المخرج بيتر حشاش يُبدع في “يا ميمتا”!

يتابع المخرج بيتر حشاش مشواره الفني بنجاح في إخراج الفيديو كليبات، وذلك بعد وضع لمساته الرائعة على كليب أغنية “يا ميمتا” للفنان رشيد فوعاني، كلمات نسيم العلم وألحان هيثم الزيات وتوزيع هادي شرارة.

وتمكّن حشاش من استخدام خبرته الإذاعية ودمجها مع العوامل البصرية في تسخير العناصر الإخراجية، لتتناغم مع أهمية الكلمة وتكون في خدمة حبكة الرواية والقالب الإخراجي (storyboard).

ولأن الإخراج لم يعد يقتصر على مؤثرات، أبدع حشاش في إدارة الممثلين في الكليب الذي ينتشر بسرعة قياسية على التلفزيونات، في ظل الإشادات بإدارة المخرج حشاش للكليب بحيث نجح في إثبات أن تقديم الأفضل لا يحتاج إلى ميزانيات خيالية ولا إلى “سفر برلك” الى الخارج، فكان أن وقع اختياره على تصوير الفيديو كليب في مناطق لبنانية ما بين والبترون، ما يساهم في الترويج السياحي للبنان.

وبما قدمه حشاش في “يا ميمتا”، وهو الفيديو كليب الثاني له في عالم الإخراج التلفزيوني، يستحق التهنئة والتنويه الذي تلقاه من المعنيين، كما أثبت بأن الانتقال بين عالمي الإخراج الإذاعي والإخراج التلفزيوني يمكن أن يحصل بنجاح لمن امتلك الموهبة والمثابرة، ما يفتح أمامه أبواب الشهرة والنجومية كمخرج فيديو كليب يتوقع له مستقبل باهر، وخصوصاً أنه لا يزال في مقتبل العمر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمراض القلب القاتلة.. سبب رئيسي وحل بسيط جدا
التالى المخرج بيتر حشاش يُبدع في “يا ميمتا”!



 

Charisma Ceramic