أبراج الإثنين 04-02-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الإثنين 04-02-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الإثنين 04-02-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الإثنين 04-02-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الإثنين 04-02-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، وماغي فرح. وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح

القمر هلال في الهوائي الساعة 23:03 ليلا بتوقيت سورية ..كوكب الحب والمال الزهرة يدخل الى ويمكث فيه لغاية يوم 1 اذار القادم ...


اليوم القمر الجديد في برج الدلو يمنحك الفرصة لفتح صفحة جديدة تتعلق بأهدافك المتعلقة بالأصدقاء والجهود الجماعية العامة والعائلة والبروز الاجتماعي ، توقع تغييرا لطيفا . عاطفيا سيلعب الأصدقاء دورًا مهمًا للغاية ومن خلال الأصدقاء ستعود لطبيعتك للحياة والتعرف على اشخاص جدد وان كنت مرتبط فالفترة القادمة ستميل لتمتين علاقتك اكثر ولكن حاول تخصيص وقت جيد للشريك بدلا من تركيزك على امورك المهنية بكامل الوقت ..كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي ويستمر لنهاية الشهر فتصبح امورك المهنية مهمة وبالحب قد تقع في حب احد الزملاء في مكان عملك او ربما مسؤول عنك في العمل وللمتزوجين عليهم تحسين علاقاتهم مع بيت اهل الزوج/ة ..مهنيا تزداد لديك فرص العمل وتحسين وضعك المهني.. 


القمر الجديد في برج الدلو في ذروة برجك يجلب لك بيانات جديدة لحياتك المهنية الاجتماعية ويساعدك على تحسين سمعتك المهنية والحصول على فرص لتحسين عملك واموالك او الحصول على عمل جديد ، من المحتمل ان تتوسع حياتك الاجتماعية أيضا وتتحسن علاقتك مع الوالد..ماليا يبدو وضعك المالي يتحرك بشكل أسرع ولكن حاول إظهار المزيد من الموضوعية والواقعية. يمكنك الاقتراب من الناس المرموقين واستغلال الفرص المهمة .. عاطفيا كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فيمنحك ثلاثة اسابيع مثيرة في الحب وتشعر بقوة سحرك وابتسامتك تشرق من جديد وتجذب المعجبين لك وللمتزوجين يمكنهم تحسين لعاقاتهم اوا لقيام برحلة الى الخارج وتجديد شهر العسل ..سحر والابتسامة تكسب أكثر صعوبة! 


القمر الجديد في برج الدلو يمنحك فرص رائعة في امور السفر والدراسة والاستيراد والتصدير والتعرف على ثفافات جديدة واشخاص من غير مدينتك ويمكنك تعلم لغة جديدة وتشعر بتغيير في طبيعة معتقداتك الفلسفية والدينية ويدخل اصدقاء جدد الى حياتك غالبا ..فترة جيدة للشعور بالتفاؤل ولحل أي مسائل قانونية بعد فترة طويلة من الركود ..عاطفيا كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فتصبح علاقاتك العاطفية تميل للحميمية اكثر وتداخل معها امورك المالية المشتركة ، تزداد لديك الرغبة بالحنين لما فات وتحليل العلاقات مع زيادة الرغبة الجنسية أكثر ولكن مع شريك حياتك قد يكون هناك اختلاف في المشاعر هذه المرحلة..مهنيا وماليا فحاجتك للهروب من الروتين قد يأخذك للكثير من الاستهتار , سيساعدك وجود الزهرة في الجدي على تحسين امورك المالية والحصول على مال من جهات مختلفة وتسديد ديونك بفضل الآخرين. 


القمر الجديد في برج الدلو يمنحك فرص رائعة لأمورك المالية المشتركة والتي ترتبط بأطراف ثالثة سواء ديون أو غيرها من الأموال التي تؤثر بشكل غير مباشر على رصيدك المالي ومن بينها امور الميراث والتركات وماشابه . القمر الجديد يمنحك بعض البدايات الجديدة في هذه المجالات. ويزيد لديك رغباتك الحميمة ..مهنيا حاول الابتعاد عن أعين المتطفلين وتعزيز نقاط قوتك في العمل..عاطفيا يمكنك التواصل مع عواطفك وعالمك العاطفي بشكل أعمق واكتشاف ما تريده من نفسك و ثم من العلاقة. في الوقت نفسه كوكب الزهرة يدخل الى برج الزهرة بيت شراكتك وزواجك فيفتح لك الفرص لتعزيز علاقتك مع الشريك او لاخذ قرار جدي بالارتباط والزواج في علاقتك الحالية او تجد المعجبين كثر من حولك وتبدا علاقة جديدة ومميزة مع فارق بالسن بينكم غالبا.

