أبراج الثلاثاء 26-02-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الثلاثاء 26-02-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الثلاثاء 26-02-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الثلاثاء 26-02-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الثلاثاء 26-02-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، وماغي فرح. وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاحوال الفلكية مع انتقال القمر الى الناري ليشكل مربعا مع الشمس من المائي ما يعني ارباح وانتشار نظرا إلى التأثيرات الفلكية الداعمة لك وانفراجات ملموسة على كافة المستويات.


مهنياً: ترقية قريبة في طريقها إليك، ما يتسبب بغيرة زملائك في العمل، فحاول ألا تلتفت إلى ذلك وركّز على تأدية مهامك على أكمل وجه كما اعتاد منك أرباب العمل.
عاطفياً: شريك حياتك يقع في بعض المشاكل، فحاول أن تكون إنساناً ذكياً وتصرف بحكمة، وحاول أن تنهي هذه المشاكل.
صحياً: حاول أن تتجنب تناول المشروبات الغازية بكثرة حتى لا تصاب بمشاكل في الكبد. 


مهنياً: لن تقدم اليوم على أي مغامرة مهنية، وحاول أن تعيد النظر في بعض القرارات، فقد تعيش إحباطاً موقتاً.
عاطفياً: اضطرابات في علاقتك بالشريك لانعدام الثقة شبه الكامل بينكما، عليك الإسراع في ضبط الوضع والحد من التطورات السلبية. 
صحيًا: تبقى بصحة جيدة إذا استمررت فى ممارسة الرياضة بشكل يومي. 


مهنياً: تتميز بأنك لا تستسلم للفشل على الدوام وترى أنك قادر على فعل الجديد والمبتكر طوال الوقت.
عاطفياً:عليك في الأيام المقبلة تقديم الكثير من الأفكار المبتكرة حتى تكون حياتك العاطفية في أمان من التهديد بالانتهاء بسبب تكرار الخطأ نفسه أكثر من مرة.
صحياً:أنت قادر على أن تكون حياتك الصحية أفضل ببعض التعليمات البسيطة، ولكن لها مفعول كبير. 


مهنياً: تمتلك أفكاراً إبداعية متنوعة، وهذا يكون حاسماً في مصلحتك عند أي تعديلات في مواقع العمل. 
عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً تشجع الأجواء المحيطة بك على إدخال روح المرح والتنويع على حياتك.
صحياً: شجّع نفسك للقيام بالحركات الرياضية التي تنشطك وتبقيك في رشاقة ممتازة طوال اليوم. 

برج الاسد
مهنياً: تحتل منصباً مهنياً مهماً، ويجب أن تكون أكثر حرصاً وحساسية حتى تواجه المواقف الصعبة في العمل.
عاطفياً : تمر بأزمة عاطفية مع الشريك بسبب غيرتك الشديدة عليه، لذا يجب أن تبتعد عن هذا الأسلوب، فالشريك أصبح يشعر بالضيق منه.
صحياً: تواجه مشاكل بسيطة في الجهاز الهضمي ومشاكل عصبية، وتكون ضعيفاً أوغير حيوي فلا تعرّض نفسك للإرهاق. 


مهنياً: لا تستسلم لمجرد سماعك انتقادات تطال طريقة عملك، فالشجرة المثمرة وحدها تبقى الهدف. 
عاطفياً تهتم بالشريك جيدًا وتحب أن تظهر له حبك لكن باعتدال، وتتعامل مع المشاكل التي تواجهانها بعقلانية وتفاهم دون اللجوء إلى العصبية.
صحياً: بسبب هدوئك وثبات انفعالك لا تصاب بالتوتر أو بأي نوع من أنواع الاكتئاب، وتحافظ على صحتك ومظهرك جيدًا بسبب التزامك ممارسة الرياضة وتناول الأطعمة المغذية. 


مهنياً: حظوظ متسارعة هو عنوان هذا اليوم ما يجعلك قوي الارادة وايجابي الذهنية منفتح ومستعد للنقاش في سبيل تذليل كل العقبات. 
عاطفياً: لا يزال وجود كوكب الزهرة كوكبك الاساسي في الجدي يشوش عليك الاجواء العاطفية والعائلية ما يجعل الأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب فانت تحتاج هذا الى الراحة 
صحياً: صحياً: تشفى من وعكة صحية عابرة بفعل الإرهاق وكثرة ساعات العمل، وتعاود نشاطك بثقة كبيرة بالنفس وحيوية ممتازة. 


مهنياً: تتاح لك الفرص للتعبير عن نفسك فتعيش تطورات إيجابية مهنياً، واستيضاح الأمور ضرور لجلاء الصورة أكثر . 
عاطفياً: الشريك لن يعيق مشاريعك البعيدة عن الحب، وهو أكثر من يعلم بما تخطط له للمستقبل.
صحياً: إملأ الفراغ بممارسة الرياضة أو بأي نشاط من شأنه إفادتك صحياً . 

برج القوس
مهنياً: تتحكم في انفعالاتك جيدًا وتحب السيطرة على كل شيء حولك، وتعتبر أنك صاحب الرأي الحكيم والمتزن في محيط عملك.
عاطفياً: لا تحمّل الشريك هموم مشاغلك المهنية، فهو غير مسؤول عن أمور لا صلة له بها 
صحياً: اللياقة والنشاط البدني، إلى جانب التغذية السليمة، عوامل مهمة للحفاظ على نمط حياة صحي. 


مهنياً: العمل تحت الضغط قد يوقعك في بعض الأخطاء، فكن حذراً لتتجاوز هذه المرحلة. 
عاطفياً: يتمّ التواصل مع الحبيب على نحو رومانسي وناضج، ما يعزّز الثقة بينكما ويضع حدًّا لمداخلات المتطفلين يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. 
صحياً: الراحة الفكرية مهمة جداً من أجل صفاء الذهن، وهذا يساعدك على التطوّر. 


مهنياً: التحرّك السريع يوفّر عليك المطبّات ويخلصك من العوائق ويساعدك على تعزيز موقعك. 
عاطفياً: في حال كنت تعيش مع شريك فقد تشهد علاقتك به تغيرات كبيرة لكنها تكون نحو الأفضل فاطمئن .
صحياً: إذا كنت متعباً بعض الشيء حاول الخروج أكثر والاحتفال مع الأصدقاء فهذه هي الوسيلة الفضلى للراحة واستعادة نمطك الاعتيادي. 

برج الحوت
مهنياً: مجالك الحساس يسلّط الضوء على شخصيتك ويبقيك عرضة لحسد الآخرين ومحاولة النيل منك، فكن حذراً. 
عاطفياً: إذا طلب منك الشريك مشاركته في حل بعض المشاكل، لا تتردد في ذلك.
صحياً: تجنب كل ما يسبب الأذى لصحتك، أو يعرضك للإصابة بالأمراض.

توقعات ماغي فرح

برج الحمل
تريد المغادرة وتبدو أكثر تفاؤلاً. القمر في القوس يمنحك الأجواء الرومانسية ولإجراء تغييرات كبيرة في حياتك الشخصية ، مجملا هذه الأيام مناسبة لتصفية المشروعات القديمة التي تبطئ تقدمك. الأعمال الخيرية يمكن أن تكون مرضية بشكل خاص الآن. الأحلام والأوهام يمكن أن تكون اساس لمحادثة لطيفة ستلهمك وتحفز بعض الأفكار العظيمة لترتيبات المعيشة أو الحياة الأسرية .. عاطفيا تزداد فرص النجاح في الحب بشكل ملحوظ وتفكر بالتخلص من بعص العلاقات الغير مجدية والبدء من جديد . يوم جيد لاختيار مكان إجازتك المستقبلية أو بداية رحلة رومانسية. 

برج الثور
اليوم يجعلك حالم واكثر حميمية. من ناحية تميل للأمور الغامضة والروحية وقوة الخيال. ومن ناحية اخرى تميل للتفكير بامورك المالية المشتركة. عاطفيا لا تتجاهل حاجتك لان تخبر الشريك بما في داخلك . كن أكثر تصميما إذا كنت تريد أن تتحدث . الآن لديك القدرة على التأثير بشكل إيجابي على الشخص الذي تحبه وأكثر بكثير مما كنت تتوقع. 

برج الجوزاء
ابحث عن الفرص لتصفية الديون أو تسوية الحسابات في وقت مبكر اليوم ، قد ترغب في البحث عن طرق لسداد الديون أو استرداد القروض..اليوم يتطلب الدقة في التنفيذ والمهارة في امور الشراكة والعمل وتجنب المشاحنات الغير مجدية . تجنب حالات التضليل والشعور بعدم الأمان ،مهنيا لا تثق بما ستسمعه في امورك المهنية فقد لا يكون له تأثير حقيقي ، عاطفيا يمكنك التعبير عن مشاعرك والتوصل مع من تحب بشكل لطيف بعيدا عن الحساسية فقد تجنب الأوهام في أفكارك حتى لا تختلط عليك المواقف .. 
 
برج السرطان
يمكن لأعمالك المالية ان تتطور بنجاح وتحقيق نتائج جيدة. مهنيا القمر بالقوس يساعدك على الاستفادة من مواهبك والتمييز عن بقية زملائك بكفاءة متزايدة فقط تجنب التقديرات الخاطئة وكن أكثر تنظيما ، صحيا لا ترهق جسدك اكثر من اللازم واعتني بصحتك . عاطفيا يمكن ان تبالغ بمشاعرك وتفرط بتوقعاتك وقد تلتقي بشخص ضمن دائرة معارفك تجد الانسجام معه , نصيحتي حاول ان تستفيد من النظر إلى الماضي للحصول على إجابات للمشاكل في الوقت الحاضر .. 

برج الاسد
هذه الأيام قد تتطلع إلى الماضي للحصول على إجابات للعمل أو لمخاوف صحية في الوقت الراهن.. أما اليوم تبرز حاجتك للحب ولتبادل المشاعر الطيبة مع الاحبة وأطفالك ولابراز مواهبك وابدعاتك ، يمكنك تحسين علاقتك مع العاطفة والحنان وقضاء بعض الوقت في مكان عام أو مؤسسة ترفيهية والقيام بعمليات شراء ممتعة. اليوم ضع نفسك في مكان مستحق واحب نفسك وحقق الانسجام مع روحك. 

برج العذراء
هذه الأيام ابذل قصارى جهدك لتجنب الإهمال للمشروعات الإبداعية والعلاقات الرومانسية . يمكن أن يكون هناك لقاء مع حب قديم أو صديق أو الكثير من العاطفة حول مشروع قديم من الحب أو الحيوانات الأليفة. يمكنك الاستفادة من النظر إلى الماضي الآن ، اما اليوم فلديك الفرص الجديدة وتدفق الطاقة العذبة. كل شيء بدأ يمكنك ان تستكمله . إذا كانت لديك أفكار جديدة فحاول ترجمتها إلى واقع عملي من دون تأخير او اوهام . عائليا كن لبقا وحقق الانسجام مع افراد عائلتك بعيدا عن المشاكسات . عاطفيا اليوم متناقض. من ناحية تكون بارع بالتعبير وجذاب للغاية وتسعى لرعاية أحبائك.و من ناحية أخرى يمكن أن تكون متقلب ومزاجي مما يمكن أن يفسد الأجواء . 
 
برج الميزان
اليوم أي كلمات تنطق بها ستكتسب أهمية خاصة. يوم جيد لمعالجة البيانات والعمل مع المعلومات سواء شفهيًا أو كتابيًا. ومن يعمل بمجالات الاتصالات والمبيعات فاليوم مبشر بالنجاح , تجد السهولة بالتواصل مع الناس وإقامة علاقات مثمرة واستخدام هاتفك كثيرا . في المساء من الجيد القيام بتمارين التنفس أو الخروج فقط والاستمتاع بنسيم منعش . 

برج العقرب
اليوم أنت عملي وتبرز الأمور المالية . تفكر بتحسين مكاسبك المالية للشعور والإحساس بالأمان والراحة. يمكنك أن تكون كريما وتقديم الهدايا لأحبائك ولكن لا تنسى نفسك. بالمقابل الظروف الغير عادية أو الظروف الغير متوقعة ستساهم بالإفصاح المفاجئ عن قدراتك. في المساء الوقت مناسب لتغذية الجلد و اليدين والعناية بالأظافر. 

برج القوس
القمر في برجك يمنحك الثقة والتجدد والجاذبية والطاقة ، تجذب الآخرين بسحرك وبابتسامتك الجميلة وتكون في مركز الاهتمام من دون بذل أي جهد. ايضا اليوم ربما تتلقى نصائح قيمة من صديق فثق به , عائليت تجنب بعض الحالات المربكة ، عاطفيا يمكنك التواصل مع الشريك او شخص عزيز عليك و من المنطقي أن تستمع إلى رأيه حتى ان كانت وجهة نظره لا تتوافق مع وجهة نظرتك . 

برج الجدي
اليوم ربما الظروف ستجعلك تشعر بعدم الأمان ، ثق بحدسك ليخبرك بالطريق الصحيح . امنح نفسك اليوم لافرصة للراحة والتأمل ومراجعة خططك وتجنب اي سوء تفاهم بسبب مزاجيتك ، عاطفيا الآن هو الوقت المناسب لإقناع شخص ما بسحرك ويمكنك سحره بكلمة ، لمحة ، ولفتة. ودعه يرغب في المزيد منك. 

برج الدلو
إذا كنت تفكر في ترجمة علاقتك مع أحد أصدقائك بطريقة رومانسية فاليوم مناسب لخطوة حاسمة. القمر في القوس بيت الصداقة والناحية الاجتماعية وبالتالي كل شيء ممكن. سواء كان الأمر يتعلق بشؤون الحب أو الأعمال . تتمتع بإمكانيات هائلة ويمكنك متابعة حططك الواعدة المتعلقة بالتكنولوجيات الرقمية والإنترنت والاتصالات عبر الإنترنت. إذا كان لديك علاقة تجارية مع الشريك فاليوم يمكنك ان تكون منتجة لكلاكما. عاطفيا قد ينتابك شعور بعدم الاستقرار في مشاعرك ، توقع بعض الاجتماعات أو الاتصالات الغير متوقعة تجعلك تشعر بالمتعة والفرح. 

برج الحوت
هذه الايام يمكن لعلاقة مع صديق قديم أو ذكريات قوية لشخص ما من ماضيك أن تظهر بقوة الآن وتشعر بأنك في مزاج أكثر عاطفية من المعتاد فلا تدع هذا يمنعك من إجراء بعض الاتصالات واكتشافات شخصية مثيرة للاهتمام من خلال تفاعلاتك..اما اليوم يمكنك ان تتوقع يوما مثمرا في امورك المهنية بشرط تجنب الأوهام والخوف ويمكنك ان تعقد الاجتماعات والمحادثات والعروض والمفاوضات وتكون لديك القدرة على التحدث بشكل مقنع واقناع المسؤولسن . عاطفيا اليوم قد لا تستيطع بأن تفي بوعودك للشريك ومن الأفضل تجنب التلاعب وربما ستؤجلها للمستقبل.ان كنت وحيدا قد تتلقى دعوة اجتماعية لعشاء 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإثنين 01 تموز/ يوليو 2019



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital