أخبار عاجلة

أبراج الخميس 28-02-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الخميس 28-02-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الخميس 28-02-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الخميس 28-02-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الخميس 28-02-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح


أبتعد عن تطرفك بأفكارك حتى تشعر بأنك على مايرام .ترغب باظهار الطفولة التي بداخلك وتحاول قدر المستطاع الابتعاد عن المشاكل والهموم العائلية , قدم التنازلات للشريك واعتمد على مهاراتك في المواقف المختلفة لترى النجاح الذي تريد تحقيقه ..عاطفيا قد تحتاج إلى الإيحاء بالإشارات ليفهمك الشريك وتجعل من علاقتك ناجحة. الارتياح يكون ممكنا من خلال تبني موقف مرن .. 


اليوم مناسب لتعزيز الثقة والإرادة الواضحة والحاجة لتغيير اتجاه المسار. تتحلى بروح الدعابة في تعاملك مع اصدقائك ورسائلك و امورك الخارجية وتشعر بالثقة بامور دراستك وتزداد الرغبة في السفر ..عاطفيا بإمكانك القيام بنزهة عارضة مع شريك حياتك اليوم وتكون قادرا على فهم شريك حياتك جيدا .. 


اليوم تميل إلى التحقيق والبحث والتحليل والنظر في المشاكل القديمة في ضوء جديد ولكن بعيدا عن المعلومات الخاطئة أو الميل لوضع الحق على الاخرين. وإذا كان لديك فكرة مبتكرة خصوصا فيما يتعلق بالامور المالية والديون والاستثمارات أو الروحانية فحاول التركيز جيدا ..عاطفيا تكون قادرا على الحفاظ على مستوى جيد من الارتياح مع شريك حياتك. تتشارك اللحظات السعيدة معه وتشعر بالتفاهم والانسجام .. 


تكون متحمس وواثق وشعر برغبة في أخذ الامور بهجوم وشجاعة لكن أنتبه لانفعالاتك و تناول المزيد من الفيتامينات والسوائل لرعاية صحتك ..عاطفيا قد يكون لديك اختلاف في الرأي مع شريك حياتك. حاول ان تكون باردا ومرنا في نفس الوقت عند تبادلك للأحاديث معه .. 

برج الاسد
لا تترك الأفكار السلبية تسيطر عليك حاول التخلص منها وتحفيز نفسك والآخرين. ردود أفعال الآخرين ستثبت لك كم هو سهل ايجاد الفرص والسعادة المهنية من خلال قوة تفكيرك الإيجابي.. وفي نفس الوقت قد تكون مشغولا جدا بأمور من وراء الكواليس وانتبه لصحتك اكثر ..عاطفيا تحتاج إلى أن تكون لعوبا في تعاملك اليوم مع شريك حياتك. حاول الاستماع بعناية لشريك حياتك وإبداء التفهم لوجهات نظره .. 


يومك للمتعة والفرح والتعامل مع الاحبة و الاطفال والمقربين وامورك الخارجية وقد تجد نفسك فجأة مع كوكبة من الاصدقاء المثيرين .ايضا تثبت نفسك في العمل .. أستمتع بيومك وانسى الامور السلبية ..عاطفيا يمكنك ان تستمتع بوقتك من خلال السفر القصير مع شريك حياتك اليوم او القيام بنزهة في الهواء الطلق او الذهاب الى البحر. وبالتالي تكونا قادرين على فهم بعضكم البعض بشكل أفضل .. 
 

اليوم ينصب التركيز على آفاق عائلة جديدة ومثيرة . خذ الوقت اللازم للاسترخاء أو التأمل ليسمح لك بوضع همومك في منظور أكثر صحة ولترسم الفرحة في قلوب افراد اسرتك , بالمقابل حاول الاتبعاد عن التلاعب بتعاملك مع الاصدقاء في الخارج ..عاطفيا تصبح عاطفي جدا تجاه شريك حياتك. وسيكون من الجيد لك التروي لتجنب اي ردة فعل باردة , حافظ على الانسجام في علاقتك .. 


تستيقظ مع آمال غير واقعية لتحقيق أهدافك اليوم وقد تكون مفرطا في تفاؤلك ، حان الوقت للسفر والمتعة وتبادل اتصالاتك مع الاصدقاء و الأخرين وتبادل افكارك وابداعك وامورك معهم ويمكنك اظهار مواهبك و احراز نجاح امام الجميع ..عاطفيا تشعر بأنك لا تهدأ و هذا قد يؤثر على علاقتك مع شريك حياتك. تحتاج إلى تبادل الأحاديث المهذبة مع شريك حياتك لخلق فهم أفضل .. 


اليوم تحاول رؤية العالم بطريقة جديدة واستكشاف فلسفة جديدة بدلا من مشاعر القلق , تميل الى التركيز على امورك المالية والتخلص من حالات عدم اليقين بما يجري معك ففكر بهدوء ..عاطفيا قد تدخل في مجادلات لا داعي لها مع شريك حياتك وهذا قد يفسد سحر عواطفك اليوم.تجنب المشاكل الداخلية قد لا تخلق الا الاختلاف في الرأي مع شريك حياتك 


همتك عالية مع الكثير من الاهتمام والتركيز عليك وعواطفك تأتي في المقدمة , تكون امام موقف حاسم لشراكة عاطفية او مهنية ,كن واضحا وانطلق لهدفك اليوم ، الوقت جيد للنظر في حاجتك الى الشعور بالارتياح أو الوفاء بما وعدت ..عاطفيا تستمتع بفهم جيد مع شريك حياتك. ولن يكون هذا ممكنا قبل محادثات ارضاء مع شريكك .. 
 

اليوم مزاجيتك يمكن أن تتبدل بسهولة فحاول إيجاد التوازن بين عملك و حياتك الشخصية ..أستغل يومك للتخطيط لمشاريعك وعقودك وابتعد عن الضجيج واخلد للراحة باكرا بدلا من الدخول في نزاعات في حياتك الاجتماعية أو مع حب حياتك ..عاطفيا انتبه فقد تشهد تبادل ساخن للكلام مع شريك حياتك. ولذلك سيكون من المستحسن أن تأخذ الأمور ببساطة وسلاسة لتكون سعيدا مع شريك حياتك .. 


تشعر بأن الحياة مثيرة وجديدة فلا تخاف محاولة القيام بشيء مختلف وغير مجرب فكل ما يجعلك تشعر بالسعادة حتى ان اصبحت عصبيا قليلا لكن في النهاية يجلب لك الفرحة , يوم للتعامل مع الأصدقاء والشركاء و ترى العديد من الأبواب تفتح امامك وتكون قادرا على المضي قدما بعزم ومثابرة وثقة بالنفس! .. عاطفيا عليك أن تكون مرحا في تعاملك مع شريك حياتك مما سيجعل يومك سعيدا معه وتشعر بالارتياح

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الجدي الترابي وتتبدل معه الظروف المهنية والشخصية نحو الافضل هذه التاثيرات الايجابية تطال كل من مواليد الثور العذراء والجدي..

برج الحمل
مهنياً: يعرض عليك العمل في إحدى الشركات الكبرى بمرتب كبير، فحاول أن تستغل هذه الفرصة وتثبت نفسك في العمل بشكل كبير حتى تضمن وظيفتك.
عاطفياً: تقابل حباً جديداً قادراً على أن ينسيك ما مررت به من مشاكل وعقبات، فحاول أن تستمتع مع هذا الشريك قدر المستطاع.
صحياً: أنت تعاني زيادة في معدل ضغط الدم، فحاول أن تزور الطبيب في أقرب فرصة ممكنة، حتى تسيطر على المشكلة في بدايتها. 

برج الثور
مهنيًا: حبّك لمهنتك يجعلك تعمل بصدق وتعطي كل ما لديك، ما يكسبك احترام المسؤولين. 
عاطفيًا: يفرض عليك الشريك ضغوطًا كبيرة ويطلب منك اتخاذ قرار حاسم وخطير. 
صحيًا: إحساسك الدائم بالصداع بعد قراءتك أسطراً قليلة سببه ضعف في النظر، لذا راجع طبيب العيون في أسرع وقت. 

برج الجوزاء
مهنياً: تنتظر تلقي ردود أفعال جيدة على ما قدمته في العمل خلال الفترة الأخيرة، وتبذل جهداً واضحاً من أجل الحصول على منصب أكبر في المستقبل.
عاطفياً:حالتك النفسية سيئة وتطلب من الشريك الصمت والتفكير مرة ثانية في استكمال تلك العلاقة.
صحياً: تلتزم النظام الغذائى الصحي الذي نصحك به طبيب التغذية الخاص بك، ورغبتك تتجدد في ممارسة جديدة تنمّي لياقتك البدنية. 

برج السرطان
مهنياً: تهتم بشؤون مهنية وتسمع خبراً يرضيك يخصّ بعض الزملاء الذين تضع وإياهم اللمسات الأخيرة على مشروع ضخم. 
عاطفياً: تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك العاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقة، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم. 
صحياً: كُن حذراً وانتبه لصحتك وصحة العائلة، ربما تقلق بسبب ما يخصّ أحد المقرّبين، لكن الأمر لا يستدعي الخوف أبداً. 

برج الاسد
مهنياً: مفتاح نجاحك هو الصبر والمثابرة، تبدأ يومك بأجواء مميزة في وضعك المهني، فتسعى لتجييش كل طاقاتك لاستعادة الأوضاع الطبيعية.
عاطفياً: تحمّلك الشريك كثيراً في الآونة الأخيرة، فلا تحاول أن تقدّم له المزيد من الأعذار لأنه لن يقدر على تقبلها بأي شكل في الوضع الحالي.
صحياً: حذار الطقس السيئ الذي يمكن أن يصيبك بأي أزمة صحية، فبدلاً من أن تعالجها حاول أن تتفادها قدر الإمكان. 

برج العذراء
مهنياً: يوم مشجع على المبادرات الكبيرة والتفاؤل والانتصارات والحظ الاستثنائي الذي يقدم لك فرصة ثمينة يجب أن تستفيد منها في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك المهنية والشخصية.
عاطفياً: أسّس على قواعد صلبة وابتعد عن المواجهات وحب السيطرة، ولا تعمل من دون إبلاغ الشريك.
صحياً: لا تترك انشغالاتك المهنية والعاطفية تأخذك من ممارسة نشاطات تعود عليك بالفائدة على الصعيد الصحي. 

برج الميزان
مهنياً: يتطلب منك العمل بذل المزيد من الجهد، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك في الأيام المقبلة.
عاطفياً: لا تكن أنانياً وحاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.
صحياً: تابع نظامك الغذائي الذي تتبعه منذ مدة، ولن تكون النتائج إلا كما تريد. 

برج العقرب
مهنياً: لا تدع تحقيق الأحلام هاجسك، فالواقع يتطلب منك العمل المتواصل للوصول إلى المبتغى.
عاطفياً: ثقتك العالية بالنفس تثير إعجاب الشريك بك، ويقف إلى جانبك لمؤازرتك في جميع خطواتك .
صحياً: رياضة المشي يومياً من أكثر الرياضات فائدة للصحة، وعليك نوم الساعات المطلوبة ضمانة لبدء يوم جديد بنشاط وحيوية . 

برج القوس
مهنياً: كن جاهزاً على أكمل وجه ليوم يحمل تطوّرات كثيرة، تبدأ طلائعها بالظهور قريبا. 
عاطفياً: التسامح مع الشريك سيزيده تعلقاً بك، ويحاول إرضاءك أو التعويض عما فات بشتى السبل.
صحياً: الابتعاد عن الأجواء العصيبة أفضل حلّ لمعالجة النفسية المضطربة، وخصوصاً اليوم. 

برج الجدي
مهنياً: باستطاعتك عقد تحالفات جديدة للتخفيف من حدّة المنافسة، ولن يدعك الحظ وحيدًا هذه المرّة، بل يقف الى جانبك، فتجد حليفًا قويًا او صديقًا شجاعًا او حبيبًا متفانيًا. 
عاطفياً: باتت مطالب الشريك تشكّل عبئاً عليك، ووضع حدّ لذلك افضل بكثير.
صحياً: عوارض بسيطة سببها القلق، فلا تتردد في استشارة طبيب لترتاح أكثر. 

برج الدلو
مهنياً: تربكك الحياة المهنية وتولّد صراعاً وازدواجية، وقد تُعاني منافسة مع زميل أو زميلة، وربما يدور صراع بينهما .
عاطفياً: إذا كنت على وشط الارتباط قد تتخذ قرارات كبيرة مهمة في حياتك ينتج منها تغير في نمط عيشك .
صحياً: تشغلك كثيراً أوضاعك الصحية وقد تلجأ إلى استشارة طبيب متخصص ومن بعدها اعتماد وصفة طبية مفيدة . 

برج الحوت
مهنياً: تسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك كذلك تسمح لك بترتيب الشؤون الماليّة والمصرفية وتنظيمها 
عاطفيا: مسألة طارئة توجب عليك اقتراح افكار متنوعة للوصول الى توضيح بعض الأمور مع الشريك.
صحياً: القيام ببعض التمارين الرياضية مردوده ايجابي، فواظب على ذلك يومياً. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإثنين 01 تموز/ يوليو 2019



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital