبيب للحصول على العلاج المناسب. 

برج العقرب
مهنياً: إذا دخلت في مفاوضات تلفت الأنظار بنباهتك وسرعة بديهتك وقدرتك على الإقناع.
عاطفياً: علاقة قديمة تهدد مستقبلك، لذا فإن الحسم مطلوب لتصحيح الأمور، لا تراوغ ولا تستسلم للخمول.
صحياً: ممارسة الرياضة باستمرار توفر لك قدرة أكبر على التركيز وصفاء في الذهن. 

برج القوس
مهنياً: لا تتفرد بالقرار، فالجور دقيق، ولا تطالب اليوم باستقلاليتك، أنت بحاجة إلى بعض الدعم فكن واعياً جدّاً.
عاطفياً: تشتدّ الانفعالات وتتسلط عليك الأنظار بسبب غضب تبديه أو استياء أو عدم رضى عمّا يحصل من قبل الشريك.
صحياً: لا تضعف أمام المشكلات التي تواجهك مهما تكن صعبة، لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي. 

برج الجدي
مهنياً: يسلط هذا اليوم الضوء على قضية شراكة، أو يثير مسألة قانونية ونزاعاً اعتقدت أنه انتهى من زمان.
عاطفياً: الفكرة التي تكوّنت عند الشريك قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور.
صحياً: التخفيف قدر المستطاع من ساعات العمل، ومضاعفة ممارسة الرياضة قرار صائب. 

برج الدلو
مهنياً: تحتاج إلى تجربة العديد من الأشخاص قبل أن تقرر الشخص الذي يمكنه الأداء بأفضل ما يمكن في الموقع الوظيفي.
عاطفياً: الارتباط قد يكون هو الحلّ الأنسب، لكن اختيار الشريك المناسب هو الأهم، وقد تجد نفسك أمام خيار صعب لكن الحسم مطلوب سريعاً.
صحياً: حاول أن تبتعد عن المأكولات التي تحتوي على مكونات تسبب لك البدانة. 

برج الحوت
مهنياً: يفتح لك المخلصون الأبواب المناسبة لك وتتغيّر الأجواء نحو الأفضل، فتعرف الوفرة والنجاح والأوضاع الجيدة.
عاطفياً: تقديم المساعدة للشريك يكون مهماً جداً، ويخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما، وتعرفان أوقاتاً سعيدة غابت عن أجوائكما بعض الشيء.
صحياً: حاول أن تواظب على تناول وجبات الطعام ثلاث مرات يومياً، فهذا مفيد جداً. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019