برج الاسد
اليوم القمر الجديد في برج الدلو بيت شراكتك يفتح لك صفحة مهمة في الأمور المرتبطة بالعلاقات الشخصية والشراكات والبدايات الجديدة أو لدخول أشخاص جدد في حياتك و خصوصاً اذا ولدت في العشرية الثانية من البرج .عاطفيا إذا كنت وحيد فتوقع ظهور وجه جديد في الأفق يدخل قلبك او يحرك مشاعرك ويمكنك تحويل علاقة الى ارتباط ، ان كنت مرتبط فيمكنك تحسين علاقتك بشكل إيجابي والتخلص من الصعوبات..كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي اليوم فيقلل من نسبة الأنه لفترة وصحتك تتحسن وتمنحك فترة مميزة للعمل ولتنظيم نظامك الغذائي وتعاملك مع زملاء العمل وللحصول على فرصة عمل جيدة او تحسين عملك .. 


اليوم القمر الجديد في برج الدلو يمنحك البدايات الجديدة في روتين حياتك اليومية ويجلب لك لفرص الجديدة للحصول على عمل ان كنت عاطل عن العمل او يجعلك تبرز في مكان عملك وفي علاقتك مع زملائك وتحصل على زيادة في الراتب او تغيير لطبيعة مركزك او تجد فرصة للعمل الاضافي وتحسين اموالك . يمكنك حل المشكلات المعلقة بشكل عام و في نفس الوقت إنه يوم جيد للعناية بصحتك وللقيام بالإجراءات الصحيحة لجسمك..عاطفيا اليوم كوكب الحب الزهرة يدخل الى برج الجدي فيحسن م مشاعرك ويزيد غزارة الحب في قلبك ويجلب السعادة والمزاج الجميل لحياتك الآن! تكثر لحظات الحب والمغازلة والفرح والإبداع والمرح بعد فترة من التوتر سببت لك الكثير من المنغصات إذا كنت متزوج فتقترب من أطفالك أكثر . 


اليوم القمر هلال في برج الدلو الصديق فيساعدك بشكل خاص على تحسين خططك الإبداعية لتحقيق أهدافك وتميل لاعطاء وقت اكبر لممارسة مواهبك ورياضتك المفضلة و أيضًا للتقرب من أطفالك إذا كنت أحد الوالدين. أيضا قد يكون مصدر إلهام كبير لتحسين أعمالك او الدخول في عالم البورصة والمال وتجربة حظوظك اكثر .. عاطفيا حاجتك للتسلية والمغازلة والمتعة شديدة اليوم. القمر الجديد يمنحك الفرص للبدايات الجديدة سواء ان كنت عازب فتجد من يخرتق قلبك او مرتبط فتدخل تحسينات ايجابية على علاقتك مع الشريك . أيضا اليوم كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فيمنحك فترة ثلاث اسابيع مميزة لأمورك العائلية والأسرية والعقارية ويمكنك تحسين العلاقات مع الاهل والشريك و أقاربك بعد فترة من الارهاق .. 


اليوم القمر الجديد في برج الدلو يجعلك تهتم بأمور الأسرة ، المنزل ، أو حتى العقارات من بيع وشراء او تغيير للسكن ، امامك الفرص الجميلة للبدايات الجديدة في هذه المجالات. ولكن لا تنسى إظهار المزيد من الموضوعية والواقعية..عاطفيا اليوم انت في مزاج هادئ وتريد الهدوء والتفكير بالانسجام بين امورك الخاصة واموركا لعاطفية , امورك العائلية سيكون لها الدور البارز في هذه الفترة وتكثر زياراتك او استقبالك للأهل والضيوف وقد تلتقي بنصفك الآخر من خلال مناسبة عائلية وان كنت مرتبط يزداد وقت تواجدك في البيت اكثر وتحسين لعلاقتك مع الشريك وقد تتلقى نبأ قدوم مولود جديد للعائلة ..من جهة اخرى كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فتبدأ تتخلص من حالة الركود
السابقة وتلوح في الأفق فرص مميزة للسفر القصير وللتواصل مع الاصدقاء وتبادل الدردشات وزيادة ساعات تواجدك على شبكات التواصل الاجتماعي وقد يتحول صديق الى حبيب ! 


