أخبار عاجلة

أبراج الأحد 27-01-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الأحد 27-01-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الأحد 27-01-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الأحد 27-01-2019  حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الأحد 27-01-2019  مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، وماغي فرح. وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى المائي ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من ما يعني ان مواليد الابراج المائية سوف تعيش فترة نشيطة وسهلة فلا تضيع الوقت الثمين ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جداً وتسمح لك بالتقدم.


مهنياً: يوم خلاّق وإيجابي في الأعمال وفي النجاحات والعلاقات الجيدة بالمحيط ولا سيما من كانت علاقتك به متوترة بعض الشيء.
عاطفياً: العراقيل التي يحاول الشريك وضعها في طريقك تشكل لديك حافزاً لتتقدم بشكل أكبر في مجالك العاطفي.
صحياً: أمر ما يقلق راحتك ويوتر أعصابك، صارح المقرّبين منك به فتريح نفسك نوعاً ما. 


مهنياً: يدعوك هذا اليوم إلى الانتشار والانفتاح على الأفكار الجديدة والمجتمعات الغريبة عنك.
عاطفياً: إنه يوم هادئ عموماً ويكون ملائماً للقاءات الرومانسية البعيدة عن الأجواء الصاخبة.
صحياً: السير في مخطط ترفيهي يبقي الأجواء جميلة ويخفّف من ضغوط العمل. 


مهنياً: يوم مناسب ويتحدث عن فرصة آتية إليك عبر بعض الزملاء تجعلك سعيداً وفرحاً ومطمئناً إلى أقصى حد.
عاطفياً: سارع إلى الاعتذار إلى الشريك فأنت حكمت عليه جزافاً بعدما بات الشك والوسواس هاجسك وسوء الظن رفيقك.
صحياً: لا تدع الأفكار المتشائمة تسيطر عليك نتيجة مرض مفاجئ، المشي هو أفضل الحلول للترويح عن النفس. 


مهنياً: تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية، كثّف اتصالاتك، وكرّر المحاولات ومارس جميع صلاحياتك.
عاطفياً: ربما تعيش أجواء عاطفية ترفضها وتتعارض مع كل القيم التي آمنت بها، وتسود سماءك أجواء غير مشجّعة على التعبير عن عواطفك.
صحياً: قراراتك الصائبة على الصعيد الصحي تكون دافعاً إلى جعل الآخرين يجارونك في كل ما تقوم به رياضياً. 

برج الاسد
مهنياً هذا اليوم نهاية مرحلة وبداية مرحلة أخرى في حياتك المهنية، ويكون عنوان الأيام المقبلة النجاح والتميز والإبداع.
عاطفياً: أي نتيجة إيجابية تحصل عليها تجرّ خلفها عدة إيجابيات، وأي حدث ملائم لمتطلباتك يحمل معه أحداثاً أكثر ملاءمة.
صحياً: تقرر الانطلاق في رحلة العمر والقيام بجولة حول العالم للترفيه والتخفيف من الضغوط. 


مهنياً: يخفف هذا اليوم الأعباء، ويحمل إليك التفاؤل مجدداً، ويغمرك الفرح بسبب سماعك خبراً يتعلق بأحد الزملاء.
عاطفياً: إذا أردت الزواج فهنيئاً لك، شرط اختيار الوقت المناسب والشريك المناسب، ومعرفة ما يجب القيام به لإنجاح العلاقة مستقبلياً.
صحياً: لا تكثر من الصراخ في وجه من تقابله، ما يرفع ضغطك ويزيد من عصبيتك. 


مهنياً: يبّدد هذا اليوم المخاوف التي تراودك منذ مدة، وتحصل على تطمين وضمانات بشأن مستقبلك المهني.
عاطفياً: إذا كنت تعمل مع الحبيب في وظيفة مشتركة تحقّقان عملاً ناجحاً يذهل الجميع وتكون المكافأة ترقية ورحلة ترفيهية في الخارج.
صحياً: القلق الدائم ليلاً يرهق الأعصاب ويبقيك في حال من عدم التركيز والترنح نهاراً. 

برج العقرب
مهنياً: يحمل هذا اليوم معه فرصاً استثنائية لدراسة أو سفر جديد يبدو مناسباً للبدء بمشروع كبير يستفيد منه الجميع في مجالك المهني.
عاطفياً: لن يعرقل شيء الخطوات العاطفية وتركّز على علاقات شخصية تحصل في محيطك وتعلق عليها أملاً كبيراً.
صحياً: انتبه لصحتك ولعلاقاتك بالآخرين، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة. 


مهنياً: فرص جديدة تتلقاها وتكون المحرّك الأساسي في عملك بغية تحريك عجلة المشاريع المجمدة في الأدراج منذ مدة طويلة.
عاطفياً: حان الوقت للاهتمام بمظهرك الخارجي والانفتاح على محيطك، فتنال إعجاب الشريك وتلفت أنظاره.
صحياً: مهما يبلغ حجم المشاغل اليومية، يبقَ أمامك بعض الوقت لممارسة الرياضة. 


مهنياً: يحدث ما لم تكن تتوقعه، ويربك شؤونك المهنية، فالمرء لا يعرف ما يخبئه له القدر، ولا يكون على استعداد لمواجهة كل طارئ.
عاطفياً: تتطور العلاقة الزوجية وتمضي وقتاً رائعاً برفقة الشريك وتبدو المشاعر قوية وتحركها بعض الظروف الطارئة.
صحياً: الوضع الصحي بحاجة دائمة إلى عناية فائقة توازي الاهتمام بكل شيء آخر. 

برج الدلو
مهنياً: يتسبب بعض الزملاء بسوء تفاهم مع رب العمل، لكنّ الأوضاع الإيجابية سرعان ما تسود.
عاطفياً: يلقي هذا اليوم الضوء على قضية زواج أو شراكة أو خطبة وارتباط ويجعلها من الأولويات.
صحياً: حاول تجنّب المغامرات الخطرة، لأن لها انعكاسات على صحتك. 


مهنياً: يحمل هذا اليوم إليك لقاءات متعديدة يشكّل بعضها مفاجأة لك، فكن جاهزاً لمتغيرات أكثر تنوعاً.
عاطفياً: لن يخيّب الحبيب آمالك، لكنّك قد تصطدم بانفعالاته الشديدة وتتفهم الأمور وتستوعبها.
صحياً: تبادر إلى تنظيم مشروع ترفيهي في أحضان الطبيعة يتضمن السير مسافات طويلة وتسلق بعض المرتفعات.

توقعات ماغي فرح 
القمر في برج العقرب المائي اعتبارا من الساعة 09:30 صباحا...

القمر في برج العقرب يشكل مربعا مع الشمس في برج الدلو ! اليوم عموما قد نجد صعوبة في التعبير عن عواطفنا وخصوصا لمواليد الفترة الاولى من الأبراج !

برج الحمل
اليوم قد تبدأ في تذكر الأحداث والناس من الماضي , القمر في العقرب يعطيك مزاجًا للحنين . عموما اليوم مناسب للتفكير بامورك المالية المشتركة بكافة اشكالها والاستفادة إيجابيا مع ضرورة تجنب اي سوء للفهم او خطأ في التعامل المالي مع الشريك او احد الاصدقاء بسبب امور اجتماعية ..عاطفيا حاول ان تتعامل مع شريكك اليوم بطريقة مختلفة وتجنب اي موضوع مالي بينكم . إذا كنت وحيد فاليوم ليس مناسبًا للغزل فقد يساء فهمك. 

برج الثور
حاول التعبير عن نفسك بشكل أفضل في علاقاتك مع الناس سواء على المستوى الشخصي أو المهني ، حاول التكيف بشكل أفضل في تعاملك مع الآخرين والعمل بروح الشراكة. حاول الاستماع إلى نصيحة الآخرين لتتجنب اي سوء للفهم سواء بالعمل او مع الشركاء . التعاون سيكون ممتعا ومجزيا..عاطفيا في الوقت الحاضر قد يكون المناخ غريب في علاقتك مع شريك حياتك ومتقلب فحاول تجنب اي مواجهة لفظية بينكم بسبب موضوع تافه . 
 
برج الجوزاء
اليوم مهم لامور العمل والواجبات في حياتك اليومية . حاول أن تنتهي من الامور المهمة قبل الظهر لتشعر بسهولة أكبر. من بعد الظهر قد يكون هناك سوء فهم حول قضية بالعمل او يكون هناك تأخيرات في السفر او في علاقتك مع الاصدقاء ..عاطفيا اليوم لديك العديد من الالتزامات فحاول ان لا تهمل شريكك حتى لا تخلق غرابة مؤقتة بينكما. إذا كنت وحيد فقد ترغب بالتواصل مع الشخص الذي تحبه و خاصة إذا كان موجودا في مكان عملك. 

برج السرطان
القمر في برج العقرب يمنحك الرغبة بالتعبير عن عواطفك ورغاباتك وممارسة هواياتك والاتصال بالأحباب والانخراط في الأنشطة الرياضية أو الفنية . من بعد الظهر حاول تجنب اي سوء للفهم بينك وبين الأحبة وحاول الحفاظ على مزاجك الجيد بدلا من البدء في إعادة التفكير في المواقف والناس من الماضي. ركز على الحاضر لأن هذا هو ما لديك..عاطفيا اليوم يمكن أن يمر بشكل جيد للغاية ورومانسي بينك و بين شريكك ولكن كن واضحا في كلامك ! إذا كنت وحيد حاول ان تكون حريصا على انتقاء الكلمات المناسبة في تعاملك مع شخص يلفت نظرك . 

برج الاسد
اليوم من المرجح أن تشعر بالانطواء الذي يمكن أن يثير غضبك لأنه سيكون من الصعب فهم سببه . القمر في العقرب يجعلك تهتم بأمورك العائلية والعقارية ..من بعد الظهر تجنب اي سوء للفهم بسبب كلمة او اتصال او رسالة خاطئة مع الشريك او احد افراد العائلة وحاول التعامل مع التحديات ببرودة..عاطفيا في الوقت الحاضر حاول العثور على نقطة تواصل ايجابية مع شريكك . إذا كنت وحيد فستحتاج إلى ترتيب أفكارك لحل مشكلة عاطفية مربكة. 

برج العذراء
يوم جيد لقضاء بعض الوقت مع أحبائك واصدقائك وخلق الظروف المناسبة للاجتماعات! ستشعر بشعور رائع في الصباح! من بعد الظهر تجنب اي سوء للفهم بسبب تأجيل لرحلة او بسبب ظرف في عملك فلا تدع شيء يفسد مزاجك ..عاطفيا اليوم إيجابي لك ولشريكك فقط تجنب أي مواجهات لفظية في محادثتك. إذا كنت وحيد فاليوم العفوية ليست مناسبة لحل مشاكلك العاطفية ، تجنب أي سوء للفهم. 

برج الميزان
القمر في برج العقرب يجعلك تميل للتفكير بالمسائل المالية الخاصة بك و تسوية التزاماتك المالية . صباحا يمكنك الحصول على مكاسب مالية ومن بعد الظهر حاول تجنب النفقات الزائدة او اي سوء تفاهم مع الاحبة او الاطفال بسبب المال ..عاطفيا اليوم ايجابي لك بشرط تجنب اي سوء للفهم بسبب امور مالية ، جميل ان تعيش امورك العاطفية والرومانسية بدلا من الحديث عن المال! إذا كنت وحيد فإن اهتمام أحد معارفك الجدد سيكون ما سيزيد من احترامك لذاتك. 

برج العقرب
اليوم القمر يدخل إلى برجك الساعة 9:30 صباحا فيمنحك الطاقة والحيوية والتفاؤل والإيجابية . تفكر بتغيير مظهرك , من بعد الظهر من المحتمل أن تنشأ مسألة تتعلق بعمل يتعلق بمنزلك , كن هادئا في تعاملك وكلامك لتجنب حدوث سوء للفهم ..عاطفيا اليوم حاول ان تستفيد من القمر ايجابا والخروج مع الشريك بنزهة او لتناول عشاء رومانسي يدلا من الميل إلى إساءة تفسير كلام شريك ، أقترح عليك مناقشة أي أمر أولاً! 

برج القوس
القمر في برج العقرب يجعلك تميل للابتعاد عن طبيعتك المرحة والميل للانطواء والعزلة ومحاولة الاهتمام بصحتك ونفسيتك اكثر , حاول البحث عن سلامتك واسترخائك. في فترة بعد الظهر تجنب احاديث القيل والقال او الكلام بأمور من الماضي ولا تعطي سرك لأحد ..عاطفيا اليوم من المرجح ان تميل للتقليل من كلامك والتفكير بعواطفك , حاول شرح ما يدور في داخلك لشريكك لتجنب اي سوء للفهم , ان كنت وحيد قد تلتقي بشخص من الماضي او تجري اتصال معه بشكل فجائي فلا تستعجل 

برج الجدي
اليوم لديك فرصة جيدة للنشاط الاجتماعي والتعامل مع اصدقائك والبحث عن لحظات اكبر للاسترخاء والذهاب لتناول القهوة مع المقربين ! بعد الظهر حاول تجنب اي اساءة للفهم بسبب امور غير صحيحة سواء بعلاقتك مع احد الاصدقاء او من خلال نادي اجتماعي ! عاطفيا اليوم لديك الإمكانية للخروج مع شريكك لتناول القهوة او العشاء ولكن عليك أن تكون حذراً بالتواصل وتجنب بعض العقبات الصغيرة. إذا كنت وحيد فتأكد من حصولك على الاستنتاجات الصحيحة تجاه شخص ما يهمك. 

برج الدلو
القمر في برج العقرب يجعلك تهتم أكثر بأمورك المهنية وفيتعاملك مع المسؤولين والسلطات والكبار في السن , تسعى لتحسين مركزك المهني وتدعيم سمعتك المهنية , حاول الانتهاء من المهام المهمة قبل الظهر ..بعد الظهر تجنب اي سوء للفهم بسبب امورك الشخصية والمهنية ..عاطفيا اليوم حاول إيجاد نقطة اتصال مشتركة مع شريكك وتجنب خلق اي صعوبات بسبب امورك المهنية او بسبب احد الاشخاص الكبار في السن في العائلة . إذا كنت وحيد فقد يبدأ أحد معارفك الجدد بالقرب لك ومحاولة شرح ما يشعر به نحوك ! 

برج الحوت
القمر في برج صديق العقرب يدعمك فكريا وعاطفيا ويمنحك الفرصة للتركيز على امور الكتابة والنشر والسفر والامور الخارجية والتعامل مع الاصدقاء ، تشعر بالتفاؤل وبأنك أكثر حيوية! نصيحتي لك اليوم تجنب بعض المواقف المرتبكة في المنزل أو مع العائلة..عاطفيا يوم مثمر وايجابي في تعاملك مع شريك حياتك والتفكير في الذهاب برحلة خارجية او تمضية وقت ممتع خارج المنزل .. بالمقابل تجنب اي سوء للتفاهم بسبب عدم فهمك لما يريده شريكك , تجنب فتح النقاشات التي قد تحدث خلافات بينكما. إذا كنت وحيد فقد يجذب انتباهك أحد معارفك الجدد.

توقعات كارمن شماس

مولود ٢٧/ ١: يحب ان يقوم بأعمال الخير، يشعر ببعض الغيرة من زملائه واصدقائه، يحب العائله بعيونه سؤال دائم صديق نادر يهتم ليومه ويترك هموم الغد للغد، ترتقي سلم النجاح الذي تنتظره منذ فترة، تبقى على اطلاع وتكون سيد نفسك، يكرمك الحظ، احداث مهمة، سنة عقارات واولاد

برج الحمل
الحمل: نهارك يحمل امور مشتركة وتعود بعض المواقف والذكريات القديمة، كن ديبلوماسي بتعاملك مع المحيط، خذ جميع امورك بمرونة واترك الامور دون اشعال حرب، انتبه لصحتك وخفف نفقات 

برج الثور
الثور: نهارك لا يخلو من ازعاج ومضايقة، خذ الامور دون النوايا السيئة، اضبط انفعالاتك ضمن تعاملك مع الشركاء، ترتكب خطأ غير مقصود، مفتاح الحل بيدك، القمر بالعقرب أمور تتعلق بالشراكة

برج الجوزاء
الجوزاء: نهار متطلب وضاغط، تراكم اعمال. انتبه لاعمالك المهمة، تضخم امورك، تطلع على معلومات مهمة تدخل في المجهول، انتبه لصحتك، تراكم اعمال وتنقل 

برج السرطان
السرطان: نهار يحمل دفاع عن النفس، تشارك في المناسبات، تكرس وقتك للقاءات الحميمية، سهرات تحيطك بالمحبين، تعبر عما في داخلك، تبتسم الاجواء رومنسية، خبر يخص اولاد او تغيير اقامة للبعض. 

برج الاسد
الاسد: تظهر شخصية عائلية، حيرة وبلبلة، لست مرتاحا بسبب وضع عائلي، لا تأفف، لا تفرض سلطتك، تبحث عن انسجام بمحيطم العائلي، تسلح بالصبر، اعطال وتصليحات تظهر عندك. 

برج العذراء
العذراء: حريص على مظهرك واسلوبك، تقوم بتحسين وتفاوض بطريقة ايجابية، امور تتعلق بسيارة او موعد، يوم للحركة، دعوة عشاء، محبة ظاهرة، يوم مناسب للدعوات والزيارات

برج الميزان
الميزان: فرص مالية فترة ايجابية، خذ وقتك قبل ان توافق على اي شيء، تفاصيل مالية، كن حذرا على امورك المالية، يقترب النجاح منك بسبب فرص مالية واسترداد ديون 

برج العقرب
العقرب: القمر ببرجك، تغير، تفتح صفحة للاحلام وتلغي صفحة قديمة، تضع برنامج لاوضاع مهنية، لا تتردد، تغيرات لصالحك، تجد حلول لكل مشاكلك 

برج القوس
القوس: نهارك مسالم، تحتاج لدقة في حساباتك، تركز على القوة في فهم مواقف الاخرين، بعض خيبات الامل، عنصر من الماضي يتدخل لعقابك، خذ نفس طويل وكن وراء الكواليس وابتعد عن الظهور 

برج الجدي
الجدي: نهارك مفرح، منطلق، سفرة طويلة او قصيرة، سلطة قوية تتغلب على العقبات، الصدف تلعب دور كبير، تلتقي بمجموعة جديدة، استقبال وتوديع زوار، معارف جديدة.

برج الدلو
الدلو: نهار ضاغط، متعب، نظم وقتك، عليك اختيار الوقت لخطوات جيدة، كن حذرا بالتعامل مع زملاء عملك، لا تدع الشك يدخل طييبة قلبك، علاقاتك مع محيطك، غرباء وسلطة جديدة، تثبت جدارتك، أعلى درجات الاسترسال 

برج الحوت
الحوت: اوراق وقضايا قانونية، تدير بعض الهموم بطريقة تتجاوز اي اخبار سلبية، اتصالات بعيدة، سفر، مناسب للحكي والاوراق، ترسم طريق جديد، انتبه على الطرقات، يوم جيد للمطالعة 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019