أبراج الإثنين 11-03-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الإثنين 11-03-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الإثنين 11-03-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الإثنين 11-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الإثنين 11-03-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات كارمن شماس

مولود 3/11: قوي، تحب الحياة، سريع، نشيط، تعمل على العقل اكثر من العاطفة، تقدم للاخرين خدمات بسعادة، تحب القاء الاوامر ولا تتحمل الانتقادات، متكلم ولبق ومتفاني بأمورك العائلية، بانتظارك عام جيد، تركز الاضواء على مسائل شخصية منزلية، هجرة، سفر، ولادة طفل، تغيير مكان اقامة، فرح ونجاح توسيع عمل وطاقة ايجابية.


لا تضيع الفرص من يدك القدر يمد لك يد المساعدة، تحصل على مكسب مالي وهدايا، حماس وانجازات سريعة تتغير نظرة الناس لك، تتوصل لحلول مالية الأجواء مشجعة قروض مكاسب. 


القمر ببرجك، تجدد وتألق لا خوف على مصالحك، المعطيات لصالحك قدرات فكرية كبيرة، تستوعب الظروف وتتكيف مع نهارك، يوم جيد مع الآخرين تستطيع ان تعبّر، تفتح صفحة جديدة تغير في حدث يهمك،تعوض فكرة جديدة، خبر مهني اجتماعي انطلاقة وسرعة.
 

يخيب ظنك تحسن من ضيافتك وعطائاتك، ثقتك بنفسك كبيرة، قرارات احداث تفرض عليك بعض الاتجاهات تناضل وتسارع تستعيد قدراتك توقف على الحياد مناخ صعب حافظ على صمتك في الاستجوابات والأسئلة واحذر عملية رياء وخداع. 


يوم جيد وناجح وانت على موعد مهم وحضورك ضروري، نهارك يحمل لك دعوات ومناسبات احتكاك بالناس حياة مهنية تحدي معلومات وثقافة جديدة تحقيق بعض الاحلام انفراج في بعض الاحوال انت باحلى حالاتك اصدقاء لجانبك. 

برج الاسد
الظروف ضاغطة ابتعد عن التحديات ولا تمزج حياتك المهنية بالعائلية كوابيس وهموم غير متوقعة لكنك تتخطاها حلول وفرص مهمة تتعلق بأصدقاء وزملاء تغيرات مهنية تأتي لمصلحتك، تميل للفوضى قلل نمطية قراراتك يتم خلط الاوراق، للبعض تهتم بوالديك او السلطة، للبعض نزلة اسواق وانفتاح على كل ما هو غريب، احسب حسابا للمسائل الطارئة وكن اكثر مرونة لتتجاوز المواقف. 


تعالج خلافات وحوارات، تعزز مواقعك نهار يحمل سفر أوراق أمور غيبية ودخول بالمعتقدات، نهار ناجح تضيء إيجابيات اتصالات بعيدة مجازفة في بعض المجالات لكن بالمقابل مكاسب على صعيد أوراق وتجديد مشاريع لا تتورط بالتباس الأفكار ومفاهيم تجنب نزاعات حركة ومجالات متعددة مهنية اجتماعية سياسية.
 

يوم جيد ومناسب لتؤكد على نواياك صادقة تهتم بالاخرين وتبحث تفاصيل مسائل مالية أو أوراق قانونية توضح موقف من أجل تلطيف أجواء وتصحح أخطاء، انتبه من مخالفة قانونية، بالمقابل تجنب الفواتير والاستحقاقات يوم مرهق انتبه على صحتك تعزز وعود وتسوية اشتغل عليها جرب تصل إلى تسوية اليوم وتعمل مصالحة علاقة تتبلور ميل للغرباء رواية جميلة تعيشها تستخدم حدسك بشراكة مهمة، للبعض مرافقة مريض. 


القمر ببرج الثور تركز على الشراكة انتبه من تشنج، تعامل بمرونة وهدوء خلال اجتماعاتك حاول تقرب وجهات النظر اعمل مصالحة ومد جسر محبة بينك وبين شركاء قدم حلول ولا تبخل بالافكار، قد يتحداك أحد، لا تزعج الطرف الاخر الآراء ليست واحدة، للبعض وسيلة ترفيه حماسة ودهشة لابد من شيء جديد مارس نشاطاتك بتفاؤل و إيجابية. 


يأخذك العمل لاتترك وتأجل تعقد اجتماع سري بعيد عن الأضواء، تخفي عن احد المقربين وتحافظ عليه لتعلنه بعد حين عناصر من ماضي تظهر تنقلات تراكم أعمال انفعالات ذكريات لا تعلق اهمية على مامضى وانظر للمستقبل نقي ذاكرتك من الأشياء المضرة حضورك مطلوب بكل مكان. 


تترك الماضي وتنظر للمستقبل تهتم بقضايا تخفي بعض العلاقات تعالج مسألة، يزف الفلك لك خبر سار يستدرج ابتسامة على وجهك تحتفل بالجديد وتفرح لتطور تحصل عليه تغير مكان اقامتك تهتم باولاد لاتقحم نفسك بورطة واحذر الاعداء من محيطك، تشعر ببريق مميز نهارك تقود مسيرة بقدرات هائلة الحظ والصوت المسموع الك. 
 

القمر ضمن مربعك تأثيره مزعج قليلا لاتتوتر حول مسائل عائلية خبر بانتظاره من دعم للاهل لا تتخلى عن مسؤولياتك يوم مناسب لتعمل لقاء عائلي تصليح اعطال أنت بحاجة حنان العائلة راقب ما يجري تصل لنتيجة معينة وتخدم أهدافك اذا تعلق الأمر بأحد أفراد عائلتك او مقربين، قلق ببعض تفاصيل تشتد انفعالات ويرتفع صوتك خليك حيادي. 


لا تترك احد يهدد استقرارك المعنوي بدك تحافظ على طاقتك وحيويتك قلل نمط مهما كانت الاعتبارات عطارد يتراجع عندك كن حذر قد تشعر بعارض لكن القمر ببرج الثور يحملك افكار مبتكرة تتعلق بجهة اجنبية او عمل مع مؤسسة خارجية حافظ على صحتك وسلامتك تحرر من قيد و ازرع أمل جديد من قلبك، نهار يحملك اوقات من التسلية والرفاهية.

توقعات ماغي فرح

برج الحمل
عزيزي الحمل من المتوقع اليوم أن تكون إيجابي ومتفائل مع الميل إلى الحلم في التفكير بالواقع. تشعر بحاجة لا تقاوم للتحول إلى عالمك الداخلي حيث كل شيء ممكن وأحلامك تتحقق. وفي الوقت نفسه ستشعر بأنك حنون ومهتم بمشاكل من حولك ودعمهم في كل شيء , ععموما اليوم يمكنك ترتيب الأمور العملية وتدفق طاقتك بوتيرة هادئة ويكون لديك الرغبة في العمل على تصاميمك الإبداعية ..العاطفة القمر في الثور يعطيك تأثير إيجابي على حياتك العاطفية. الجو مليء بالعاطفة والخيال. يمكنك أن تأخذ لاشريك إلى عالمك الخاص حيث الأمور أكثر بساطة وأكثر جمالا وبدون مشاكل. مساءا يمكنك تكريس وقتك مع الحبيب وقضاء لحظات لا تنسى. 

برج الثور
عزيزي الثور القمر في برجك يقدم لك الفرصة لتعزيز شؤونك الشخصية ويمكنك البدء ببدايات جديدة مع الحصول على موافقة الآخرين ، مزاجك غير غاضب وتسعى لفعل الأشياء بسلاسة من دون توتر. القمر يشكل جانب إيجابي مع نبتون وزحل ويحضتنه المريخ مما يجعلك تشعر بالتفاؤل والكرم لمن حولك وترغب بالسفر اوا لتاوصل مع شخص بعيد عنك ولكنك قد تستعجل خطواتك فتمهل . الأصدقاء أو أحبائك قد يطلبون دعمك وتكون على استعداد لمساعدتهم ..العاطفة اليوم المشاعر العاطفية جيدة تجلب لك ولشريك حياتك الراحة والانسجام . تحتاج إلى التعبير عن حبك بطرق ذكية وحلوة وعفوية هذه الليلة ..
 
برج الجوزاء
اليوم جيد للبقاء بعيدا عن زحمة الحياة و روتين الواقع والتمتع بقوة الخيال والإبداع لايجاد وسيلة للتعبير عن نفسك والعثور على توازنك الداخلي ..حاول الانتباه الى تحركات والاتبعاد عن التهور من اجل صحتك .. العاطفة حياتك العاطفية تنتظر يوم جميل مليء بالعاطفة والكرم والحيوية. لقد حان الوقت للتغلب على الحواجز المحتملة للعلاقة ويتحسن مزاجك العاطفي وخصوصا إذا كنت قد ولدت في الفترة الثالثة ,إذا كنت تبحث عن الرفقة اليوم يمنحك الحظ.. 

برج السرطان
عزيزي السرطان اليوم مواتي اجتماعيا ومع الأصدقاء و يخلق ظروف جيدة للتطور بسلاسة، الكون يمنحك القوة و القدرة على إعطاء العزيمة لأحلامك. الوقت مناسب لرؤية عرض مثيرة للاهتمام ..فقط أذكرك ان هذا لا يعني أن كل شيء سيحدث بين يوم و آخر ولكن يمكنك على الأقل تعيين أساس للنجاح .. العاطفة القمر في مثلث مع المريخ ويعاكس المشتري يمنحك الحب والكرم ويخلق مناخ جميل جدا مع الشريك او مع زملائك ويكون هناك تفاهم واهتمام مما يجعلك تشعر بأنك مكتملاً عاطفيا. إذا كنت تبحث عن الرفقة فاليوم هو الوقت المناسب لاتخاذ خطوة كبيرة في هذا الاتجاه.. 

برج الاسد
مع القمر في الثور يمكنك التركيز على حياتك المهنية التي قد تمر بمراحل التغيير كما تتغير اهتماماتك و مشاعرك. حاول الاستماع إلى حدسك اليوم لمعرفة الطريق إلى الأمام وكيفية تواصلك مع المسؤولين او الكبار في السن وحاول ان لا تنجرف مع توترك وتتخذ قرارات متهورة ..العاطفة في مشاعرك يكون لديك الفرصة لإدارة الصعوبات والتغلب عليها. يمكنك البدء بمحادثة صريحة مع الشريك من شأنها أن تساعدك على مسح المشاكل والتخلص منها . إذا كنت تبحث عن زميل جديد فحاول التحلي بالهدوء والتكلم بشكل ساحر معه .. 

برج العذراء
عزيزي العذراء مع القمر في الثور فيبدأ يومك مع إيقاعات فضفاضة و تفضل أن تعيش في حلمك بدلا من التعامل مباشرة مع القضايا المتعلقة بالواقع . تحتاج إلى وقت للتكيف. حاول الاستفادة من اليوم لتقترب من نفسك و لاكتشاف احتياجاتك الحقيقية وتعزيز روحانيتك .يوم جيد لمتابعة امور المسائل القانونية والدراسات الجماعية والتواصل مع اشخاص بعيدين عنك او القيام بسفر الى الخارج وتتعامل مع الامور بشكل ايجابي . العاطفة لديك شعور بأن الناس الآن تحاول حفظ المسافة الخاصة معك . بشكل عام هذا اليوم يجلب لك الحظ من خلال أحبائك فأحرص على الاستفادة منه. ان كنت مرتبطا فقد تفضل قضاء لحظات استرخاء مع شريك حياتك مع مشاعر كاملة من الحساسية والأحلام يختفي المنطق أمامها! 
 
برج الميزان
عزيزي الميزان القمر في الثور يجعلك تشعر بأشياء وأمور هي ضد طبيعتك. يجعلك أكثر هدوءا وتنخفض الطاقة الخاصة بك. حاول مساعدة أشخاص في عائلتك قد يحتاجون لك وهو الوقت المناسب للتواصل مع ما تشعر به واكتشاف مشاعر جديدة ..يوم جيد للإبداع واستخدام خيالك و حدسك لفهم أحبائك والتعاطف مع مشاعرهم ..العاطفة اليوم مثير جدا للاهتمام حيث وضع الكواكب يخلق الظروف المناسبة للتعامل مع الشريك . يجب أن تبقى الاختلافات من الماضي وراء ظهرك لتتمكن من تجربة الشعور بمشاعر دافئ والعطاء .. حاول ترك المشاكل حتى لا تجد صعوبة في المشاركة مع الكثير من الأسرار . وفي الوقت نفسه يتم زيادة مزاج الاثارة والانا في العلاقة .. 

برج العقرب
من المرجح أنك تشعر بالحساسية والعاطفة اليوم وقد لا تشعر بالارتياح تجاه مشاعرك , القمر في برجك المقابل الثور قد يجعلك تفقد السيطرة لفترة من الوقت . فحاول الابتعاد عن المنطق للحظة والسماح لجانبك الإبداعي بالتعبير عنك ولتخليص نفسك من المنطق البارد . عليك أن تعبر عن بعض الغرائز بشكل أعمق لتخفف من قلقك ..العاطفة القمر في الثور يجعل عواطفك غزيرة , حاول الاقتراب من الشريك وفهمه من خلال عيون شخص يحب بعمق. الوقت حان للإحساس بمشاعر الحبيب وجعل الجو أكثر دفئا ومحبة بدلا من المشاكسة ! 

برج القوس
عزيزي القوس يستمر القمر في الثور و هو مواتي لتخفيف قلقك . يمكنك تبادل الاتصالات الاجتماعية وتعزيز خططك . وقد تفضل الراحة بدلا من العمل والاهتمام بأمورك الصحية ، لا تضغط على جسمك وكلما أصبحت على بينة مما تريد تصبح أكثر سعادة ..العاطفة مشاعرك اليوم تكون ممتعة والعاطفة غنية ومتوازنة . اليوم يمكنك تسوية الخلافات مع شريك حياتك ويكون مزاجك جيد ويمكنك التواصل بشكل فعال .. 

برج الجدي
عزيزي الجدي القمر في الثور يشكل جانب إيجابي مع نبتون وزحل ويحضتنه المريخ مما يتيح لك بداية إيجابية ومتفائلة , اليوم هو يوم ممتاز للمضي قدما في مشاريعك الابداعية والتمتع بمشاعرك و للاستماع إلى أطفالك. تشعر بأنك أكثر "انفتاحاً" على من حولك وتريد أن تساعد نفسك على الفرح سواء من الناحية العملية أو من الناحية النفسية. وقد تكون على استعداد للتضحية بوقتك الشخصي لتكريس نفسك لأحبائك . توازنك العاطفي اليوم يمنحك الفرح والسعادة ..العاطفة يوم يتيح لك المودة والحب ويمكنك التحدث مع شريكك وتوضيح الأمور التي تثير إزعاجك ومع مثل هذا المناخ الحلو فالغيوم تنقشع . إذا كنت وحيدا يمكنك التقرب من شخص يلفت انتباهك وتشعر بعلاقة جميلة تبدء معه. 
 
برج الدلو
عزيزي الدلو القمر في الثور يشكل جانب إيجابي مع نبتون وزحل ويحضتنه المريخ مما يخلق جو جميل جدا و الهدوء والاسترخاء بعيدا عن الحساسية الزائدة ..اليوم تركيزك سيكون على المنزل والأسرة وقد يجلب لك فرصا جديدة مثيرة للاهتمام. قد تكون مسافرا مع أحبائك أو تخرج معهم في الطبيعة معا لاستكشاف الأسواق . قد تحصل على فهم أعمق لجذورك وتسترجع ذكريات من الماضي الجميل..العاطفة من المتوقع أن تكون العواطف هادئة . ليس لديك مزاج للمشاجرات والتوترات وستفضل الاسترخاء مع الشريك او الأحبة مع بعض المشاعر المثيرة للاهتمام والمحبة. تمتع بلحظات بسيطة .. 

برج الحوت
عزيزي الحوت مع القمر في الثور فخيالك آخذ في الاتساع ويمكنك جمع المعلومات التي تكشف لك كنوز خفية اليوم وخاصة إذا ابتعدت عن المواضيع التقليدية وبحثت عن المعرفة السرية . . تجد البدائل والحلول التي ستساعدك على التعامل مع أمورك الصعبة . عموما ليس من المتوقع أن يكون هناك أي عقبات ، لديك الفرصة للتعامل مع الأخوة والاصدقاء والقيام بسفرة قصيرة او للذهاب إلى مكان للفنون كالمسرح أو السينما الخ للهرب من روتينك اليومي .. يوم يساعدك على تحقيق أهدافك من خلال الاتصالات والتواصل . العاطفة العواطف تنتظر يوم من الصفاء والتعايش الجميل مع الشريك. الحب في الهواء فكن أكثر وضوحا في كل خطوة . إذا كنت وحيدا فاليوم جيد للتمتع بالمشاعر ..

توقعات جاكلين عقيقي

لا يزال القمر يتنقل في برج الثور الترابي ولا تزال الاجواء جيدة جدا لكل من مواليد الثور العذراء والجدي.. 

برج الحمل
مهنياً تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك، ومن الممكن أن توقع عقوداً مالية، وتبدو فرحاً بما يحصل.
عاطفياً: تستعيد علاقتك الجيدة بالحبيب بعد زوال أسباب سوء التفاهم الأخير، لكن من المستحسن عدم إثارة المواضيع الحساسة.
صحياً: قد تعاني بعض المشاكل الصحية، الأمر الذي يتطلب منك أخذ قسط من الراحة والاسترخاء، حتى يمكنك استعادة نشاطك مرة أخرى. 

برج الثور
مهنياً: تسير بثقة كبيرة بالنفس وتتقدم بخطى ثابتة، يكون الحظ الى جانبك لتجد نفسك على طاولة المفاوضات تناقش مواضيع رئيسية ممثلاً أرفع المستويات. 
عاطفياً: تبدومشرقاً هذه الفترة الجميلة التي تسمح لك بعقد علاقات مفيدة وبتوسيع الآفاق وتعميق المعرفة.
صحياً: تخاف أن تصاب بمشاكل صحية، ودائمًا ما تحافظ على صحتك وتلتزم دممارسة الرياضة جيداً وتتناول الوجبات الغذائية الصحية. 

برج الجوزاء
مهنياً: حافظ على ردات فعلك وانتبه من الكلام القاسي وابتعد عن المزاجية والتحديات ان الجو الفلكي لا يبشر بالهدوء وينذز ببعض الاحتكاك والمناورات 
عاطفياً: تعيش علاقة حميمة جداً مع أحد مواليد برج السرطان، يمكن أن تتحول في أي وقت إلى علاقة أعمق، وخصوصاً أن يكن لك إعجاباً متزايداً.
صحياً: تتوتر أعصابك وينتابك القلق حين ترى أن الأمور لا تجري كما تشاء، وأن الظرف يعاكسك في كل ما تقوم به. 

برج السرطان
مهنياً: يحمل هذا اليوم قراراً مهنياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ونتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية.
عاطفياً: قد لا تكون العواطف سعيدة جداً، إلا أنك راضٍ بواقعك، تحتاج إلى ترطيب الأجواء والمبادرة بشكل إيجابي لتسوية الأوضاع.
صحياً: عليك الاهتمام بصحتك هذا اليوم والابتعاد عن الأجواء السلبية، إلجأ إلى تناول طعام طبيعي وصحي للمحافظة على حيويتك. 

برج الاسد
مهنياً: تتاح لك فرصة لغربلة الأمور ومعرفة الصديق من العدو، وتقوم بمساعٍ حثيثة وتحقق إنجازاً مهماً وتسمع أخباراً سارّة.
عاطفياً: إحذر الخلافات أو الالتباسات بين افراد العائلة، وتجنب اهمال الواجبات، فقد يطرأ حدث صغير يبلبل الأوضاع.
صحياً: استعن بمدرّب رياضي حتى ولو لمدة موقتة، فهو سوف يساعدك على التمرين بكفاءة أفضل ووقت أقل. 

برج العذراء
مهنياً: توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة، تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة، وتوظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء وترتفع المعنويات مجدداً.
عاطفياً: تبدو الأفكار واضحة وترغب في أخذ المبادرة للارتباط، لكن إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية.
صحياً: أنت بحاجة هذ ا اليوم إلى استرداد قوتك أو على الأقل إلى جمع وتركيز أكثر استعداداً للأيام المقبلة، إذ حضّر نفسك منذ اليوم. 

برج الميزان
مهنياً: تعيش تجارب مهمة ومميزة، وتهتم بأمور سرية أو غير متداولة وتباشر عملاً مهماً وتعلن عن جديد أو تطلق مشروعاً، لكن أنصح لك بالحكمة والتروي وعدم المغامرة.
عاطفياً: إياك واتخاذ القرارات الحاسمة في المجال العاطفي، فأنت من دون الشريك كالجسد بلا روح، ولا يمكنك العيش بمفردك.
صحياً: إذا أحسست أنك منزعج ولا تشعر بالراحة يمكن أن يكون السبب تراكم التعب الجسدي والتوتر العصبي. 

برج العقرب
مهنياً: تتزامن المسؤوليات وتختلط، قد تخيّب الأحداث أملك، وتتأثر بصورة غير مباشرة بالجو المشحون، وكُن موضوعياً ولا تضخِّم الأمور.
عاطفياً: لا تحمّل الشريك هموم المستقبل، فهو غير مسؤول عن أمور لم يرتكبها، عليك التساهل معه وهذا الأمر سيزيده طمعاً بك.
صحيا: الهدوء هو أفضل حلّ لمعالجة العصبية الزائدة، وخصوصاً في هذه الفترة، لا تكثر من شرب المنبهات، فهي تسبب لك آلاماً في المعدة. 

برج القوس
مهنياً: تنحسر الضغوط وتسمح لك الظروف بتنفس الصعداء، وتكون الأجواء مميزة للنقاشات والاتصالات والأعمال.
عاطفياً: تتاح لك فرصة مناسبة لإدخال تغيير إيجابي على حياتك العاطفية نظراً إلى أهمية الارتباطات والمسؤوليات، 
صحياً: العمل أكثر من الوقت المحدد يصيبك بإرهاق ويحتم عليك التخفيف قدر المستطاع، حاول التوجه إلى أحد الأندية الرياضية والقيام بحمام بخار فهو يريحك تماماً. 

برج الجدي
مهنياً: تشعر بالحاجة لجذب الانتباه، وتفضل أن يكون عملك حراً ومستقلاً، ما يدفعك إلى التعرف إلى أناس جدد وطرح أفكار أكثر ليونة.
عاطفياً: اذا كنت مرتبطا تُشغَل بتحسين أوضاعك الشخصية، وقد تفكر في الهجرة أو ترميم منزل أو تفرح بولادة طفل.
صحياً: لا تهمل نوعية طعامك ولا تسترسل في تناول الأطعمة المضرة، فأنت معرض للسمنة بسرعة بسبب نوعية جسمك. 

برج الدلو
مهنياً: تواجهك خيبة أمل من شخص كنت تضع كامل ثقتك به، قد يزعجك هذا الأمر، لكنك لا تلبث أن تقع في مشكلة مع محيطك.
عاطفياً: تجد نفسك قريباً مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج.
صحياً: تقاوم بشراسة شهيتك المفرطة وتحاول لجمها لتطبيق التعليمات الخاصة ببرنامجك الغذائي. 

برج الحوت
مهنياً: يوم مناسب لاعادة قراءة الحسابات ولاتخاذ الخطوات اللازمة لتصحيح الاخطاء ان كانت اخطاء مهنية او اخطاء وتراجع دراسي او اكاديمي 
عاطفياً: تعيش حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة، وتفرض عليك الظروف الخضوع لدورات تأهيلية خاصة.
صحياً: ابتعد عن جو الخلافات والمشاجرات فهذا يسبب لك القلب، واتبع العلاجات الطبيعية البسيطة وتخلَّ عن عاداتك القديمة والسيئة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإثنين 01 تموز/ يوليو 2019



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital