أخبار عاجلة
كرمى لـ "هوا عكار" أحمد الحريري يتدخل -
سهى بشارة تتهم باسيل بالتطبيع.. وتتعرض لاهانات -
نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية -
"المقاومة الوطنية": تذكّرها لا يعوض غيابها -
القيادي في حزب الله علي حاطوم: اغتيل أم انتحر؟ -
واشنطن تراهن على القوي .. ولو كان حزب الله -

احذري من هذه الأبراج فهي تخون!

احذري من هذه الأبراج فهي تخون!
احذري من هذه الأبراج فهي تخون!
بحسب علماء الفلك، ترتبط الخييانة بأبراج معينّة، ويمكن أن تُقسّم إلى ثلاثة مجموعات:

المجموعة الأولى وهي الأبراج التي تأخذ الخطوات وهي: الجدي والسرطان والحمل والميزان. المجموعة الثانية هي الأبراج الثابتة والمتأقلمة: الثور والأسد والعقرب والدلو. والمجموعة الأخيرة هي الابراج المتقلبة: الجوزاء والعذراء والقوس والحوت. 


وبحسب العلماء، من بين المجموعتينن الأبراج الثابتة لا تخون لأنّها تبحث عن الاستقرار ولا تعلم كيف تأخذ مبادرات جديدة. لكن هنا تكمن المشكلة، فخيانة الأبراج هذه تأتي لأهداف أخرى غير اللذة أو الشر. فمن هو الخائن من كل مجموعة؟

الحمل
يحكم برج الحمل كوكب المريخ والذي يعطيه طابع قوي يدخل إلى شخصيته المغامرة ولهذا سيهرب من أي علاقة مملة ويرى بالخيانة لذة غريبة لأنّها تضيف إلى حياته روح المغامرة. لكن من السهل ان يُكشف لانّ شخصيته غير صبورة وهو بطبيعته أخرق ما يجعله يرتكب الأخطاء.

الجوزاء
البرج الذي يحب العالم والتعرف إلى أشخاص جدد... يتمتع بروح حرة جداً تبحث عن السعادة، كما أنّ مزاجه متقلب كثيراً ولا يثبت على رأي واحد أو نظرة واحدة.
لا يطمح الجوزاء للخيانة، لكن ملله من الشريك يدفعه لذلك، لكن إنّه من الأبراج الخطيرة بسبب ذكائه الاجتماعي، فهو يعلم كيف يقلب الأمور لصالحه ويستخدم الكلمات بشكل فنّي ويتلاعب بها بكذبه.

العقرب
العقرب هو من أكثر الأبراج وفاءً بالعلاقة، فهو من الأبراج الثابتة، وخيانته هي دلالة على أمر آخر خطير. يخون العقرب بسبب نقص عاطفي، يبحث عن الحب وإن وجد شخص يعطيه الحب بدرجة أكبر ويفهم على شخصيته المعقدة، يخون فوراً.
يحب العقرب الدراما ولهذا قد يخون من أجل أن يضيف روح "الفضيحة" إلى علاقته. ويعرف العقرب كيف يخبئ الأمر، لكن إن انكشف، لن يكترث، فهو دائماً يجد نفسه على صواب وسيكمل حياته بشكل طبيعي من دون ندم.

الأسد
يرى الأسد أنّه فعلاً ملك الغابة ويخون لأنّه يحب الاهتمام، عندما يشعر أنّ الشريك لا يعطيه هذا الاهتمام، يلجأ لشريك آخر. ويتمتع الأسد بكاريزما عالية تجعل النساء يعجبن به ولهذا الخيانة بالنسبة إليه سهلة. ويمكن أن يتم اغراءه بشكل سريع، فإن شعر أنّه لا يُعامل كالملك، يبحث عن شخص ليعامله كذلك.

المصدر: 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019