القمر الجديد اليوم في برج الدلو يعني تغيير جميل وايجابي في علاقاتك مع الاصدقاء والاخوة والجيران وتحسين في دراستك وفي ابرازك لمواهبك الكتابية والنشر ويمنحك الفرصة لحضور مناسبات سعيدة او للقيام بسفر قصير او لشراء شيء تتمناه منذ فترة ..ماليا كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فيمنحك فترة رائعة لتحسين امورك المالية وايجاد مصدر دخل جديد وتحسين الإيرادات، مهنيا كن لينا في اتصالاتك مع الزبائن والعملاء أو الموردين..عاطفيا تواصلك الواضح والصريح هو مفتاح اقترابك من الشخص الذي تهتم به وقد تتفاجأ اليوم بمدى قدرتك على التعامل مع الحدث. اليوم تتواصل بسهولة مع أفكارك ومع الشريك ولا تستبعد تلقي هدية من الحبيب في هذه الأيام .. 

برج الجدي
تركز الآن على ما يجعلك تشعر بالأمان وأيضًا على الاستحواذات العاطفية أو المادية. يوم جيد لإدارة شؤونك المالية..القمر الجديد في برج الدلو يمنحك فرصا للحصول على مكاسب مالية جديدة او ايجاد مصدر جديد للدخل ولكن تجنب بعض القرارات المتسرعة ..عاطفيا كوكب الزهرة يدخل الى برجك ويمكث لغاية يوم 1 اذار فتزداد سحرا وتكون النجم البارز في سماء الحب هذه الأيام وتجذب لقلبك الكثيرين وتميل لتجديد مظهرك وتغيير اساليبك في الملابس وماشابه ، تخرج من عباءة الماضي المربك و الذي أزعجك كثيراً وتحرك خيوطك من جديد و تستمتع بالغزل..العازب لديه فرص لنهاية الشهر للقاء نصفه الآخر والارتباط رسميا والمرتبط الفرص قوية امامه لتحسين لعاقته والاستمتاع بتبادل المشاعر .. 

برج الدلو
اليوم القمر جديد في برجك يدفعك إلى البدء ببدايات جديدة في حياتك أو بشكل عام اغلاق صفحة وتغييرها بفتح صفحة جديدة وخاصة إذا كان عيد ميلادك في هذه الأيام. تشعر بغزارة في الطاقة و تتلقى الدعم من أحبائ للقيام بهذه التغييرات..ستبرز لديك امور الشراكة والصداقة وقد تفتح امامك باب عمل جديد ..ماليا تحتاج إلى إظهار المزيد من الاهتمام لحركاتك فحاول أن تبقي عينيك مفتوحتين , في العمل يمكنك القيام بالكثير..عاطفيا القمر الجديد في برجك يمنحك بعض اللقاءات الجديدة الغير متوقعة او تحسين علاقتك مع الشريك او مع الشخص الذي يهمك. وفي الوقت نفسه كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فقد تشعر بامتزاج وحيرة بين الانطلاقة للامام او التروي والهدوء والعودة لشخص من ماضيك , حاول تجنب الأشياء العاطفية المربكة وانظر للامام أكثر .. 


القمر الجديد في برج الدلو يجعلك تبطئ من رتم حياتك لانجاز ما بين يديك واكمال مشاريعك من دون الكشف عن خططك , تميل للعمل بالسر وبالخفاء وتزداد لديك ساعات التأمل والروحانية وعليك الاستفادة من قوة أحلامك الآن ..راعي صحتك اكثر ولا تحاول تحليل كل كلمة تسمعها ..ماليا الزهرة في الجدي تمنحك الفرص لزيادة مكاسبك من خلال تلقي الدعم من اصدقائك او اقاربك الكبار ولكن تجنب الاسراف والتجاوزات ..عاطفيا كوكب الزهرة اليوم يدخل الى برج الجدي فيمنحك الدعم العاطفي وتبرز اجتماعيا وان كنت عازبا فقد تلتقي بشخص تحبه ويحبك ويشرق الحب في قلبك وان كنت مرتبط فيمكنك تحسين امورك العاطفية معه وحضور المناسبات معا وتميل للمزح.

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الجديد الى برج الدلو الهوائي ما يجعل مواليد الابراج الهوائية الجوزاؤ الميزان والدلو تتمتع بنجومية و حظوظ دسمة وتؤمن لك راحة البال والفرص الممتازة.

برج الحمل
مهنياً: تعيش جواً من متقلباً نتيجة عملك واهتمامك بمجالات مختلفة، عليك بالهدوء والحكمة حتى تستطيع أن تتخطى هذه الفترة بلا خسائر وتعب.
عاطفياً: تعيش استقراراً وراحة، وتقدم الحب والتقدير لمن حولك، لكنك لا تستطيع التعامل مع من لا يقدم لك التقدير والاحترام، لذلك تبتعد بهدوء.
صحياً: تعاني الضغط الزائد الذي يجعلك تصاب ببعض الأمراض، فأنت بحاجة إلى الهدوء والراحة واتباع نظام غذائي مفيد. 

برج الثور
مهنياً: يتحاشاك زملاؤك في العمل بسبب الخداع الذي تمارسه معهم، فلا أحد يحب أن يتم خداعه بمن فيهم أنت، لذا قد تخسر الكثير إذا استمررت بهذا الأسلوب.
عاطفياً: يدخل فينوس إلى برج الجدي ويجلب لك أوقاتاً سعيدة على الصعيد الرومانسي، وتظهر للشريك مدى حبك اللا متناهي له.
صحياً: تحاول أن تتخذ الإجراءات اللازمة لتجنب الإصابة بوعكة صحية، استمر في الالتزام بممارسة الرياضة لتصفية ذهنك. 

برج الجوزاء
مهنياً: تحقق إنجازات وتتميز فى العمل، ما يجعلك تنال إعجاب الجميع، وتصل إلى ما تريده.
عاطفياً: تعيش فترة خالية من العلاقات العاطفية، لكنك ستجد شريك الحياة في الوقت غير المتوقع ويسيطر على قلبك بالحب والاهتمام.
صحياً: عليك فقط الاهتمام بالنظام الغذائي الصحي، والابتعاد عن الوجبات السريعة، وأنصحك بممارسة الرياضة. 

برج السرطان
مهنياً: على الرغم من شخصيتك القوية وتجنّب معظم زملائك الحديث معك في أمور قد تزعجك، إلا أنك محبوب في العمل ولا يكرهك أحد.
عاطفياً: جديتك قد تزعج الشريك في أغلبية المواقف، فحاول ألا تأخذ كل الأمور بطريقة جدية حتى لا تجعله يشعر بعدم الراحة والطمأنينة تجاهك.
صحياً: تحرص على تجنّب المرض و تستشير الطبيب الخاص بك في الأمور الصحية التي تقلق بالك. 

برج الاسد
مهنياً: القمر في منزلك السابع أي الدلو، يسلط الضوء على علاقة مهنية لك وقد يشير إلى بعض التشنجات الخفيفة في العمل سرعان ما تزول.
عاطفياً: تكون أكثر حرصاً وأكثر اهتمامًا باستقرار وضعك العاطفي وتوازنه، وإذا كنت أعزب الفرصة ملائمة للقاء الشخص المناسب والدخول في علاقة جديدة.
صحياً: قد تظهر عوارض الحساسية أو أمراض لا علاج أو دواء لها، لكنها كما تظهر بصورة مفاجئة تختفي كذلك، فلا داعي إلى القلق. 

برج العذراء
مهنياً: القمر الجديد في برج الدلو يدعوك إلى النظر بواقعية إلى علاقة مهنية ما، ويجعلك تعيد حساباتك المادية والمهنية بشكل دقيق جداً.
عاطفياً: لن تتعرض لمشاكل مهمة على الصعيد العاطفي، لكنك تبتعد قليلاً عن الحبيب بسبب مشاغالك المهنية.
صحياً: راجع طبيبك إذا كنت تعاني أي متاعب، وحاول جاهداً أن تعالج وضعك الجسدي والفكري بعمق، وابتعد عن العصبية والضغط. 

برج الميزان
مهنياً: القمر الجديد في برج الدلو يحيي أملاً بنجاح تسعى إليه على الصعيد المهني، ويرافق ذلك مع تأثيرات إيجابية جداً تساعدك تعزيز وضعك وتأمين مشروع جديد للتقدّم.
عاطفياً: تسطع بنجومية كبيرة، وتبدو حياتك العاطفية في أوجها ، إلا أنك تبحث أكثر عن الاستقرار وعن خلق أجواء أكثر أماناً لك.
صحياً: ، تجد حلاً لمشكلة صحية سابقة وألم ربما عانيته في السابق، وتستعيد نشاطك ولياقتك وعافيتك أكثر من أي وقت مضى. 

برج العقرب
مهنياً: القمر الجديد في برج الدلو يعني صفحة مهنية أو شخصية تطويها، أو فراقاً مع أحد الزملاء، وترتبك لموقف يتخذه أحدهم. 
عاطفياً: يحيطك الشريك بحنانه وإخلاصه المتفاني لمساعدتك على تجاوز بعض الأمور الصعبة التي تنغص عليك حياتك.
صحياً: لا تنزعج من الإرشادات الغذائية التي عليك اتباعها، لا تقلق ستتكيف معها في الأيام المقبلة. 

برج القوس
مهنياً: القمر الجديد في برج الدلو يتيح لك فرصة التعبير عن نفسك بحرية مطلقة، والاتفاق مع الزملاء على أولويات العمل وتحديد المسؤوليات. 
عاطفياً: الرتابة في العلاقة بالشريك تدفعك إلى البحث عن حلول لها، لكن ذلك لن يدوم وستعود المياه الى مجاريها.
صحياً: حاول الابتعاد قدر الإمكان عن التدخين والكحول، والقيام بخطوة جديدة لاستعادة عافيتك الصحية. 

برج الجدي
مهنياً: القمر الجديد في برج الدلو يتحدث عن عملية بيع تقدم عليها أو عن تشبث بسعر معين لا تريد التنازل عنه. 
عاطفياً: إذا كنت لا تحتمل الارتباط بشريك والاستقرار وتأسيس عائلة، لا تطلق الوعود لأنك لن تلتزمها .
صحياً: تساعد اللياقة البدنية والصحية على استمرارية مواصلة الجسم لوظائفه العامة، وقد تمنع أو تقلل من مضاعفات الأمراض المزمنة. 

برج الدلو
مهنياً: القمر الجديد في برجك يحتم عليك إيجاد بعض التسويات في شأن مهني، ويمكنك أن تتكل على حدسك لاتخاذ القرار المناسب. 
عاطفياً: الصراحة والصدق هما المفتاح للدخول إلى قلب الشريك من دون استئذان، فحاول أن تستفيد من ذلك.
صحياً: قلّة النوم تسبب لك الجهد والتعب، فحاول أن تعوّض ذلك بالتمارين الرياضية. 

برج الحوت
مهنياً: القمر الجديد في برج الدلو يتحدث عن صدفة تخدم مشاريعك، ولو أن بعض العراقيل يمكن أن تعترضها . 
عاطفيا: لا تكن أنانياً وخبيثاً مع الشريك، فهو قدّم تضحيات كبيرة في سبيل إسعادك وصريح جداً.
صحياً: إسرافك المفرط في العمل ينعكس سلباً على وضعك الصحي ويبقيك في حال من التوتر والعصبية الزائدة.

توقعات كارمن شماس

مولود 2/4: شجاع، جريء، حيوي، تحب الزعامة والراحة، تفضل العمل على التخطيط النظري، مؤثر بالاخرين، يقظ صادق تحب الجمال والسيطرة والمروءة، أحلامك واقعية، سنة تحمل ولادة طفل للبعض، خبرة هامة يضيفها البعض إلى خبرته، تنقلات وأجواء ملائمة لمشاريع جديدة تطمح إلى تحقيقها للبعض، للبعض شراء عقار، للبعض مشروع زواج.

برج الحمل
حضورك مرغوب ودعوات عديدة بعضها غير منتظر، تزداد رغبتك بالكشف عن وجوه جديدة تعطي البعض منها اهمية اكثر من الاصدقاء، تطمئن الأصدقاء على محبتك، تقوم بالاتصال من وقت لاخر حتى تسمع نصائح وتحقق امنية من خلال الاصدقاء. 

برج الثور
ينصب اهتمامك على تعزيز مكانتك الشخصية وخاصة امام المعنيين عنك، كن حذر من الاشخاص الحاقدين عليك، حاول ان تتقبل نصيحة على صعيد محيطك حتى تفتح لك الأبواب تسهل الإنجازات، سلطة عائلية عليك وتعامل مع غرباء لهجة مختلفة عنك.

برج الجوزاء
نشاط وحركة واخبار جيدة تدافع عن افكارك وتحاول اثبات وجهة نظرك بامور تتعلق بحياة اجتماعية او عمل، تزداد رغبتك بأن تقوم بسفر واتصالات بعيدة حتى تقوم باتفاق واطلاق مجالات الحركة، مقابلة ناجحة وتسجل وقفة جديدة على صعيد قانون او اوراق ومعاملات. 
 
برج السرطان
قراراتك ناجحة وحكيمة وتنظر بطريقة مختلفة للامور، تسدد ديون واستحقاقات تدخل تحسين على أمورك المالية، انتبه على صحتك ولا تعصب، مشغول بالفواتير. 

برج الاسد
تجد نفسك امام بعض المعاكسات التي تدفعك ان تكون هجومي وعصبي، راجع نفسك وحاول خلق حوار مع الشركاء بهدف إزالة خلافات حتى لا تبعد الناس من حولك، لا مانع من تعزيز علاقاتك مع شريك عاطفي. 

برج العذراء
ازدحام بجدول أعمالك، يوم واعد على صعيد مهني أعمال مؤجلة، خاضع لتوقيت صارم وهذا الشيء يدفعك للتوتر ويضيق صدرك، اطلب مساعدة ونظم جدول عملك، انتبه على نظامك الغذائي وخذ قسط من الراحة.
 
برج الميزان
نهار محظوظ وهذا دليل على حسن نواياك وكرمك، يكفي ان تفكر باشياء وترغب بها لتجد الابواب مفتوحة على صعيد اجتماعي او مالي، تتذوق طعم السعادة، تلمس اهتمام من لقاءات مسلية وعلاقات مميزة مع الاحبة، للبعض خبر يخص اولاد، بالعموم الحظ والصوت المسموع الك. 

برج العقرب
مشغول بأمور عقارية، اكتشاف حقائق مخفية مما يزيد ميلك للانتقاد، أحداث ومواجهة مع العائلة او على صعيد العمل، ابحث عن الراحة، ابتعد كل ما هو غير مفيد وتحرر من القيود. 

برج القوس
نهار جيد لتوظف طاقتك بشكل ايجابي ويعود عليك بمردود يضاهي جهدك، مدعو للتمسك بزمام الامور والتطورات والتنقلات، انتبه لا تلتزم باي شيء لم تعمل عليه دراسة جيدة، عزز موقعك خطوة بخطوة، تصل لاهدافك بالتواصل مع الاخرين، نهار يحمل اخبار مفيدة سفر وتنقلات. 

برج الجدي
ترافق المتفائلين حتى تشعر بسهولة الاتصال وتحصل على مساعدة ثمينة وتطور مجالك المالي، تشعر بحالة من الارباك بسبب تزايد المصاريف والنفقات، فواتير مستحقة تنهال عليك مما يجعلك تعيد النظر في الميزانية مكسب مالي غير متوقع مصاريف بالمرصاد تصرف بتكتم حتى تتمكن من الانتهاء من مشاكلك المالية. 

برج الدلو
القمر ببرجك يحمل لك تقدير واهتمام، عزز اتصالك بالاخرين وصحح أخطائك، تبدد اي سوء تفاهم، يوم نشيط واكثر حيوية، اعمالك عالقة، تكون متألق بين الناس وتبادل أفكار، انتبه من السرعة والتوتر حسم وطاقة والقوة عندك. 

برج الحوت
انت مدعو لاستنفار حسك الفطري حتى تقاوم اشباح القلق، انتبه لا تاخذ قرار متسرع قد تندم بعده، ربما تحتاج لسند قوي، توتر جراء عدم القدرة على الالتزام بالأولويات ، لا تستسلم للاحباط، غدا تفتح صفحة جديدة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإثنين 01 تموز/ يوليو 2019



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital