نجمة إباحيّة للأهل: سئمت من أولادكم

نجمة إباحيّة للأهل: سئمت من أولادكم
نجمة إباحيّة للأهل: سئمت من أولادكم

يسعى المجتمع قدر المستطاع وتحديداً الأهل لإبعاد أطفالهم عن مشاهدة الأفلام الإباحيّة أو الإستماع للمواضيع الجنسية. لكنّ نجمة الأفلام الإباحية الفرنسية تخالف رأي الأهل، بل تشجعهم على تعليم وتثقيف أبنائهم عن المواضيع الجنسية، كي يتوقفوا عن إزعاجها وإرسال رسائل غير لائقة لها، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني.

وقالت النجمة الإباحية نيكيتا بيلوشي في تغريدة عبر “” للتعبير عن استيائها من تلقي رسائل جنسية من أولاد تقل أعمارهم عن الـ12 سنة: “سئمت من تعليم أولادكم. توقفوا عن تحميل العاملين في المجال الجنسي مسؤولية أولادكم”.

وأكّدت نيكيتا أنّه على الرغم من أنّ الأفلام الإباحية لا تخضع لرقابة دقيقة، إلّا أنّه لا يعني ذلك أنّ الأولاد يستطيعون زيارة هذه المواقع ومشاهدة الأفلام ومراسلة النجمات الإباحيات طالبين منهنّ إرسال لهنّ عاريات أو تقبيلهنّ أو معهنّ. وقالت نيكيتا:”هناك نقص في التوعية، وليست وظيفتنا تعليم الأطفال. أطلب من الأهل الانتباه ومراقبة ما يقوم به أطفالهم أو ما يشاهدون سرّاً”.

وإلى جانب رسالتها على تويتر، أرفقت نيكيتا المنشور بصور من رسائل تلقتها من الأولاد، بما في ذلك رسالة من صبي يبلغ الـ13 سنة، يطلب فيها منها إرسال صور لها عارية. فأجابته بالرفض، وقالت:”انتبه إلى تصرفاتك. قم بواجباتك المدرسية ولا تتصل بي مرّة أخرى”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى